لا لذنوبببببب
كيف كنتي تغسلينه بصابونه معينه اواي صابونه
...ياسمين...
...ياسمين...
انا استخدمه وبستمر
واستخدم معه صابون اكني ايد
وجهي تقشر بس اذا حسيته مشدود احط فازلين
هذي طريقتي وان شاءالله بكمل معك
بنت إياد
بنت إياد
يسعدكم ربي جميعا رح اقولكم بالتفصيل اول حاجه لاتخلطي مع الدوكين شي لانو قوي لوحدو وكفايه وترا كويس للمنطقه الحساسه انا جربته بس ماستمريت لانه خلص كان باقي عندي يعني مو كامله العلبه وانا لي الحين قريب الشهرين استخدم رتن العزيز لاني ناويه اصفي بشرتي مابغى ولااثر لاني طماعه بعد ماتغير مره
ثاني شي انا استخدمته مرتين باليوم الظهر بعد مااصلي احط مره وباليل احط لمن اجي انام بس من بدري احط عشان يطول ولازم تحرصي ماتستخدمي صابون معطر انا استخدم صابونة الغار تعرفونها اكيد و طبعا القشور لازم عشان كذا اذا زادت القشور احط فازلين على وجهي كله اول ماصحى واخليه الين العصر بعدين امسحه بشويش واغسل بصابونة الغار لانو صار وجهي يحكني احيانا من جفافه وصابره لان النتايج كانت مرضيه وللعلم لاتنسوووون تحطي رتن بس على الاماكن الي فيها حبوب واثار حبوب فقط يعني غلط تحطين على وجهك كله وبالنسبه لالدوكين بعد ماخف وجهي كثييييير من الحبوب صرت احط الدوكين باليل ورتن بالنهار وعشان انا مخلله بالبيت مافرقت دام مافي شمس واي سؤال تاني انا حاضره حبايبي
بنت إياد
بنت إياد
بالنسبه لاختي الي تشتكي من الكلف والنمش اتبعي طريقتي بس استمري يااختي واصبري وان شالله بتدعيلي لانو بالاستمرار رح ترضي اكيد وتعرفي اختلاف استجابة البشره من شخص لشخص بس صدقيني كلها اسابيع وتشوفي فرررق واضح وانا للحين استخدمه واذا باقطعه رح احط يوم ويوم لا وبعدين مرتين بالاسبوع وبعدين بح ههههه
ويارب ترزق الجميع الي في باله اللهم امين
ام أنس 2012
ام أنس 2012
السلام عليكم كيف حالك ياختي حابا تردين علي ضروري انا في وجهي حبوب وعندي عدم توحد اللون شريت رتن أ ولي 17 يوم استخدمه قبل النوم وقبل ما احطه اغسل وجهي بصابونة البابايا اتقشر وجهي الحبوب خفت لكن لاحظت قبل امس لما قمت اصلي الفجر غسلت وجهي ولاحظت جرح في وجهي زي الخدش انفجعت وقفت الكريم بعد ما فرحت يا فرحا ماتمت الحين ابغى اعرف سبب ظهور هذا الجرح هومن الكريم يعني بشرتي اتحسست منه ولا ايش ارجو الرد بسرعة ولكي جزيل الشكر