توما 2

توما 2 @toma_2_1

عضوة نشيطة

تبغين جسم خالي من العيوب؟

العناية بالبشرة

كل عاام وانتوا بخيبيير .. _

.. امس رحت لبيت خالتي .. وعاد فتحنا سوالف عن البياض والصفاء الا ووحده .تقول :(( انا اعرف وحدهه جسمها يهبل مافيه لا نقط سيقان ولا حشف ولا مسامات بالسيقان وفاتحه بشرتها وناعمه وسالتها تقول انها تستخدم .. زيت زيتون وسكر وليمون .. تدخل الحمام وتفرك جسمها .. وتخليه يتشرب الجسم بعدين تتروش بصابون عشان مايلبق هذا الكلام علئ لسانها .. قالته

ماشاءالله تبارك الرحمن ..
صادقه ووربي .. انا جربتها قبل سنه وش اقولك ي بنات وربي ب3 اييام النقاط بالسيقان راحوا ..
وتركتها واهملت نفسي .
المهم ..زيت زيتون وسكر وليمون ..بعلبه واخلطيهم .ع حسب الكميه اللي تبينها واافضل ان السكر اكثر بشوي .. وجربيها لاسبوع .

دعواتكم .. 💜 .
وردوا ع الموضوع . . مو تسحبون 😭
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TOLLAY#!
TOLLAY#!
ماشاء الله الموضوع رائع
أنا كتبت موضوع وتصدقين جلست عليه يومين وابغى أرسله إلا يقول لي الرمز انتهت صلاحيته والله حرام ما أدري إيش أسوي إهئ إهئ إهئ
شهد وشدن
شهد وشدن
جزاك الله خير
توما 2
توما 2
ماشاء الله الموضوع رائع أنا كتبت موضوع وتصدقين جلست عليه يومين وابغى أرسله إلا يقول لي الرمز انتهت صلاحيته والله حرام ما أدري إيش أسوي إهئ إهئ إهئ
ماشاء الله الموضوع رائع أنا كتبت موضوع وتصدقين جلست عليه يومين وابغى أرسله إلا يقول لي الرمز...
يوه شي يقهر وربي ..
الحين معك هو .. انسخيه وارسليه ..
يعدين رمز وش اللي انتهئ صلاحيته ..

يعني بس ممشاركات تقدرين لها؟؟؟ ..
وهم الأقنعة
وهم الأقنعة
رااااائع
كنزالمجنون
كنزالمجنون
يسلمك ربي يا قلبي
عن جد انا احب هذه السنفره مره وتعطي اضاءه للجسم
على فكره انا ما اغسلها بصابون بس مويه وبمجرد ما اانشف جسمي يصير رطب وبه نضاره وكمان شالت الخشونه الي في اردافي