أم ريم العسل
أم ريم العسل
GrandMissing 55 +79 +السكر لو ملعقه وحده = 20 والناتج الكلي لوجبة الفطور = 154 27+55+ الجبن الوزن كل 28 جرام بـ 14 كالوري هذا اذا كانت خالية الدسم أما البلغاري فـ 45 للملعقه الواحده المجموع الكلي = 127 158 + 55+ 45 = 258 مجموع سعراتك في هذا اليوم =539 مره ياقلبي قليله وتنزل وزنك بحرمان : ( حاولي تزيدي على الأقل إلى 700 كالوري , كلي فاكهه مثلا حبة تفاح وحبة برتقال + البروتين قليل في غذائك حاولي تدخلي على الاقل ربع صدر دجاج بوجبة الغدا وبكذا ان شا الله تنقصي وزنك مع ثبات في صحتك ونظاره في بشرتك كادي بنت فادي هلا بك غلاتي , لو تبي تحافظي على وزنك إستمري على 1600 كالوري في اليوم مع عمل رياضه لمدة نصف ساعه على الأقل وانتبهي من أكل الليل !! تراه اكثر شيءيرجع الوزن مثل اول ودارت الايام ايه ياقمر المشي خليه حثيث بخطوات سريعه , وانا مره قرأت انه المشي لمدة نصف ساعه فقط يفرز في الجسم هرمون السعاده لكن لمدة 45 دقيقه هو اللي يفرز هرمون يساعد على حرق الدهون وهذا اللي احنا نبيه , فـ أفضل شيء انك تمشين لمدة ساعه كامله تضمنين حرق السعرات تبعك ! العيش الأسمر = 110 كالوري بما إنه بحجم اليد يعني نصف الخبز الاسمر المساوي لـ 100 جرام من الأفضل لك توازني في الوجبات فـ لو اكلتي 2 من هالرغيف تكوني كملتي في حساب السعرات 220 كالوري وهذا الكم كفاية للجسم من النشويات بقي لك البروتينات والفيتامينات المختلفه في الخضروات اولفواكه وهذا كله بيدك تنوعي وجبتك قد ماتقدري ! ربي يسعدك إن شا الله تكون أجوبتي مفيده لكّ , لأن والله كل ما اجاوب على شيء استند لمعلومات سابقه قرأتها أو لخبره مريت فيها وبضمير اجاوب وكأني انا السائله هنا .. أم ريم العسل ابشري ياعسل الحساب كـ الآتي / الفطور = 16 +122+(14 , 79 , 68 ) +27 +تقريبا 50 +44 = [اجمعيها على حسب ماتشوفي انتي وش اكلتي ] الغداء =37 +(192, 368 , 215 ) + 64 + (110 , 116 )+ تقريبا 127 = [ ايضا اجمعيها على حسب الاختيار اللي اخترتيه ] السناك = 125 + 64 العشاء = 122 + 44 +68 + على حسب الكميه من السلطه انتي لو تحدديها لكن عادة ماتتعدا 50 كالوري لو اخذتي حبه من كل نوع " خياره + طماطمه +فلفله بارده " وبالنسبه للفاكهه فـ إيش النوع ؟ إذا تفاح احمر = 80 واذا اخضر = 60 واذا برتقاله = 62 واذا كمثرى = 45 وهكذا كل نوع وله سعراته ! نظامك روعه فوق ماتتصورين روووعه وعجبني مره ماشا الله عليكِ / متكامل ومافيه حرمان وتحسين به بالشبع ولله الحمد بدون تخبيص صح ؟ بس المهم اعملي رياضه ساعه مشي أو أي نوع + رضعي طفلك كثير عشان يستفيد هوه من السعرات الزائده عن حاجتكّ وربي ينفحفك على خير ياقلبي .. مشاعل الودعاني هلا حبي نفسي ارد على رسالتك لكن لازم اكمل 50 مشاركه :( فقلت ارد عليك هنا / عساك بالأجر والخير مسروره يارب وأي سؤال انا تحت الخدمه ..
GrandMissing 55 +79 +السكر لو ملعقه وحده = 20 والناتج الكلي لوجبة الفطور = 154 27+55+ الجبن...
أم ريم العسل
ابشري ياعسل
الحساب كـ الآتي /
الفطور = 16 +122+(14 , 79 , 68 ) +27 +تقريبا 50 +44 =
الغداء =37 +(192, 368 , 215 ) + 64 + (110 , 116 )+ تقريبا 127 =
السناك = 125 + 64
العشاء = 122 + 44 +68 + على حسب الكميه من السلطه انتي لو تحدديها لكن عادة ماتتعدا 50 كالوري لو اخذتي حبه من كل نوع " خياره + طماطمه +فلفله بارده "
وبالنسبه للفاكهه فـ إيش النوع ؟ إذا تفاح احمر = 80 واذا اخضر = 60 واذا برتقاله = 62 واذا كمثرى = 45 وهكذا كل نوع وله سعراته !

نظامك روعه فوق ماتتصورين روووعه وعجبني مره ماشا الله عليكِ / متكامل ومافيه حرمان وتحسين به بالشبع ولله الحمد بدون تخبيص صح ؟
بس المهم اعملي رياضه ساعه مشي أو أي نوع + رضعي طفلك كثير عشان يستفيد هوه من السعرات الزائده عن حاجتكّ
وربي ينفحفك على خير ياقلبي ..

تسلمين ياقلبي انتي الروعه والله

بس ياحبي انا حامل بشهرين باقي بدري على المولود بس ودي امشي عليه عشان مايزيد وزني بفترت الحمل

جزيتي خيرا

طيبة على نياتها
السلام عليكم حبيبتي طلع عندي بحساب السعرات 2120ودي انقص بالاسبوع 2كيلو واحافظ على معدل هالنزول يعني بالشهر من6 الى 8 كيلو فكم سعره اخذ باليوم وهل استمر شهر على نفس عدد السعرات
قلوب منوره
قلوب منوره
الله يعافيك انا وزني 60 وطولي 152
وسويت اختبار السعرات طلع لي 1600 سعره وانا ودي انقص كل اسبوع كيلو كم يبي لي سعره حراريه
والعدس كم فيه سعره والشوفان الربيان والقشط والتاج علبه
ليااال2010
ليااال2010
ممكن تحسبي لي عدد السعرات في أكلي
الفطور : خبز شعير كامل بيضتين مقليتين نسكافيه ملععقة وكوفي ميت ملعقتين
الغذاء: كورن فلكس كوب كبير مع كاس حليب قليل الدسم
العشاء: 3 برتقالات

وزني 71 وطولي 153 كم يلزمني سعرة حرارية حتى انزل في الشهر 10 كيلو
Lamo0
Lamo0
هلا حبي ..

يعطيك العافيه على الموضوع التحفهـ .. والله من زمان وانا ابي احد يساعدني في حساب نقاط السعرات ..

كم سعرات الحليب قليل الدسم + والخبز البر + والجبن شرائح قليلة الدسم + 7 تمرات + عصير برتقال طبيعي
+ عسل مع قرفة + 7 ملاعق صغيره رز + صدر دجاج + البطاطس المسلوق وحدة كاملة كم تصير؟
+ الأندومي مع البهارات + شابوره بر 3 قطع
شاورما طعميه فيها باذنجان مقلي وبطاطس مقل 4 حبات وبصل ..
الكيندر ابو اصبعين كم فيه من سعره ؟ وهذا الي اقصده

امممممم وش بعد
خلاص اظن يكفي ..

الله يسعدك ويوفقك يالغلآـآ ..