حضن امى
حضن امى
وينك اختى شمريه كول

وين اسم الحبوب؟؟؟؟
شمريه كول
شمريه كول
اوكى بنات جبتها

هى مثل ماقالت حبيبها خالد حبوب زينكال ...وقلتلها ان وحده بالمنتدى تقول طلعلى حبوب بوجهى قالت يمكن عندها حساسيه منها بس انا والله ماتاثرت ابدا وتمدحها حيل ....
يا رررررررربي نفسي اجربها بس مرة خايفه !!!
شمريه كول
شمريه كول
وبالنسبه للاخت اللى ردت باول صفحه وتقول هذا حكى مجانين اقولها لو فكرتى شوي كان عرفتى ليه تنحفى ....
لانك لما ماتمتصى الدهن بالاكل اللى تاكليه راح يضطر الجسم انه يحرق بالدهون المخزنه فيه اثناء الحركه وبالتالى هالشي راح يسبب نقص بالوزن ...عرفتى يا ست عاقله !!
بلبونة
بلبونة
شمرية كول..ليه يالغلا تضايقتي مني..لدرجة أنك رديتي علي مرتين..!!!

لو قراتي ردي بهدوء لعرفتي أني أول من دلك على اسم الحبوب زينكال..

وذكرت لك اسمها وطريقة عملها في الجسم..ولكن يبدو أنك لم تقراي ردي..

فقط قرأتي المثل في بدايته..واتا لم اقصدك بكلمة مجنون..بل قصدت به اي شخص يخبرك بانك ستنحفين

بسبب حبوب تتناولينها..فقط.

أنا شخصياً جربت زينكال..ولم أنحف عليه إلا بعد أن عملت معه ريجيم..ولكن ريجيم غير قاسي..

وبكل صدق..تغير جسمي بشكل رهيب ولله الحمد..ولم يزعجني..وشاهدت بعيني كيف أطرح الدهون

وأخسرها..ولكن العلاج خطير اعرف امراة اصيبت بثقب بالقلب بسببها,,ولكن الحالة نادرة.

انا شخصياً انصح بها كل من يسالني عن اي حبوب للتنحيف..

الحبوب التي كادت تودي بحياتي هي حبوب ريداكتيل للتنحيف..سببت لي تخثر دم..لولا ستر الله..

وكله ولا زعلك ياعسل..يا احلى شمري إنتاااااا..

دمت برضى.
شمريه كول
شمريه كول
<<<<<اذوب مع الكلام الحلو
شوفى بصراحه انا مرة حساسه وردك نرفزنى كثير بس قلبي طيب ما اشيل ابدا والدليل انى ابين لما ازعل ههههه اول ماقريت ردك قلت احسن ما ارد بعصبيه بس سبحان الله العرق دساس ماقدرت اسكت خخخخخخخ
عموما سلامتك حبيبتى ومافي زعل ولا شي كفايه انك رديتى مرة ثانيه وهذا دليل على طيب اصلك واخلاقكك...
والله يرزقنا اجسام مثاليه بس ايش اسوي احب الاكل يمممم