ॐღأُنثى
ॐღأُنثى
السلام عليكم ساعدوني بمحلات فساتين سهره او بوتيكات ماتكرر الفساتين ابغى شي ذوووق وراقي ابغى اشياء مميزه مابفصل بدي شي جاهز انا اعرف المساعديه ورد سي مول والصيرفي لمسات والنجار والحجاز وجدة مول وسلطان مول بس اغلبها تتكرر واللي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع لو بدعوه واكون لكم شاكرة
السلام عليكم ساعدوني بمحلات فساتين سهره او بوتيكات ماتكرر الفساتين ابغى شي ذوووق وراقي ابغى...
بسم الله الرحمن الرحيم
حبايبي انا عندي فستان شبكه وينفع يكون سهره باعرضو للبيع وساعدوني في بيعووو انا ما رح امدح كتيير فية لانة كل الي حضروا الشبكه عجبهم وسالوعنو الحمد الله
الان رح اعرض الصوره في هاذا الرابط http://www.girlsjeddah.com/vb/t45257.htmlوالي يعجبها تراسلني علي الميل وارسلها الصورة بالكامل وانا راح انازلها في سعر الفستان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يابنات الي تبي تكلمني تكلمني علي الاميل اما علي الخاص ما اقدر اكلمهاااا لانو مشركاتي قليله
meme-101@windowslive.com
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
السلام عليكم ساعدوني بمحلات فساتين سهره او بوتيكات ماتكرر الفساتين ابغى شي ذوووق وراقي ابغى اشياء مميزه مابفصل بدي شي جاهز انا اعرف المساعديه ورد سي مول والصيرفي لمسات والنجار والحجاز وجدة مول وسلطان مول بس اغلبها تتكرر واللي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع لو بدعوه واكون لكم شاكرة
السلام عليكم ساعدوني بمحلات فساتين سهره او بوتيكات ماتكرر الفساتين ابغى شي ذوووق وراقي ابغى...
رفع
تفاحه رماديه
تفاحه رماديه
بلييييييييييييييز صبايا وش افضل مشغل يسوون عروس واللي تعرف وحده بأسمها تقول اسمها وش افضل كوفيره تسوي تسريحه ومكياج للعروس بقول اسم المشاغل وانتم رشحو منه سنتر الشيخه سارينا والله لادعي للي تفيدني واذا تعرفون ارقامهم بليييز لا تبخلون
بلييييييييييييييز صبايا وش افضل مشغل يسوون عروس واللي تعرف وحده بأسمها تقول اسمها وش افضل كوفيره...
رفع
بشوور 23
بشوور 23
بلييييييييييييييز صبايا وش افضل مشغل يسوون عروس واللي تعرف وحده بأسمها تقول اسمها وش افضل كوفيره تسوي تسريحه ومكياج للعروس بقول اسم المشاغل وانتم رشحو منه سنتر الشيخه سارينا والله لادعي للي تفيدني واذا تعرفون ارقامهم بليييز لا تبخلون
بلييييييييييييييز صبايا وش افضل مشغل يسوون عروس واللي تعرف وحده بأسمها تقول اسمها وش افضل كوفيره...
عن تجربة

صــآلون أمارة . . تسريحة عند منى الشيخ ومكياج عند سامية الشريف

واللـه رووووعة وفخم , أنا سويت بزواجي عندهم وولليوم يحكو عنه . . مارح تندمي بإذن اللـه
زجاجة عطر فواحة
موفقة