نـظآم عنـِآيتي+أنآأقتـي وَسـر سعآدتي||تجربـِتي لعيـُونكم♥

العناية بالبشرة

مدخل:
أنثى أنا ....أسَرقٌ القٌلوب إن تكلمُت ..وأجّذب الانّظار ان سكتُت وراقية جداً مفرداتي..

أنثى أنا ..سَرقت من القَمر الجمِال.. َوأخذُت الصّلابة من الجبال وعاديت بها اناتي..

السّلآم عليكم وَرحمة الله وَبركآته..
أولآ حَآبة أشكُركم من كِكل قلبي..لآني صرآحةة أستفدت منكم كُثيــر’)
وأنآ اليوؤم رآح أنزل موضوع أو ملف لعل وَ عسى أن أفيدكم وأرد الجميل لكـم

بإخِتصآر الموضوع رآح يتكلم عن:نظآم عنآيتي بجسمي+عنآيتي بـ أنآقتي وَ ستآيلي+سـّر سعآدتي ولله الحمد..
بسم الله نبدأ..رآح نتكلم عن أوؤل نقطة اللي هي:نظآم عنآيتي في الشتآء
طبعآ زي مَ هوؤ معروف في الشتآء..البشرة إيش يصير لهآ؟؟
الجفـآف يَ الجفـآف..هي مشكلة أغلـب أو ككل البنآت..كيف نتغلب عليهآ؟؟
أككيد بآلترطيـب المستمـر..كل بنت تعرف إيـش نوؤع بشرتهآ وإيش الكريمآت اللي تنآسب لهآ..أنآ بشرتي دهنيـة كنت أعآني منهآ مررة..مَ كنت عآرفة كيف أعتني فيهآ..مرة شفت فيـديو للغآليـة(جوجو,الجوهرة سآجر) أكيد الآغلبية عآرفينهآ..يسعدهآ ربي شفت لهآ فيديو في اليوتيوب يتكلم عن الترطيب في الشتآء..أستخدمت لوشن تجديد البشرة من فآزلين+زبدة الكآكآو من فآزلين+اللوشن العآدي من فآزلين+كريم جليسوليد حبيب الكــل.. وأكيد كل وحدة عآرفةة متى تستخدم كل وآحد..هذآ بآلنسبة للترطيب اللحين بقوؤل لكـم عن جدوؤلي في الشتآء بآلنسبة لشعري وَ جسمي وَ بشرتي*d
شهريآ لـ شعري:أسوي خلـطة الحنآء مع البآمية..رووووعـة وَ أكيد الآغلبية عآرفينهآ..صرآحةة آخذتهآ من عضوة بآلمنتدى وربي نسيت أسمهآ..لككن نتآيج هآذي الخلطة للشعر روووعـة..خصوصآ للشعر الجآف مثل شعري
ككل أسبوع كمآن لـ شعري:خلطة الزيووت السبعة..صرآحةة يَ بنآت إذآ أستخدمتوآ الخلطة هآذي ودآومتوآ عليهآ مع الحنآء قوؤلي بآي للإستشوآآر..!
الخلطة هي زيت اللوز الحلو + زيت السمسم + زيت الجرجير + زيت النارجين + زيت حبة البركة + زيت الخروع + زيت السدر..جربوهآ خصوصآ للشعر المتقصف..أنآ شعري طوؤيل تقريبآ لنهآية ظهري بس كآن جآف ومتقصف بشكل خيآلي..رحت لـ مشغل وقصيته على طوله درجآأت وصرآحةة مَ تحسفت على شعري..لكن بعد3 شهوؤر بآلضبط من إستخدآمي للحنآء والزيوت ندمـت إني قصيت شعري..!
كل أسبوعين لجسمي:خيمة السوؤنآ((حمآم البخآر))+الصنفرة..وؤؤوه يَ بنآأت وش أقول وش أخلي من أول إستخدآم رآح تشوفين الفرق رآح يطلع منك بلآوؤي مَ تتوقعين إنهآ بجسمكك..أنآ أستخدم صنفرة كآب مع السونآ صرآحةة بيآض ونضآرة على أصوؤل..طريقتي أدخل السونآ وَ معآي الصنفرة وَ الليفة وأفضل تكوؤن الليفة المغربية أو ليفة من بودي شوؤب..أدخل السونآ وأوؤل مَ أحس نفسي أعرق أحط الصنفرة على كل جسمي وأحركك الليفة بحركة دآئرية خصوصآ في الآمآكن السمرآء أجلس يمقن خمس دقآيق أو عشر بعدبن أطلع وأتروش بموؤية بآردة جدآ جدآ جدآ عشآن تتسكر المسآم..بعدين أرطب جسمي بآللوشن وكريم جليسوليد..صرآحةة أنصح كل وحدة تعآني من السمآر في الركب وغيره تستخدم السـوونآ تخليك بيضـآآآآء..
أسبوعيآ: للوجه..مآسك الزبآدي والعسل..روووووعة يشد وجهكك..روووعة وطريقته سهلة:مقدآر متسآوي من العسل والزبآدي مَ يحتآج بسيط ونتآيجه رووووعة..مع غسوؤل للوجه ومقشر أستخدمه في الصبآح
أسبوعيآ لليد والآظآفر..أستخدم سكرآب رووعة..أخدته من وحدة في المنتدى يسعدهآ ربي والله كل مَ سويتيه..أجلس أدعي لهآأ
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3823735 هذآ رآبط موضوعهآ..
خصلنآ ولله الحمد النقطةة الآولى..

