bérbére
bérbére
السلام عليكن يا اخوات 000 كيفك مارشمالو و الله اشتقت لكم00 انا كنت اول من تفاعل مع موضوعك00و ساحكى لكم عن تجربتى الجديدة00 بعد تاخر الدورة نصحتمونى ان اعمل تحليل البول و فعلا عملته و طلع خطين فرحت اكثير و لمزيد من التاكد عملت التحليل الرقمى و طلع موجب و فرحت اكثر00 اتصلت بالدكتور و اخدت موعد0000 5 ايام بعد دالك الا و الام برحمي ثم بعد دلك خروج الدم 000 عملت سونار مهبلى الرحم فارغ00 يعنى سقطت يعنى حملي انتهى00 يعنى اجهضت 00 بكيت بشدة يا بنات فحملي لم يتمم حتى 3 اسابيع000 اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك00 اللهم اجرنى فى مصيبتى و اخلف لى خيرا منها00 يا بنات هدا اجهاضى الثالت00نفسيتى صفر و ابكى طول الوقت000 اعرف طولت عليكم لاكن مين حيفهمني غيركم 000
ووتين
ووتين
السلام عليكن يا اخوات 000 كيفك مارشمالو و الله اشتقت لكم00 انا كنت اول من تفاعل مع موضوعك00و ساحكى لكم عن تجربتى الجديدة00 بعد تاخر الدورة نصحتمونى ان اعمل تحليل البول و فعلا عملته و طلع خطين فرحت اكثير و لمزيد من التاكد عملت التحليل الرقمى و طلع موجب و فرحت اكثر00 اتصلت بالدكتور و اخدت موعد0000 5 ايام بعد دالك الا و الام برحمي ثم بعد دلك خروج الدم 000 عملت سونار مهبلى الرحم فارغ00 يعنى سقطت يعنى حملي انتهى00 يعنى اجهضت 00 بكيت بشدة يا بنات فحملي لم يتمم حتى 3 اسابيع000 اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك00 اللهم اجرنى فى مصيبتى و اخلف لى خيرا منها00 يا بنات هدا اجهاضى الثالت00نفسيتى صفر و ابكى طول الوقت000 اعرف طولت عليكم لاكن مين حيفهمني غيركم 000
السلام عليكن يا اخوات 000 كيفك مارشمالو و الله اشتقت لكم00 انا كنت اول من تفاعل مع موضوعك00و...
الله يعوضك خير منه
حبيتي يكفي انك عرفتي انك تسطيعين الحمل هذا بحد ذاته نعمه ماشاء الله
خلي املك بالله اكبر وراح يرزقك
بالذريه ان شاء الله
وما تدرين يمكن خيره لك زوجة خالي سقطت اربع مرات في اول حمالها ثم جابت بعدهم اربعة
تفائلي
حبيبة حبيبها99
الله يـــــــــــــــرزقنا الذريـــــــــــــــــــــه الصالحــــــــــــــــــــــه يارب
الله يـــــــــــــــرزقنا الذريـــــــــــــــــــــه الصالحــــــــــــــــــــــه يارب
بنات انا قلت لكم قبل يومين اني سويت تحليل وطلع خطين الثاني خفيف مرة
واليوم سويته مرة ثانية طلعلي خط واحد بس 000000واو أحس بإحباط شديد لان اغلب وقتي لحالي وزوجي غايب لو عندي بيبي يمكن انشغل به عن التفكير ويسليني وجاني نوع من فقدان الامل واتعبني الروتين (( الله يعوضني ))
شمعة الذوق
شمعة الذوق
الله يرزقكن يابنات وكل المتأخرات الله ياربي يرزقنا كلنا ذرية طيبة معافاة عاجل غير آجل

انا صار لي مخلصة الدوره 9 ايام نازله بفعل حبوب تنزيل الدوره واستخدمت في الدوره خلطة العسل بحبوب اللقاح ..الخ

وخلطة عيون وليد

ومشيت عليها فقط ايام الدوره ونزلت الدوره خفيفه وستة ايام بس ,,,,ومعي تكيس

ويارب احمل هالشهر وكل البنات ( وماعلى الله ببعيد)

لاتقنطوا من رحمة الله
ووتين
ووتين
الله يرزقكن يابنات وكل المتأخرات الله ياربي يرزقنا كلنا ذرية طيبة معافاة عاجل غير آجل انا صار لي مخلصة الدوره 9 ايام نازله بفعل حبوب تنزيل الدوره واستخدمت في الدوره خلطة العسل بحبوب اللقاح ..الخ وخلطة عيون وليد ومشيت عليها فقط ايام الدوره ونزلت الدوره خفيفه وستة ايام بس ,,,,ومعي تكيس ويارب احمل هالشهر وكل البنات ( وماعلى الله ببعيد) لاتقنطوا من رحمة الله
الله يرزقكن يابنات وكل المتأخرات الله ياربي يرزقنا كلنا ذرية طيبة معافاة عاجل غير آجل انا صار...
آمين
ووينكم يبنات ماعاد لكم حس ولا ومشاركه :44: