انا نسيم استراليا
موضوع رائع تسلمين
lavenderone
lavenderone
هاااااااااى لافندرون بجد موضوعك حلو اوى احكى لك عن مشكلتى اولا انا متزوجه ولاكن مشكلتى مع السمنه منذو الصغر انا سمينه بالفطره ولاكنى زت حوالى 25 ك بعد الزواج والولاده مش عارف اقولك ايه انا حياتى بتنهار بسبب السمنه ولكنى لا املك القوى والمقدره على الاستمرار فى اى نظام بسبب الاحباطات الى بعيشها يوميا مع انى ناجحه جدا فى شغلى بس مش عارفه ليه انا كدا محتاجه شويه حماس وعزيمه وعجبتنى اوى كلماتك الاوائل ليس بالخبز وحده يحيا الانسان ولكن بالاراده والثقه بالنفس اتمنى مكنشى طولت عليكى ولنا لقاء اخر بل ولاقاءاتواخيرا لكى منى كل الحب
هاااااااااى لافندرون بجد موضوعك حلو اوى احكى لك عن مشكلتى اولا انا متزوجه ولاكن مشكلتى مع السمنه...
عزيزتي

ممكن لو سمحتي تكتبي لي وصف بالاكلات التي تتناولينها وتحبينها باستمرار؟
ثانيا لا توجد سمنه بالفطره بل سمنه بالرغبه وعدم امساك النفس من رغباتها في الطعام والنفس لاتمتنع فلو اكلت باستمرار لتابعت ولكن العقل هو الضابط لها
بعد الولاده تتلخبط بعض الهرومونات لفتره ثم تعاود الانتظام
تحتاجين اراده وحب في الحياه وتشجيع من المحيطين بكي ممن يومنون بالاكل النباتي

الاحباطات كبيره والمشاكل اليوميه كثيره فيجب ان تتعايش معها بشكل طبيعي كما اننا ناكل يوميا ونشتغل ونعمل فهنالك مشاكل نتعامل معها ايضا فلا يجب ان نتذمر منها ابدا لاننا لو عصبنا مش راح نحل مشاكلنا بل نزيدها تعقيدا
لذا نحتاج ان نهيئ اجسامنا بالاطعمه التي تساعدنا على التغلب على امتصاص المشاكل وتهدى من عصبيتنا
مثلا نبتعد عن المقالي والاكل الحار واللحوم والدجاج والاسماك فهذه لحوم ان استمر على اكلها الانسان اخذ طبائع الحيوان والقسوه منها
اشربي الاعشاب المهدئه مثل البابونج واشربيه بالتمر او بدون واستمتعي بمذاقه
الاسترخاء والصفاء الذهني مهم جدا لذلك لايوجد افضل من الصلاه بالسمو الروحاني فلتكن صلاتنا من الاعماق قريبه الى خالقها ونفسنا تسمو في ملكوت النور والبهاء لنستمد السلام والامان من نور الله
لا نشبع باكلنا لكي لانصبح باجساد ثقيله وارواح رخيمه فاذا ما ثقلت المعده ازداد الجسم وشد الروح الى الحضيض بالكابه والتعب النفسي والاحباطات اما اذا خف الجسم وفرغت المعده ارتفع الجسد متفقا مع الروح في العلو السمو والارتقاء محصنه بقوه الرحمن من كل اذى من اي مخلوق كان

وانتي ياعزيزتي عليكي بالصوم فهو علاج لمن لاعلاج له وكلي فقط القليل ولا تشبعين اياكي والشبع فهو مضره الروح وكسل الجسد وضعف العزيمه ومنفذ الوساوس والشيطان
الشيطان ينتظر ابن ادم حتى يشبع فينطرح على الفراش مثقلا هاوي العزيمه والاراده فيدخل له من اي مدخل اراد فلا حصن له ولا حصين ولا قول لا ابدا
فكيف اذا كانت الاطعمه لحوما من جثث الحيوانات اليس الحيوان بروح عندما يذبح يخاف وينهار اعصابه تتجمد في عروقه فتبقى في اللحوم وعندما ياكلها الانسان تنتقل هذه الخواص الى الانسان فيفقد انسانيته باعماله الشريره والسيئه انعدمت الاخلاق وساد الشر والقسوه والظلم من نفس الانسان المشبعه بجثث الحيوان
قد يقول قائل انحرم ماحل لنا فنقول
فلا حل لنا الا ان نحرم انفسنا من الفساد والشهوات
ونجاهد النفس الاماره بالسوء