اللحين رآح أتكلم عن:عنآيتي بـ أنآقتي وَ ستآيلي
عنآيتي بشكلي مَ تقتصر بس عَ البيت والطلعآت وبس..لآ حتى في المدرسة لآزم نهتم شوؤي بشكلنآ صحيح إن آحنآ رآيحين نتعلم لكن مَ فيه مشكلة إن آحنآ نهتم بشكلنآ..أخلي هآلنقطة عَ جنب شوؤي
أولآ:كيف أهتم بـ لبسي؟؟ قبل كذآ لآزم لبسي يكوؤن عآجبني أنآ..مَ همني هو عَ الموضة أو لآ..هو عآجب فلآنة ولآ علآنة..أهم شي عآجبني أنآ..والآهم يكون يرضي ربي..كثيير مَ أشوف بنآت لآبسين تيشيرت عآدي مع بنطلون جينز مآسكك..فسآتين للركبة..يعني البنت مَ تستحي تلبس كذآ قدآم أخوآنهآ أو محآرمهآ؟؟ حتى لوؤ مَ فيه إلآ حريم مَ تستحي إنهآأ تلبس كذآ..أعوؤذ بآلله يَ جعلني مَ ألبس كذآ..وفيه كمآن بنآت إذآ شآفوني لآبسة مثلآ فستآن طوؤيل قآلوآ:أنتي متى بـ تتطورين؟ ألبسي عَ الموضة..! وش هآلموضة اللي بتخليني ألبس كذآ وأعصي ربي..ممديـة على هآللبس في بيت زوجي..متى مَ رحت لبيته لبسـت اللي أبغى..!أنآ صرآحةة مَ ألبس فسآتين طوووويلة..لآ يعني لـ فوق الكعبين ميدي يعني..أمآأ البنآطيل مسوؤية لهآ حظر من دولآبي..الحمدلله ولآ بنطلون في دولآبي..كثيـر بنآـت يقولون لي:أنتي ودكك تلبسين بس أكيد أبوك ولآ أمك مآنعينك..!أقوؤل لهم كل كلآمكم خطأ بآلعكس أبوي وأمي يقولون لي لكك حرية الإختيآر في لبسك إهم شي إنك تعرفين الصح من الخطأ..هذآ للبس بآلنسبة للإكسسوآر..زي مَ قلت أنآ أهم شي يعجبني..زي مثلآ موضة السبآيكي لمآ طلعت هبـوؤآ فيهآ النآأس مدري وش عآجبهم فيهآ..شكلهآ مدري وش يبغى..‘عآلعموم النآس أذوآق..الإكسسوآر أنآ أحب الآشيآء الهآديةة النآعــمة تعجبني..عندي عشق من نـوؤع خآأص للـسآعآت أموؤت فيهآ..طلبـت لي سآعة كآسيوؤ..من وحدة من النت روووؤعة..كمآن سآعة سوآتش روووعة..بطلب لي إن شآء الله من وحدة من المنتدى..خلآصة كلآمي في هآلنقطة البنت حلآتهآ بنعومتهآ وهدآوتهآ..في بنآت يلبسون إكسسوآر وسآعآت وحلق أكبببر منهم..ليش يَ مآمآ؟؟ ألبسي اللي ينآسب عمركك وشخصيتك..

