.. صبا ..

.. صبا .. @sba_61

عضوة فعالة

ابي عجانة ممتازة لعائلة صغيرة حق كوبين الى 4 اكواب دقيق الله يجزاها الجنة اللي تفيدني

اطباق عالم حواء

كل عام وانتو بخير قبل الزحمة

افتر مخي وانا اقلب في قوقل عن انواع العجانات وانصدمت من اسعارها
وماطلعت بنتيجة
قلت مالي الا الحوائيات

محتاجة عجانة
بس مو كبيرة مرة
يعني تاخذ كوبين دقيق الى 4 اكواب
انا بصراحة ما اعجن كثير بس اذا جو ضيوف وضيوفي مو كثير
وفي رمضان
عشان كذا مستكثرة اني ادفع مبلغ وقدره
وانا بالاساس مارح استخدمها الا برمضان
ولا اذا جوني ضيوف في السنة مرة
😬
بالاضافة الى ان مطبخي صغييير والله مالها مكان
بس ماعليه ندبرها

اتمنى الاقي منكم تفاعل
ولكن مني جزيل الشكر والدعاء
25
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعرصاخبة4
مشاعرصاخبة4
نفس معاناتي مع العجانات الكبيرة سعرها غاااالي ومالها مكان

أنا مقررة أشتري خفاقة كيك اللي تجي لها زبدية ( أختار نوع جيد ) وأحط مقادير العجينة ونشوف وش قد تقدر تضبطها وإذا إحتاج الأمر أوقفها وأكمل عجن بيدي تكون المكونات تجمعت وتجانست وأنا بس أكمل دعك فيها ،،
نسا نجد
نسا نجد
عندك السف غاليري وقصر الاواني عندهم تخفيض
على عجانة كينوود ٤لتر حق المقاس اللي طلبتيه من كمية الدقيق
ممتازة وتقعده عندك لين يكبرون عيالك عمليه جدا
وسعرها الأساسي ٩٠٠ الا شوي وبعد التخفيضات والخصم ٦٠٠
.. صبا ..
.. صبا ..
نفس معاناتي مع العجانات الكبيرة سعرها غاااالي ومالها مكان أنا مقررة أشتري خفاقة كيك اللي تجي لها زبدية ( أختار نوع جيد ) وأحط مقادير العجينة ونشوف وش قد تقدر تضبطها وإذا إحتاج الأمر أوقفها وأكمل عجن بيدي تكون المكونات تجمعت وتجانست وأنا بس أكمل دعك فيها ،،
نفس معاناتي مع العجانات الكبيرة سعرها غاااالي ومالها مكان أنا مقررة أشتري خفاقة كيك اللي تجي...
صراحة مانصحك بهذي الحركة
احسن لك خذي عجانه
وانتظري ردود الاخوات
يمكن نطلع بنتيجة
ام سعودي ومولي
ام سعودي ومولي
هاذي العجانه اسمها بوش صار لها معايه عشر سنوات ومرتاحه عليها واستخدمها دايما وتشيل تقريبا خمس كاسات دقيق تقريبا وسعرها مو غالي مره وفي عضوه منزله تقرير عنها وهاذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2494490
.. صبا ..
.. صبا ..
عندك السف غاليري وقصر الاواني عندهم تخفيض على عجانة كينوود ٤لتر حق المقاس اللي طلبتيه من كمية الدقيق ممتازة وتقعده عندك لين يكبرون عيالك عمليه جدا وسعرها الأساسي ٩٠٠ الا شوي وبعد التخفيضات والخصم ٦٠٠
عندك السف غاليري وقصر الاواني عندهم تخفيض على عجانة كينوود ٤لتر حق المقاس اللي طلبتيه من كمية...
السيف قاليري موجود بجدة؟

طيب لو رحت احمد عبدالواحد الاقيها مخفضة؟