الشمس والطاقه والهواء والماء ياخذها النبات فيسمو بها في طاقه الوجود فياتي الحيوان فياكل النبات فياخذ صفات النبات وياتي الانسان فياكل الحيوان فياخذصفات الحيوان لهذا فنحن محبطون وتائهون وقاسون وظالمون فلارحمه ولا استرحام ولا تفهم بل استفهام الكل بقول انا وبعدي لايهم ومن هنا يبدا الاحباط

lavenderone
lavenderone
موضوع رائع تسلمين
موضوع رائع تسلمين
شكرا لكم ووتسلمو
*البارونه*
*البارونه*
يعطيك الف عافيه على الموضوع

اناوزني 75 وطولي 157

وفيني خمول بالغده الدرقيه

حاولت اكثر من مره اسوي رجيم لكن للاسف ارجع اخربه

لكن هالمره خلاص تعبت نفسيتي ولازم انحف ان شاء الله

واكثر اكلي مقليات ووجبات سريعه

واحب الشوكولاته والشيبسات لكن ناويه ان شاء الله اتركها من بكرا

وقريت بأكثر المنتديات ان اللي معاهم نقص بالغده الدرقيه بصعوبه ينزل الوزن

ياليت تقولين لي عن الاشياء اللي تنزل وزني

والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويفرجها لك

وراح ادعي لك بظهر الغيب ان شاء الله
شهابة
شهابة
يعطيك الف عافيه على الموضوع اناوزني 75 وطولي 157 وفيني خمول بالغده الدرقيه حاولت اكثر من مره اسوي رجيم لكن للاسف ارجع اخربه لكن هالمره خلاص تعبت نفسيتي ولازم انحف ان شاء الله واكثر اكلي مقليات ووجبات سريعه واحب الشوكولاته والشيبسات لكن ناويه ان شاء الله اتركها من بكرا وقريت بأكثر المنتديات ان اللي معاهم نقص بالغده الدرقيه بصعوبه ينزل الوزن ياليت تقولين لي عن الاشياء اللي تنزل وزني والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويفرجها لك وراح ادعي لك بظهر الغيب ان شاء الله
يعطيك الف عافيه على الموضوع اناوزني 75 وطولي 157 وفيني خمول بالغده الدرقيه حاولت اكثر من...
الغالية الامورة لافندور
اشكرك على حبك لمساعدة بنات حواء الله يجزاكي الخير ويزيدك من فضله ويهدي لك عيالك وزوجك اذا كان عندك وان لم يكن الله يعطيكي من فضله
انا عمري تقريبا 39 عندي 4 اولاد اصغرهم 3.5 سنة طولي 156 وزني 72 وللاسف مهما حاولت انزله يثبت عند رقم 71 ولا يقل ابدا حتى لو عملت كميائي ينزل 68 ثم يعود كأن بين جسمي والسبعين علاقة
اكلي كالتالي منذ فترة طويلة
على الريق 2 كوب ماء ثم موزة او ملعقة عسل ثم الفطور مبكراً سندوتش خبز اسمر مع خضار طبعاً لاني اعشق الخضروات وبعدين شاي حليب بدون سكر طبعاً كل مشروباتي وبعدها 2 شاى اخضر وبعدها سناك تفاحة او 2 بسكوته دايسجيف
ثم الغداء 4 ملاعق رز وخضار ولحم او دجاج او سمك وبعدها ب 2 ساعة برتقالة وزنجبيل اخضر والعشاء غالبا يكون زبادي فقط و1/2 ساعة رياضة 3 مرات في الاسبوع بالاضافة لشغل البيت
عملت ريجيمات كثيرة اول كان وزني بعد الولد الاخير وصل لل80 ونزل تدريجيا ثم الحين لا ينزل ابدا ابدا حتى غيرت نظامي اكثر من مرة وهو ثابت الله يخليكي ساعديني