بائعة المسك
بائعة المسك
الله يقطع شيطانكن ياحاريم صدز انكن ماتغفلن هههههههههه حاريم مايفوتكن شيء اهب هههههههههه

يوخيتي ابقولتس احتمال كبير وعنيف انك حامل :)

وانك حملتي وانك صرتي من المكرشات

مبروك انتي حامل ههههههههههههههههه

متأثره بالمسلسلات المصريه

دامنك ماتبين تحملين ليه ماستخدمتي حبوب من الدكتوره

والاعراض اللي جتك اعراض حمل

لانه انا جاني شبهه اسهال وغازات يوم حملت ببنتي

انا جلست 3 شهور ماحملت الشهر الرابع جاني سهال وغازات فقط لكن مو مره اسهال زي المويه لا بس نوع من انواعه هههههههه لكن يجيني اذا اكلت وجبه يجيني تكرمين مغص شدييييييييييييييييييد بعدين على طول حمام تكرمين مره فقط بعد كل وجبه
وغازااااااااااات كثيره لكن قبلها لازم مغص تعرفين مقدمات للغازات :D

وافرازات بيضاء كثيره غليظه

ووووووو وبس نفسيتي الحمدلله لا زينه ولا عندي صداع ووووووووو وبس

بس الاسهال هو اللي غريب
آم وريف
آم وريف
ههههههههههه:humm: اما كلوركس لا لا مايوضح النتيجه هاي خرابيط حبيبتي انا جربت هالخربوطه وفار وكب ولا طلعت حامل هاذا نبر ون نبر توو هههههههه بنات لسا ماتزوجو جربوه يستهبلون وفار الكلور وشو معناه هاذا معناه كلام فاضي :twirl:
ههههههههههه:humm: اما كلوركس لا لا مايوضح النتيجه هاي خرابيط حبيبتي انا جربت هالخربوطه وفار...
آنآ م قلت آعتمآآآد
آنآ قلت لهآ لآتتكلين عليه
لآنه آحتمآل فيه آلخطأ

وصح آنآ م آقول آنه كذب آنه بنآت جربوآ وفآر
لآني ب نفسي جربت

بس بعد

جربت قبل آلحمل و م فآر
وبعد آلحمل فآر

وآلخطأ وآرد فيه
مو موثوق
ملكه بنقابي3
ملكه بنقابي3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لسه متجوزه من اربعة اشهر وهموت علي الحمل وفي اعراض غريبه بتيجي لي ويارب تكون اعراض حمل من اسبوع كان عندي دوخه وبعد الاكل ميل للقيئ ولكن لما روحت لي دكتورة الباطنه قالتلي ضغطي واطي وعندي غازات ولكن انا خلصت الدواء ومازالت الغازات موجوده مع مغص الاسهال ولكن في نفس الوقت عندي امساك ولكن انتهي اليوم بي اسهال وعند كمان حاجه غريبه بعد الاكل بساعه او ساعتين معدتي يعصره الجوع واكل تاني واكون واكله قبل النوم علي طول واقوم من النوم بعد 3ساعات او 4 علي مغص بسبب اني جعاااااااااااااااااااااااااانه جدا والان كلت وبعد كده مغصت وجاني اسهال وبعد كده جعاااااااااااااانه جدا وانا منعا نفسي من الاكل ومستغربه في ايه وبالله عليكم ادعولي اني اكون حامل وباقي علي الدوره 4ايام يارب ماتيجي ياااااااااااااااااااااااااارب ويكون حمل اعذرني ملاك الورد اني دخلت علي موضوعم بس مش عرفه في مش عرفه انشر في موضوع جديد وعشان كده وضعت موضوعي عندك اعذرني مره اخره و***** الله ممكن يكون مافيش حمل
Gnmooo
Gnmooo
الله يوفقك
new ritage
new ritage
اب