المدارس الخاصة في المدينة المنورة

الطالبات والمعلمات

حبيباتي
كيفكم مع بداية الدراسة ......جهزتم التننانير والبلايز ام بدري شوي؟؟؟:o:o

لو سمحتم
مين عندها ارقام مدارس خاصة في المدينة ياريت لو ترسلي في اقرب وقت
الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييكم بسرعة

5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ALNDA
ALNDA
كل عام وانتم بخير بمناسبة السنه الدراسيه الجديده ؟؟؟؟؟

أنا عمري سته وعشرين سنه وأبغى اكمل دراستي ب ثالث ثانوي أدبي وأقول في خاطري خلاص بلا دراسه وأحيانا أقول آخر سنه أدرسها وبعدها أشوف وأنا شاطره باالدراسه على فكره ...

متردده والكل عندي يقول أدرسي مو خساره وزوجي قال بكيفك قلت بشوف رايكم مو كني كبيره خلاص صعبه اكمل مع بنات صغار وناويه ادخل مدرسه اهليه عشان يراعون إني متزوجه وعندي ولد ومسؤليه في ناحية التأخير والغياب """

اللي تأيد دراستي وتنصح بمواصلة مشواري تقول لي أي مدرسه اسجل فيها وانا با المدينه المنوره ؟؟؟؟ وتسلمون يا بنات حواء :23::23:
ALNDA
ALNDA
جـارتـــي تنصحني في مدارس أسمها مدارس دار الهجره او الشاوي .... اللي يعرفها يعلق عليها تكفون ........
مرسى الأشواق
مرسى الأشواق
حبيباتي
انا سمعت عن مدارس الريان

انا ابغى الارقام لان اختي متخرجة تخصص انجليزي
وتبغى دور وظايف في المدارس
ياريت اللي تعرف لا تبخل علينا
بائعة الكبريت
الأفضل تروحي بنفسك لانهم بالتليفون مايعطوك وجه
رهـــــــــا>>>
السلام عليكم

يابنات انا درست في مدرسه طيبه اللي بالفيصليه سنه ثانيه ثانوي وثالث صرررااااحه زينه وانا ادبي وكنت سنه ثانيه

مااذاكر وكان غيابي شي مو طبيعي وانا ماني متزوجه بنت فاضيه وكانت زميلتي متزوجه وكان غيابها شي فضيع

كنا نعطيهم اوراق غياب احنا نكتبها ومايقولون شي وكان عددنا اربع طالبات يغيبون اثنين ويحضرون اثنين وعلى هالحال طول السنه

بس سنه ثالث زادو عدد الطالبات وسرنا 20 طالبه والله المدرسات زينات والمديره مشدده شوي

وكانت اقل نسبه بسنه ثالث ادبي الترم الاول89 واعلى نسبه 99

وانا كنت اغيب كثيييييييييييييييييييييير يعني بالاسبوع يومين تقريبا وماكنت اشارك كثير بس كنت شاده حيلي شوي

ايام الاختبارات وجبت ماشاءالله في الترم الاول95.96% والترم الثاني 91.47% لان كان عندي نيه ادخل الجامعه بس للاسف وقفوا عند نسبه 92 والشكوى لله قاعدين في البيت ونستنا السنه الجايه

alnda صراحه كملي مدام انها سنه بس .

لاكن لا تقصرين في بيتك وخلي الدراسه مجرد تسليه

لاني انا ماني حقة دراسه ابدا

<<<<<هرجي واجد اسفه

اتمنى انكم تستفيدو