أم سكينة
أم سكينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بيكي عزيزتي بطة:26: :26: مشكورة جدا على مرورك.......بس يا عيني ما فهمت السؤال تبعك انتي تسألي عن الخرشوف ( هو القوق) أم سؤالك عن الطاجين ككل يا ريت توضحين لي سؤالك عشان اكدر اساعدك مشكورة مرة تانية

نتبع بالبسطيلة بالشعرية

في طنجرة يغلى كل من :1 لترونصف من الحليب- _ 200gمن السكر _ 1 ملعقة كبيرة من القرفة _ 1 قيصة من الملح_ 50 g من الزبدة ....ثم نضيف 1 كيلو من الشعرية ( الرقيقة ) تطبخ على نار متوسطة مع التحريك بين الحين والآخرالى ان تنضج وتتشرب الحليب ...تترك لتبرد قبل ان نحشيها في البسطيلة ...تضاف لها بعد وضع ورقة على الشعرية ( اي في الطبقة التانية) 250gمن اللوز المصلوق والمقشر والمقلي والمجروش .......ثم تثنى البسطيلة بالطريقة اللتي سبق ودكرتها ثم تدخل الى الفرن الى ان تتحمر ....... وتزين بالشكل المفضل لديكم

وصحتييييييين:cook: :cook:
الجـوهـرة_2007
الجـوهـرة_2007
ما شاء اللة يا ام سكينة حفظك اللة ورعاك مشكورة على الا كل الطيب نحن فى انتظار المزيد :cook:
الساجدة لله وحده
لك يسلموا ايديك والله شهيتيني اطبخ كل هذه الاكلات ......................... :23: :23: :23: :23: :23: :23: :23: وشوفي محسوبتك كيف رح تنفش لانو انا مثل حبة الحمص دغري يبان على الاكل الطيب .............. :06: :06: :06:
على كل حال الله يديم علينا الصحة والعافية يا رب .............................
أم سكينة
أم سكينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلين أهلين أهلا وسهلا أشرقت الانوار وينكم من زمان أخواتي

مشكورة أختي الجوهرة على كلامك الزين:26: :26: أرجوا انك تستفيدي من هالاكلات المغربية وتابعي معي البقية ان شاء الله

أختي ريم الشام اهلا ومرحبا بيكي في هدا الملف المتواضع :42:أرجوا انه يكون فعلا نال اعجابك وتجربي منه وان شاء الله ما يصيرلك شيء :27:

اللهم يارب العرش العظيم فرج على اختنا عاجلا غير آجل واعطها الصحة والعافية يا رب
اللهم يارب العرش العظيم فرج على اختنا عاجلا غير آجل واعطها الصحة والعافية يا رب
الساجدة لله وحده
جزاك الله كل خير على هذه الاكلات الرائعة اولا ............................. :24:
وعلى هذه الدعوات الرائعة ثانيا ............................................. :24:
واتمنى المزيد من كلا هما ودمتي لي سالمة ...............................:24: