حبتين فلافل
حبتين فلافل
انتبهي تشربينه بغي وليدي يموت ببطني جاب الطلق لي ورحت المستشفى يومين عندهم ولا ولدت وصارت حركه الجنين مختلفه عندي واثاري الحبل السري ملتف ع رقبته يوم قلت لدكتوره تقول منه جاب لك طلق قبل وقته وعطوني طلق صناعي وولدت الحمد الله وربي رحمني ورحم وليدي يوم نزل مزرق ماصاح مختنق بس يالله لك الحمد الله يهون عليك امشي بس
انتبهي تشربينه بغي وليدي يموت ببطني جاب الطلق لي ورحت المستشفى يومين عندهم ولا ولدت وصارت حركه...
سمعت ان الجماع مفيد ابي اتاكد
Rana 7rb
Rana 7rb
انا استخدمته واخواتي يستخدموه هو حلو ويعجل بالولادة بس لاتشربيه الا اذا قالوا لك الرحم مفتوح .. الطريقة ربع القارورة في عصير برتقال .. الله يسهلك ويسهل لكل والدة ... انا كمان اسبوع واخلص التاسع وطفشششششت بس الله يسهل ..
ندوش300
ندوش300
جربته ملعقه مع عصير بس كان عندي بنفس اليوم موعد طلق صناعي. وانا شاءالله راح اجربه قريب اذا ربي اراد
جربته ملعقه مع عصير بس كان عندي بنفس اليوم موعد طلق صناعي. وانا شاءالله راح اجربه قريب اذا ربي...
طيب ماقلتي ايش صار معاك
ندوش300
ندوش300
انا استخدمته واخواتي يستخدموه هو حلو ويعجل بالولادة بس لاتشربيه الا اذا قالوا لك الرحم مفتوح .. الطريقة ربع القارورة في عصير برتقال .. الله يسهلك ويسهل لكل والدة ... انا كمان اسبوع واخلص التاسع وطفشششششت بس الله يسهل ..
انا استخدمته واخواتي يستخدموه هو حلو ويعجل بالولادة بس لاتشربيه الا اذا قالوا لك الرحم مفتوح .....
طيب قولي لنا تجربتك بالتفصيل متى تشربونه وايش يصير معاكم وبعد كم ولدتي وقدايش الكميه
روعه العتبان2
روعه العتبان2
لا تستعملينه بوصفه من الدكتوره