بك ثقتي

بك ثقتي @bk_thkty

عضوة جديدة

ياوزارة ... وياجدارة .. خريجات دبلومات معاهد أهلية الى متى؟؟(تجمع)/قديم

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم

http://www.alriyadh.com/2011/03/14/article613572.html

http://www.okaz.com.sa/new/issues/20...0719518587.htm
نحن مجموعه من خريجات دبلوم من معاهد أهيله

هذا بعض من اجتهاد خريجات الدبلوم

نحتاج لتجمع يثبت وجودنا حتى نتشارك لبذل اقصى جهد لتحقيق مبتغانا وهو ان يكون هناك دفعات لمفاضلة الدبلوم .
مللنا الانتظار والتأجيل من قبل وزارة الخدمة المدنية

صدرت مجموعه من الدفعات لخريجين الدبلوم من الرجال ومبروك لهم ذلك لكن نحن ايضا حق مشروع لنا ان نجتهد لنكون مثلنا مثل دبلومات رجال ودبلومات صحية نساء ورجال

نمتى للجميع التوفيق لانحسدهم بل نعبطهم ونطالب بحق غفلت عنه الوزراة

ذهبنا للوزير وحضرنا جلسات في المحكمة الادارية في الدمام

وكانت النتيجة ان الوزارة مازالت تستحدث وظائف

حتى متى ولما كل هذا التأجيل

ماضاع حق مطالب

نريد ان نجتمع خريجات المعاهد الاهليه( دبلوم )

أخواتي الاعزاء ارجو التواصل معنا

وعمل مابوسعكم لنيل المطلوب

لقد تم الارسال عدت مرات
لوزارة الخدمة المدنية
والديوان الملكي
والمستشار خالد التويجري
وزارة التربية والتعليم
والحميدي
والسبيتي
مكافحة الفساد
حقوق الانسان
الشورى
وديوان المظالم
ونتمنى نشر معاناتنا عبر وسائل الاعلام والجرائد فمن منكم تستطيع التعاون معنا فلا تبخلوا
نريد ان نكرر الارسال لكل جهة عدت مرات ونقوم بتجمع كبير وضخم حتى يكون صوتنا مسموع علنا بأن الاسماء ترفق مع كل خطاب ارفقنا جدول بالاسم ورقم الهوية وجهة التخرج وسنة التخرج لكل خريجة وفتاة قامت بالتعاون معنا . جزيتم خيرا يا تجمع خريجات الدبلوم . أمانه نرجوا بذل مجهود اضخم لتحقيق المبتغى فضلا وليس امرا منكم جميعا وانا اولكم .

نرجوا المبادرة لتسريع الموضوع والأ سننسى للابد
شكرا
24
4K

هذا الموضوع مغلق.

Moon1405
Moon1405
تقصدي دبلوم الحاسب الآلي؟؟! او دبلومات ثانيه

الله يرزق الجميع
nona14
nona14
سجلي معكمم والله اكبر غلطه ب حياتتي دخلت دبلوم اهلي

حتى بشروط الابتعاث للمؤسسه لازم تكوني من خريجه المؤسسه

طيب اش تفر ق انا حالي حالهم

ارسلت للدايون المظالم ومارد

ارسلت للؤسسه ابد شروطهم ماتتغير لازم تتخرجين من كليه التقنيه

تخصصي محاسبه

حصلت تجسير بجامعه شقراء لكن اش يوديني من جده لشقراء وغير كذا بدون مكافئه التسجير
بك ثقتي
بك ثقتي
nona14 nona14 :
سجلي معكمم والله اكبر غلطه ب حياتتي دخلت دبلوم اهلي حتى بشروط الابتعاث للمؤسسه لازم تكوني من خريجه المؤسسه طيب اش تفر ق انا حالي حالهم ارسلت للدايون المظالم ومارد ارسلت للؤسسه ابد شروطهم ماتتغير لازم تتخرجين من كليه التقنيه تخصصي محاسبه حصلت تجسير بجامعه شقراء لكن اش يوديني من جده لشقراء وغير كذا بدون مكافئه التسجير
سجلي معكمم والله اكبر غلطه ب حياتتي دخلت دبلوم اهلي حتى بشروط الابتعاث للمؤسسه لازم تكوني من...
خواتي
احنا حاليا مسويين التجمع عشان كل وحده تمسك شغله ونكون مجوعه والله خريجات الدبلومات الاهليه يامكثرهم بس ماحد يتعب على حاله واللي تعبوا نالوا
ناس تتعب بحالها والمظالم ووزارة الخدمة يستهينوا باي احد يرفع شكوى او تظلم فردي لان واحد والباقي كلللللللللللللللللللللللللهم ساكتين ومن وين تجينا وظايف اذا ساكتين اتمنى الكل يضيفنا بالتجمع وكل وحده تطرح وش رايها نسوي
ذبول احساس
ذبول احساس
انا خريجه دبلوم كليه المجتمع حاسب الي
انضم معكم ولالا
بك ثقتي
بك ثقتي
انا خريجه دبلوم كليه المجتمع حاسب الي انضم معكم ولالا
انا خريجه دبلوم كليه المجتمع حاسب الي انضم معكم ولالا
اللي حابه تنظم ترسل لي رقم جوالها على الخاص للتواصل مع قروب البنات وتحديد الخطوات كاملة

حفظكم الله