البحث عن عطور قديمة /اكتفى بالردود

المكياج والعطور

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ

كيف الحال

بقولكم قصتي مع عطر قديم صارت بيننا علاقه ألفه ومحبه الى ان قدر الله ان نفترق ولم اكن اعلم وقتها انه فراق بلا عوده:icon33:

والى هذا الوقت الذي تكتب فيه طفشانه ودموعها (تهامل ) على خدودها الورديه:09:

اااااااااه ياليتني عرفت اسمك ايها العطر كي اعيدبيننا تلك العلاقه الشريفه <<<<--- اجل شريفه :09:

7
7
7
7
7

وووووووه تحسون ان الفصحى يبي لها تنميق وترتيب وانا مانيب فاضيه:09:

المهم

قبل 7 سنين تقريبا جاب ابوي (الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته) عطر لأمي رووووووووعه <<<<<---- ما استفادت امها منه:09:

خلصناه عنها هع <<<<<<---- تعرفون ايام قبل مشافيح مابعد تطورنا:27:

يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن يهببببببببببببببببببببببببببببل موووووووووووووووووووووووووووت الى الحين اشم ريحته واذا صرت متضايقه اشم ريحته وانتعش واستانس

(لاتقولون كنتي صغيره وماعندك هذاك الذوق اللي يعتمد عليه) ترى انا من كنت بزر وانا اهتم بالعطور حتى كنت اسرق عطورات امي للمدرسه عشان اصير مميزه وذاك الوقت البنات ريحتهم (ساندويش بيض وشكشوكه :09:

والله انه يدوووووووووووخ دورته بكل مكان ومحد يعرفه قهررررررررررررر ياليتي قريت اسمه ااااااه يالقهر بس الظاه ماكان له اسم ظاهر بس اللي اتذكره انه مكتوب اخر العلبه (مو تحت) مكتوب too much ولون موية العطر صفراء على ذهبي والظاهر انه فيه سلسله مدري (دندشه):44:

شكله تقريبا بيضاوي من تحت صغير شوي وبالوسط اكبر ومن فوق اصغر <<<<<-- يامن زين الوصف:09:

بصراحه ناسيه شكله بس ريحته تقريبا تشبه ريحة عطر اسمه (بلونك .... ابيض كله) شريته من سنسل من يومين
وذكرني بعطري القديم وهاضت شجوني واجر الصووووووووووووووووووووووت:icon33:

يالله يابنات همتكم تكفوووووووووووون داخله على الله ثم عليكم ساعدوني في ايجاد ضالتي ترى تعبت وانهد حيلي والحظ مال عقب اعتدالي هع:icon33:
632
306K

هذا الموضوع مغلق.

إشتيـــــاق
إشتيـــــاق
وذكرني بعطري القديم وهاضت شجوني واجر الصووووووووووووووووووووووت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أما الجمله الأخيره فطستني ضحــــــــــــــك ربي يسعدك

أنا والله أعلم من انا خخخخخخخخخخخخخخ أني أنا >>>>>>>أخلصي الله يرحم لي والدينك

كأني ذاكره هالشكل ودام فيه دناديش أممممممممممممممممممممم

راح أبحث لك عنه إن شــــــــــــاء الله

طيب انتي من وين يمكن اختلاف المدن يولد التفجير أوووه أقصد يولد مادري والله أنتي ولدي على كيفك خخخخخخخخخخخخخخ

لا أبشرررررررررري أنا حفظت شكله في طاست مخي وراح أبحث

ولنــا عوده خلااص غيري القناااه خخخخخخخخ
اخيرآ
اخيرآ
العطر هذا قد شفتة بس ما اذكر اسمة<<<<وش الجديد

ابشري مالك الا ندوورة ولا تقعدي تجرجرين في الصوت
واللي خلقة خلق غيرة
يابنتي هو عطر لايودي ولا يجيب
وان شاء اللّة تلقين ضااالتك
انا مثلك احب عطر اسمة دير اسبوور لونة مووف وطويل ودورتة الين انهد عمري ومالقيتة في النهااية استسلمت
رهفة الكلام
رهفة الكلام
والله اذا ماني غلطانه اسمه باندورا ...............اتمنى يكون الاسم صحيح بس دا قديم مرررررررررره يعني من عام 1418 ولا انا غلطانه
بـرونــزيه
بـرونــزيه
عرفته من وصفك

كانت اشوفه عندي جدتي

بس والله ماعرف اسمه

احاول ادور صورته واجرها من شعرها لك

وش تبين اكثر من كذا ؟؟؟؟؟؟؟
بـرونــزيه
بـرونــزيه
حصلت صورتين
قريبه لوصفك
بس ماعرفت احملها