ايفونيه333
ايفونيه333
حبيبتي انتي عندك دوالي ؟او التهاب بالمفاصل وورم فيالركب ؟ هل فيه الام ؟واذاعندك الام هل تزيد فترة الليل؟ وعالعموم حطي حنا على رجولك الوالده احيانا كذا بس فترة الليل ولما تتحنى تروح الحراره بس هي تجيها الحراره بين فتره وفتره
حبيبتي انتي عندك دوالي ؟او التهاب بالمفاصل وورم فيالركب ؟ هل فيه الام ؟واذاعندك الام هل تزيد فترة...
لا ماعندي دوالي ..كشفت وقالو احتمال التهاب بالمفاصل ...والالم فيه على طوووول والحرااره ابمووت منها والله احط ثلج على رجوولي
ايفونيه333
ايفونيه333
الله يشفيك انا ابويه يصير فيه زي كذا حراره في ارجوله نلاحظها عندما نمسك ارجوله بس ماتجيه الا اذا اكل لحم
الله يشفيك انا ابويه يصير فيه زي كذا حراره في ارجوله نلاحظها عندما نمسك ارجوله بس ماتجيه الا اذا...
لو اقعد يومين ما اكل شي برضو الحراره موجوده .انا اصلا مماعرف اللحم ...مشكوره
ايفونيه333
ايفونيه333
جربي الحناء للقدميك تخفف الحراره
جربي الحناء للقدميك تخفف الحراره
كثير قالو الحنا بجربه ن شالله
ايفونيه333
ايفونيه333
KHK KHK :
إن الشعور بحرارة في القدمين وآلام له أسباب كثيرة، منها الأسباب الموضعية في القدمين، ومنها العام: ا- الوقوف لفترات طويلة خاصة عند الناس الذين يعانون من زيادة في الوزن. 2- المرضى الذين يعانون من السكري يحصل عندهم التهاب في الأعصاب وآلام مع حرارة في القدمين. 3- الذين يعانون من التعرق الشديد يحسون بحرارة القدمين. 4- التهابات الأعصاب لأسباب أخرى غير السكري، مثل نقص الفيتامين (ب). 5- أحياناً يكون السبب الحساسية للمواد المصنوعة، منها الجرابات (الشرابات). 6- بعض الأمراض، مثل زيادة الكريات الحمر، أو احمرار الأطراف المؤلم، وهنا تكون الأطراف حمراء خاصةً في الفصل الحار. العلاج: 1- علاج السبب. 2- عليك تجنب الوقوف الطويل. 3- لبس الجرابات المصنوعة من القطن. 4- علاج السبب. 5- وضع الرجلين في ماءٍ بارد. 6- مراجعة الطبيب لعلاج السبب. وبالله التوفيق. السلام عليكم اختي اتمنى لك الشفاء ولمرضى المسلميين اجمعيين لقيت لك ها الاسباب
إن الشعور بحرارة في القدمين وآلام له أسباب كثيرة، منها الأسباب الموضعية في القدمين، ومنها...
الله يجزاك خيرر ...ماقصرتي
ام ليون الحلوه
الله يشفيك يااااارب