تشققات الحمل علاجها قبل و بعد الولاده

الحمل والإنجاب

اخواتي العضوات

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،،،

أتمنى ممن لديها حل لتشققات الحمل في البطن و الصدر و محو آثارها فالرجاء اسعفونا بها لأن المشكله استفحلت ، و أيضا لمنع ظهوره أثناء الحمل فالرجاء الرد سريعا و جزاكم الله خيراً.
:44: :44:
13
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لون المطر
لون المطر
المفروض تمنعيها من قبل ما تظهر..اما اذا ظهرت فعليه العوض و منه العوض
و عشان ما تظهر عليك بشرب الماء وايد عشان البشره ترتوي و ما تصير جافه..و ادهني مرتين او ثلاث مرات بزبدة الكاكاو من البودي شوب..و كل ما تحسين ان بطنك جاف ادهني على طول..و لا تنسين الخواصر
و خلال بداية ظهورها تكون بنفسجيه اما بعدين راح تصير بيضاء و ما تبين
و على العموم النساء انواع..في منهم ما تطلع لهم مثلي:27:
و في اللي جسمها يصير كأنه وحش فاتح بطنها..
و السمووووووحه حبيبتي
:26: :24: :26:
beautygirl
beautygirl
جنان الرحمن
عزيزتي تشققات الحمل فيه طرق كثيرة لتفاديها
مثل ماقالت الاخت شرب الماء بالأضافه الى انك تدهنين بطنك بزيت الزيتون سمعت انه مرة كويس
او زبدة الكاكاو بس فيه ناس استخدموا زبدة الكاكاو ومانفعت معاهم
وقبل فتره فوحدة من الأخوات كتبت موضوع كان عن زيت السمسم تقول انه بطنها بعد الولادة تصير كخريطة البلدان
من التشققات وانها بفترة النفاس استخدمت زيت السمسم وعالج هالمشكله عندها وخفت التشققات
انا لما قريت موضوعها عندي كتاب للطب الشعبي قريت عن زيت السمسم والله العظيم مكتوب انه يساعد على التئام
تشققات الجلد
وانشاء الله ناواجربه اذا ولدت بس لاتجربينه الحين لو انتي حامل لانة مكتوب عن السمسم إنه يساعد على اسقاط الأجنه بس هذا السمسم مو زيتة والله أعلم
تحياتي
:26:
جنان الرحمن
جنان الرحمن
تسلمون يا غالين على الردود ...
لكني جربت زبدة الكاكاو في حملي الأول و ما نفع معايه و التشققات شي غير طبيعي وليه 8 شهور و ما فتح لونها لكن ابي طريقه بعد ما تظهر كيف تختفي ياليت شوفو لي حل و الله يعطيكم العافيه،،،،
شجرة النارنج
شجرة النارنج
انا حامل الحين فى الشهر التامن وقد وصقت لى الدكتورة او بالاحرى نصحتنى ان استخدم فازولين وجربته والحمد لله مافى ولا مشكلة وللعلم انى مو مداومة عليه كتير وهون اصدقائى بكندا الكل يستعمل فيه و جسمهم لسه حلو
أم مشاعل
أم مشاعل
اكيد هالموضوع يرجع لطبيعة بشرتك..

بس حاولي كل مالقيتي نفسك فاضية انك تدهنين بطنك..

وللعلم الدكتورة قالت لي: ان المفروض انك من قبل ماتحملين تدهنين بطنك عشان يستعد لمراحل الحمل المختلفة..

بس وين عاد اللي تدهنه من قبل الحمل:09: