سحابة جازان

سحابة جازان @shab_gazan

كبيرة محررات

حبوب اليوتوبار للحامل..متى وقفتيها بعد اسبوع من التاسع..

الحمل والإنجاب

بنات مافيني احكي كثير انا امس دخلت التاسع ولله الحمد ومتردده اوقف اليوتوبار واﻻ اخذه كمان اسبوع حتى اروح لمراجعتي ﻻنها بعد اسبوع وخايفة لو استمر ويكون فيه خطر علي وعلى الجنين ﻻسمح لله لله يحفظنا والجميع من كل شر
فيه حدا استعمله في الشهر التاسع انتظر تجاربكم
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريموو2010
ريموو2010
الله يتمم عليك ع خير والحمدلله انك دخلتي هالحين الشهر التاسع
ماجربته انا جربت المثبت العادي وع نهايه السابع وقفته
بس اسمع كثير اللي ساخذون مثبتات وابر من يدخلون التاسع يوقفونا
بس مادري ع نوع حبوبك يفضل تستشيري بحكم ان حبوبك قوي يمكن ياثر لو تقطعي فجأه عليك ومطلوب ان تقطعي بالتدريج عشان كذا الدكتوره هي اللي تعرف
كنت شايله مره همك لشهور اللي راحت وكنت معاك خايفين من الولاده المبكره وربي سهلها ودخلنا التاسع
بفضل ربي صحيح انا ولدت ع الاسبوع ٣٦يعني اخذت فقط من التاسع ٥ايام وعقبالك تولدي بالسلامه انتي وبالبيبي ونفرح فيك
شامه على العين
وش يطلع هالحبوب
roozleen
roozleen
سحابه
المثبت مايتوقف فجاءه لازم بالتدريج
انتظري موعدك وشوفي ايش تقول لك دكتورتك
انا استخدمته ثلاث مرات في اليوم وبعد اسبوعين مره صباح ومره مساء
ثم مره وحده في اليوم ثم مره كل يومين لحد ماتخلصت منه نهائي
وانا كنت استخدم حبوب وتحاميل كمان
لان جاتني اعراض ولاده مبكره بداية الثامن
وشوفيني من اول اسبوع بالتاسع موقفته والى الان ما ولدت محتفظه بكرشتي
دعواتك لي بولاده ميسره واني ما احتاج طلق صناعي
اعشق ارضك
اعشق ارضك

رقم الحديث: 487
(حديث مرفوع) أَبُو عُبَيْدَةَ ، عَنْ جَابِرِ بْنِ زَيْدٍ ، عَنْ أَبِي مَسْعُودٍ ، قَالَ : " أَتَانَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي مَجْلِسِ سَعْدِ بْنِ عُبَادَةَ ، فَقَالَ لَهُ بَشِيرُ بْنُ سَعْدٍ : " أَمَرَنَا اللَّهُ أَنْ نُصَلِّيَ عَلَيْكَ ، فَكَيْفَ نُصَلِّي عَلَيْكَ ؟ فَسَكَتَ حَتَّى نَسِينَا أَنَّهُ سَأَلَهُ ، فَقَالَ : " قُولُوا : اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ فِي الْعَالَمِينَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ . وَالسَّلامُ كَمَا قَدْ عَلِمْتُمْ " . قَالَ الرَّبِيعُ : قَالَ أَبُو عُبَيْدَةَ : " السَّلامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا النَّبِيُّ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ . هَكَذَا عَلِمْنَاهُ " .
roozleen
roozleen
وعلى فكره انا الشهور الخمسه الاولى
استخدمت دافستون
وتركه السادس والسابع
ورجعت اخذته في بدايه الثامن لحد اول اسبوع بالتاسع
وكنت اخذ ايبردول وتحاميل ماني متذكره اسمها