ممكن كل واحدة تقول تجربتها مع شفاط الثدى

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم
تسالنى كثير من الاخوات عن شفاطات الثدى
وهى فى الحقيقة عشرات الانواع
وانا اتمنى لو كل واحدة قالت تجربتها لنعرف الانواع الموجودة فى اسواق كل بلد لان كل اخت تسالنى من بلد مختلف والاسواق مختلفة
وطبعا كل الشركات تقول ان الجهاز مواصفاته كذا والضغط كذا ويشبه مص الطفل
لكن التجربة العملية مهمة
علما بان كل شفاط قد ينفع جدا مع سيدة ولا ينفع مع الاخرى
لاسباب سنفصل لها فى مقالات قادمة باذن الله
وان شاء اله سنرفق مقالة عن اسباب الالم مع الشفط وعلاجها
لكن ادعو لى ببركة الوقت
شكرا لكن واحبكن فى الله
176
132K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجديه100\100
نجديه100\100
انااستخدمت شفاط ماركة medeala اللي ع الكهرباء وكان مررره ممتاز

لكن كان يالمني لان الشفط قوي وصدري ماكان فيه حليب

واخذتها من لندن

وننتظر التقرير لانه مهم مرررره

الله يعطيك العافيه يا دكتوره
**fofo**
**fofo**
أنا كنت في الحج وصدري أتعبني وراح زوجي لأقرب صيدليه وجاب لي شفاط ماركة بيجون

هو حجمه صغير لكن ما شاء الله فادني كثير

بس بعد ما رجعت من الحج صار الحليب أقل من أول
abr.designer
abr.designer
انااستخدمت شفاط ماركة medeala اللي ع الكهرباء وكان مررره ممتاز لكن كان يالمني لان الشفط قوي وصدري ماكان فيه حليب واخذتها من لندن وننتظر التقرير لانه مهم مرررره الله يعطيك العافيه يا دكتوره
انااستخدمت شفاط ماركة medeala اللي ع الكهرباء وكان مررره ممتاز لكن كان يالمني لان الشفط قوي...
انا برضه عندي نفس الجهاز راااائع جدا جربت انواع كثيره من الشفاطات بس ما ناسبتني هذا الشفاط فعال جدا لكن عندي سؤال يادكتوره انا في طفلي الأول كنت استخدمه لما احس بلألم من تجمع الحليب بصدري والطفل نايم يعني ما استخدمه باستمرار ورضعت سنتين كامله اما في طفلي الثاني لأني ولدته قيصري وكنت اتألم لما احط البيبي على بطني عشان يرضع صرت اشفط حليبي اول بأول في كل رضعه اشفط ما بين 70 مل الى 100 مل وفجأه صرت اتألم من الشفط يومين والحليب تقريبا خلص صار صدري ما يطلع حليب اشفط ما يطلع الا شي بسيط جدا وطفلي الحين عمره شهرين ومقهوره ان ما عندي حليب بصدري ايش تعتقدين اللي قطع حليبي ارجوكي اذا فيه شي ممكن يساعدني في تكثير حليب صدري قوليلي عندي امل يرجع طفلي يرضع من صدري وهل الشفط المستمر له علاقه بانقطاع الحليب؟؟

الله يسغدك يادكتوره ردي علي وشاكره لكي على طرح الموضوع
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
انااستخدمت شفاط ماركة medeala اللي ع الكهرباء وكان مررره ممتاز لكن كان يالمني لان الشفط قوي وصدري ماكان فيه حليب واخذتها من لندن وننتظر التقرير لانه مهم مرررره الله يعطيك العافيه يا دكتوره
انااستخدمت شفاط ماركة medeala اللي ع الكهرباء وكان مررره ممتاز لكن كان يالمني لان الشفط قوي...
اى نوع ميديلا كهربا هل تتذكرى الاسم؟
شكرا
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
أنا كنت في الحج وصدري أتعبني وراح زوجي لأقرب صيدليه وجاب لي شفاط ماركة بيجون هو حجمه صغير لكن ما شاء الله فادني كثير بس بعد ما رجعت من الحج صار الحليب أقل من أول
أنا كنت في الحج وصدري أتعبني وراح زوجي لأقرب صيدليه وجاب لي شفاط ماركة بيجون هو حجمه صغير...
هل تتذكرى باقى اسمه او وصف ادق
سبب قلة اللبن بعدها ليس الشفاط ولكن انقطاعك عن الرضاعة وقت الحج
شكرا