ادخلو بنات شوفوا الدكتور وش قال

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيفكم صبايا
راح اقول لكم قصتي قبل الزواج كنت نحييييفه مرررره وبعد الزواج رحت دبااااا وكتبت هنا ابغاكم تساعدوني ابغى انحف ماقصرتوا عطيتوني رجيم بس بصراحه ماقدرت امشي عليه بهذلت زوجي قلت ابغاك توديني دكتور ابغى اسوي رجيم طبعا دكتور حق تغذيه ورحت شوفوا وش قال لي والله يشهد على كل اللي كتبته اني صادقه شاف وزني وطولي قال شوفي انصحكي ماتستخدمين رجيم راح اعطيك جدول من عندي قبل كل شي تنوين انك تمشين على الشي ذا وهو الجدول قلت ان شاءالله قال الصبح خذي حبه بيضه وجبنه شرايح قليلة دسم مع عصير بدون سكر اما الغداء خذي ارز بالدجاج او باللحم سو كبسه او ابيض يعني تطبخين بدون زيت او خضار بالدجاج او لحم برضو بدون زيت والبطاطس المقليه بدال ماتقلين حطي البطاطس بالفرن وقال لي الغداء تقدرين تنوعين يعني اسوي صواني بالفرن بدون زيت قال لي اطبخي زين ماتبغين بس ابتعدي عن الزيت وجلد الدجاج او شحم اللحم وخصصي يوم مثال الاربعاء تاكلين وصله حلى ولا تكثرين والله يابنات لي اسبوع ماشيه على النظام ذا واقسم بالله نحفت 2 كيلو ونصيحه يابنات جرررربوها ان شاءالله ماراح تندمون
دعواتكم لي
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

heba moon
heba moon
حلو رجيمك
لكن بتاكلى بكميه محدده و لا الكميه مفتوحه
خصوصا الاكل من غير زيت
و الف مبرووك و عقبال باقى الكيلوات
ريحانة الود
ريحانة الود
اي والعشاء كيف
والفواكه ممنوعة؟
وكم كان وزنك قبل لا تبتدي
يمكن وزنك كبير
والرياضة كيف
معليش على الاسئلة بس عجبني نظامك وحابة امشي عليه
بس ادخله براسي
وشكرااااااا
نزف الاهات
نزف الاهات
هذا الكلام المضبوط نظام مافيه حرمان ولا يطلب منك أكل ماتحبينه

واصلي حبيبتي انا هذا نظامي تخفيف بالاكل مو اكثر نزلت عليه 26ك ولازلت مواصله اللهم لك الحمد..
النبيله روز
النبيله روز
هذا اسمه تخفيف
مشكوووره
الديم99
الديم99
حلو مشالله تبارك الرحمن عقبال كل الكيلوات الزايدة