أم حلوه
أم حلوه
حمل البنت ثقيل
وحمل الولد خفيف والله يرزقني فيه
دانه خاالد
دانه خاالد
سمعت عن طريق السونار اذا كان شكل الجنين مدور بنت واذا كان هلالي ولد<<< مدري عن صحة المعلومه
snowhite82
snowhite82
انا اسمع اذا كان حملك بولد تتوحمي ع الحوامض تحلوي وتحسي انك خفيفه بس على حسب والله بعضهم يحسوا بثقل اما البنت &gt;&gt;&gt;تسمررري وتبشعي شويه مو مره وتحسي انك ثقيييله والله يسهلك كل امورك ويولدك بالسلامهواهم شي الخلفه السليمه والذريه الصالحه ممكن تعملي طريقه تعرفي اذا بنت او ولد عن طريق الكلوركس تمسكي علبه فاضيه واول ماتصحين من النوم تبولين في العلبه وبعدين تحطي ع البول شوية كلوركس اذا طلعت الرغوه على فوق يعني ولد واذا كانت الرغوه تحت يعني بنت اسمع كثييير جربوها وطلع صح والله اعلم
انا اسمع اذا كان حملك بولد تتوحمي ع الحوامض تحلوي وتحسي انك خفيفه بس على حسب والله بعضهم يحسوا...
الله يجزاك الخير اختي فراشه والله بجربها والله يجيب اللي فيه الخير
snowhite82
snowhite82
انا حملي باولادي كان جدا خفيف ويكبر البطن من الشهر الاول ويكون وحامي ع الحوامض يتحركون بنهاية الرابع او بنصه اما بحملي هذ1 قالت لي الدكتوره بنوته ببدايه الشهر ماكبر بطني مابدى يكبر الا بنهاية الرابع ووحامي على الحلويات وثقيلللللللللل كثير بطني وبدت تتحرك بدري ببطني تقريبا من نهاية الثاني
انا حملي باولادي كان جدا خفيف ويكبر البطن من الشهر الاول ويكون وحامي ع الحوامض يتحركون...
اشكركم خواتي جميعا على المرور والرد جزاكم الله خيرا ونولكم ماتتمنون ورزقكم الذرية الصالحه *****الله...
وعــ الجنانــ ــد
اختي الله يرزقك بالطفل كامل الخلقه لانقصان فيه ويجعله من البارين اختي انا عندي بنتين لكن والله العظيم كل وحده وحمها يختلف عن الثانيه وكل وحدة اتعب من اختها ولا يعلم مافي الارحام الا الله حتى السونار كم من مرة يخطء فادعي الله ان يتمم لك حملك ويرزقك بالطفل الشافي المعافى واسفه على الاطاله والله يقومك بالسلامه،،،،،،،