شذا الجنان
شذا الجنان
الله يوفقك دنيا واخرة ويسهل امورك على مجهودك قبل لااقول حلمي بستفسر انا الحمدللة احلامي تصدق معي مرررررررررة بس بتاكد منك مرة حلمت اني جبت ولد حلو مرة ومرة حلمت اني جبت بنت وفتحت الحفاظة الا اشوف ذكر طفل صغير ومسكتة بيدي واقول علشان كذا مابان بالسونار وفسرتية لي بولد انا شفت الجنسين وش تفسير الحلمين يعني عكس الولد بنت ولا البنت ولد للعلم اول بنتي الثانية حلمت عندي بنت وجتني بنت ماصار العكس اما حلمي امس حلمت صدري اليسار ينزل منة حليب والله لا يحرمك الاجر والجنة فسرية
الله يوفقك دنيا واخرة ويسهل امورك على مجهودك قبل لااقول حلمي بستفسر انا الحمدللة احلامي تصدق معي...
فيه فرق إذا حلمتي إنك جبتي ولد أو معك ولد بالحلم

إذا حلمتي إنك جبتي ولد يعني ولدتيه وهو معك فتفسيره العكس

يكون بنت والعكس صحيح .. أما لو حلمتي إن معك بنت بالمنام

موجوده معك بالبيت وهي مو بنتك فتفسيرها يختلف ويكون على

حسب السياق وممكن تفسر ببنت ..

وحلمك الأخير يمكن ولد والله أعلم .. وبغيت انبهك حلمك الأول

غامض شوي وممكن يتفسر على ولد وعلى بنت والله أعلم ..

وشوفي دكتورتك ايش تقول في السوناااار ....:)
شذا الجنان
شذا الجنان
سلاااام جزاك الله خير اختي شذا انا حلمت مرتين اني انقل من بيتي الى بيت اخر واكوون مبسوووطه بالحلمين والحمد لله توو اكتشفت اني حاامل \فسريه جزاك الله خير
سلاااام جزاك الله خير اختي شذا انا حلمت مرتين اني انقل من بيتي الى بيت اخر واكوون مبسوووطه...
تفسيره هذا الخبر الحلو والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يجزاك الجنة عالموضوع اختي والله يجعله في موازين حسناتكـ اختي راح اقولك رؤياي انا قبل احمل بثلاثة اشهر تقريبا انو صاحبتي جابتلي طقم الماس وكان في الحلم عاااجبني واخذت الخاتم من الطقم لبسته وشفته على اصبعي وبعدين رجعته في صندوق الطقم وقفلته وكان الطقم في الحلم سعره 25 الف مع العلم بعد الرؤيا بفترة بسيطة خبرتني صاحبتي انها حامل وانا بعدها بثلاثة اشهر تقريبا حملت وانا توني بالاول .. .... وبنت اختي لما حملت شافتني بالمنام اني حامل ومبسوووطة ومعاي ولد وقبلها شافتني عارية لكن عورتي ماشافتها ..... والله يوفق الجميع ويسهل حملي وولادتي والمسلمات اجمعين
الله يجزاك الجنة عالموضوع اختي والله يجعله في موازين حسناتكـ اختي راح اقولك رؤياي انا قبل...
يمكن ولد والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
اختي حلمت انه متزوجه وانه لابسه فستان زواج ابيض وكان لونه ابيض ومكيااااجه واضح
اختي حلمت انه متزوجه وانه لابسه فستان زواج ابيض وكان لونه ابيض ومكيااااجه واضح
يمكن بنت والله أعلم ..:)
شذا الجنان
شذا الجنان
اختي انا شفت جمل كان جالس وشفت اعضاؤؤ التناسليه تقريبا من شهر واليوم شفت انو الجنين وهوه في بطني اتحرك وصار راسو من تحت ورجليه من فوق مع العلم اني ماصورت وما اعرف ايش جنس الجنين وانا الان بالشهر الرابع
اختي انا شفت جمل كان جالس وشفت اعضاؤؤ التناسليه تقريبا من شهر واليوم شفت انو الجنين وهوه في...
يمكن ولد والله أعلم ..:27: