ام ورفه
ام ورفه
الف مبروك يام تولين والله يجعله من عباده الصالحين ويقر عينكم بصلاحه
ام لوفر
ام لوفر
السلااااااااااااااااااااااااام على الجميع ان متابعه لكم بصمت واستفدت كثير الله يجعله بموازين حسناتكم وحبيت انكم تشاركوني بعض الافكار الي توصلت لها وابغى رايكم ان قبل حوالي تسع اشهر وانا احاول الحمل ومن اول شهر رحت الى دكتوره احاول البحث عن وسائل للحمل بذكر وكانت الدكتوره الي انا منعامله معاها مسافره و جايبين دكتوره فلبينيه ماتعرف عربي ابد يعني جايه طازه المهم دخلت عليها ودخلت بالموضوع على طول قلت ابغى ذكر جلست تضحك وتقول مافيه وسيله لشي الي تبغيه الا وسيله وحده الخيال قلت كيف قالت دائما تخيلي معاكي ولد تلعبي ولد اشتري ملابس ولد انا هنا حسيت ان الدكتوره خياليه وما منها فايده وطلعت من عندها وبعد الشهور الي مرت بديت اربط كلامها باشياء مرت علي وقلت سبحان الله من اسباب قبول الدعاء اليقين بالاجابه وحسن ظن العبد بربه وحنا الله يخلف علينا ندعي من هنا ونخاف من هنا يعني اقل شي حاطين ببالنا 90% ان دعانا ممكن ما يستجاب ويدب فينا الخوف من الواقع المحتوم وانا قبل فتره قريت انه سبحان الله كلما تخيلتي شي وكثرتي التفكير فيه ياتي يقين في العقل الاواعي ان الشي هذا بيصيروبتحسين انتي نفسك لاشعوريا انه بيكون ومتى ماتكون عندك اليقين هذا بيستجاب دعاكي لانك قرنتيه بتوقع الاجابه وهذا كله مصداق لحديث رسولنا ونبينا محمد اللهم صلي وسلم عليه تفائلو بالخير تجدوه
ام الحلوااة
ام الحلوااة
سلاااااااااااام الله عليكم ماتتخيلون قد ايش متوترة =يارب اكون حامل وارتاح ااااه

يالله من بؤك الى باب السماء. يارب لاتخيب مساعيها يارب انها اجتهدة لآاخواتها بماينفعهن.فبشرها يارب بالحمل الي يقر عيبنها واعيونن.والله يارب
اننا احببنها فيك فلا تردها خائبه.ولاتردني ولاالباقين يارب.

"ورد الجوري"
ام معتز لاااااازم تحسنين الظن في الله الله يوفقك قوي ايمانك بالله والله يرزقك 10 اولااااد اخوان لمعتز ناني بارك الله في جهودك ورد الجوري يا اغلى اخت والله والله لاااااب توبي علة مايفتح بسرعة يعلق ولا اكيد تصاميمك تجنن وانا متابعتك والله في قسم التصاميم وانتي على راسي من فوق
ام معتز لاااااازم تحسنين الظن في الله الله يوفقك قوي ايمانك بالله والله يرزقك 10 اولااااد...
وانتي بعد اخت عزيزه وغاليه علي حييييل
الله يسعدك ويرزقك ماتتمنين
"ورد الجوري"
أهاااااااااااااا إنتي منافسه لي في المسابقه :icon28: .. ماتحسين العباره صعب التصميم عليها عجزت أطلع بفكره للتصميم :09: أحس ماني مقتنعه بالجمله :icon33::44: حلووووو تصميمك للبطاقة البقرة والمعوذات سلمت يمناك يالغاليه ...
أهاااااااااااااا إنتي منافسه لي في المسابقه :icon28: .. ماتحسين العباره صعب التصميم عليها عجزت...
ايوه معاكم في المسابقه
صعبه مره تخيلي للحين ماصممت
انتي الاحلى اشوفك في قسم التصميم والمنافسه