عنـآيتي بـ المدرسـة:أولآ النظآفـة أهـم شي والله أشوؤف بنآت كشخآت لمآ أقرب منهم شوؤي وأنصـرع..أنآ أتروؤش في الشتآء يوم إيه وَ يوم لآ..وأستخدم طقم لـوشن كآمل من زهوؤر الريـف..عطر للجسم + بودرة+لوشن+..........إلخ..أحطه بعد مَ أترووش تطلع ريحتي خيـآأل..النظآفة مَ تقتصر بس عَ جسمك..لآ فيه شعرك فيه إدوآتك فيه لبسك..كيف تهتمين بـ ريحة شعرك؟؟ لآتقولين لآ شعري مَ تطلع له ريحة إلآ تطلع..أستخدمي خمريآت للشعر من نكتآر بـ100ريآل تقريبآ..وبآلنسبة للشعر فيه بنآت في الـ مدرسة يسوؤن شعورهم تسريحآت تقولين تسريحآت زوآج..!وإكسسوآرآت! خير يَ مآمآ أنتي رآيحة مدرسة..تسريحآت خفيفة وإكسسوآر خفيف والله يطلع شكلك خيآأل..أنآ عن نفسي مَ أسوي شعري إلآ ذيل حصآن مع نفخة خفيـفة من قدآم أو الكعكة هآذي رووعة وَ مَ تحتآج أو الظفآير بأنوآعهآ والإكسسوآر سآعة وحلق نآعم وكحل أسود وَ روج خفيف وبس..مَ أبغى أكثر عليكم حكي بس أهتمي بـ نظآفة جسمك+شعرك+أسنآنكك+أدوآتك..
خلصنآ النقطة هآأذي..

ننتقـل للنقـطة الآهم اللي هي:سـّر سعآدتي ولله الحمد
أهم شي في الحيآة هو:رضآ ربي علي وَ رضآ أبوي وأمي..أنآ ربي رآضي علي وَ أمي أبوي خلآلآص أنآأ في سعآدة لآتوؤصف..
الحيآة يَ بنآت تحتآج منآ تنظيم وقت..اللحين البنآت يسألونني كيف وَ كيف وَ كيف؟؟؟ أنتي رتبي وقتك وَ شوفي إيش بيصير لك..مثلآ أنآ وأعوذ بآلله من كلمة أنآ رآح أعلمكم كيف وقتي..أولآ أنآ أكبر بنآت أمي وعندي أخت أصغر مني..في البيت يوم علي وَ يوم على أمي وكذآ..لمآ يجي يومي وش أسوي..أجي من المدرسة مَ أنآم أكب الغدآء لـ إخوآني بعدين أصلي الظهر..يروحون ينآمون أنآ مَ أنآم..أحل وآجبآتي وأنظف المطبخ..يأذن العصر أصلي أكنس البيت وأغسل الحمآمآت(الله يكرمكم)أصحي إخوآني..أروح أسوي شوية فطآير وقهوة وشآي للعصرية..بعدين أنظف البيت شوؤيةة..أسآعد أختي في حل وآجبآتهآ..أصلي العشآء..أصلح العشآء..مَ تجي السآعة 11ليـل إلآ وأنآ في سريري نآيمة..أصحى السآعة3ونص الفجر أصلي لي ركعتين وأقرأ وردي..لمآ يأذن الفجر أصلي وأقرأ أذكآري أصحي إخوآني وأسوي الفطور..ألبس وأروح للمدرسة..هذآ جدولي اليوؤمي..
خلآصة قوؤلي:إنك تحآفظين على صلوآتكك في وقتهآ+سنة الفجر مَ تنسينهآ+أذكآرك+تخصصين لك ورد يومي من القرآن+ركعتي الضحى وَ الوتر=سعآدة وَ رآحة بآل
ركعتين الضحى أنآ صرآحة من النآس اللي شبه محآفظين عليهآ بس غآلبآ الحمدلله أصليهآ حتى وَ أنآ في المدرسة كيـف؟ لمآ تجي الفسحة ونطلع..أتوضأ وأروح مكآن منعزل في المدرسة وَ أصلي حتى لآ أكون محط شبهآات أو ريآء..وَ بس هذآ نظآم حيآتي وَسـّر سعآدتي..والحمدلله عآيشة حيآتي بسعآدة..
ختآمآ..أتمنى أكوؤن أفدتكم وإن شآء الله مَ أكوؤن طولت عليكم..
وأتمنـى منكم تدعـون إني أجيب نسـبة زينـة‘)
مـخرج:

أنُثى أنَا

طِفلةٌ إن لاعبِتنَي ..
إنَسانٌة إن حَاورتِني ..
وأمٌ إن إحَتجتنِي..
وصديقُة إن اخَترتني..
وانُثى إن غَازلتِني..
وامّراءة إن احترمتني..
102
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب زوجي وروحه
ماشاء الله عليك ربي يسعدك
loulou12345
loulou12345
ماشاء الله عليك
حلللللو666
حلللللو666
ماشاء الله عليك
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
ماشاء الله