ملك14-20
ملك14-20
وانا معكم اشتريت صنفره كاب واستخدم الجلسيوليد وليكون للجسم كامل بعد كل شور ورموشي استخدم لها خلطه وحده من الأخوات خميره+مويا بديت فيها من يومين ويارب أشوف نتيجه وكمان لوجهي استخدم كريم افالون ولاحظت نتيجه بسيطه ويارب أوصل للنتيجه الي ابغاها
وانا معكم اشتريت صنفره كاب واستخدم الجلسيوليد وليكون للجسم كامل بعد كل شور ورموشي استخدم لها خلطه...
ياهلا ومسهلا فيك اهم شي العزيمه وطرح نتيجتك اسبوعيا لهتمامك علشان نتشجع اكثر :40:
نجوم 22
نجوم 22
وانا معكم بأذن الله لاني احب التغيير الدائم
ملك14-20
ملك14-20
ياهلا ومسهلا فيك اهم شي العزيمه وطرح نتيجتك اسبوعيا لهتمامك علشان نتشجع اكثر :40:
طبعا راح ابدا بجدولي وهو كالاتي وانا باديه فيه بصدق من اسبوع تقريبا مع بعض القصور لاكن ان شاء الله اني بواضب مع حبيباتي حوا وابشركم با احلى النتائج
ا:39::29:اول ما اصحى من النوم اغسل وجهي بصابونة بابايا ثم مقشر كلين كلير وانشف وجهي ورش عليه ماء ورد مخلوط بودرة الغزال مع المره والنشاء طبعا ولمن ارجع من الجامعه اغسل وجهي بغسول الوجه للحليب رائع وانشف وجهي وارش من ماء الورد والخ وادهن وجهي بزيت فيتامين اي جميل جدا جدا بعد المغرب اسوي خلطة النشاء والحليب البودره وترمس والحنا الابيض مع الزبادي لحد ما ينشف وغسله ومرر ثلجه على وجهي ورش من الرشاش الموية الورد العجيب وبعد العشاء مسوية خلطه للجسم اضعها لمدة ساعتين اتروش واغسل جسمعي عدل مدل بالمويه واحط مقشر الكاب مع ملح الحليب والحنا والترمس وزيت فيتامين اي قليل ونشا مخلوط بنفس علبة مقشر كاب واضعه تقريبا 10 دقائق ومن فتره لفتره افرك بلف بشكل دائري مده 10 دقائق وبعدها اغسل وجهي بصابونة بابايا وغسول الحليب هو مرتين باليوم وانشف جسمي وكون مدخله معي زيت الاطفال جونسن جدا رائع الوردي امسح فيه جسمي كامل طبعا ورش من رشاشي العجيب قد ما اقدر باليوم على الوجه وقبل النوم احط خلطة افالون والدكيون وكذا كريم خالطتهم على وجهي مسخه لطيفه بدون التدليك والرقبه والاكواع وركبتي الجميله هذا اليومي طبعا مره بالاسبوع اسوي حمام بخار مغربي بالبيت وقبل الصابون المغربي ادخل بخار بعد غسل جسمي ووضع مقشر المشمش وبعد الصابون المغربي مقشر المشمش مرتين اسبوعيا والصابون المغربي مع البخار مره بالاسبوع للمعلوميه احاول قدر المستطاع شرب 7 اكواب من الماء الممزوج بالماء الورد وللامانه ماء زمزم مع قراءة ورد يومي وسماع رقيه سعود االفايز نص ساعه فقط وعلى الريق سبع من الحبه السودا وتمره لاني ما استطيع اكله بمعده فاضيه اكثر من 1 او ثلاث وعصير برتقال المراعي طبيعي كوب وحبوب نقص الحديد مره باليوم . . ومع الغسيل المواعين اخذ القهوه المتبقيه وافرك فيها يدي بخفه وان وجد ليمون افضل وافضل . وامسح كل ما تذكرت يدي ورجلي الصبح والعصر بجلوسليد مع الليمون وشوي نشا .هذه عنايتي ولي الان اسبوعين عليها وان شاء الله ابشركم با اجمل النتائج . :smile::smile::smile::smile::smile::smile::smile::love::love::l
ضحكة عيون حبيبي
ضحكة عيون حبيبي
وانا كمان معكم مسويه لنفسي برنامج بديت من نصف شهر سته (يدوب لي كم يوم ) وراح استمر لشهر ثمانيه وإلي محمسني زواجي إن شاء الله بشهر ثمانيه 
والله يسعدك ياصاحبة الموضوع بموضوعك هذا حمستيني زياده 
وإن شاء الله في تجمعنا هذا نفيد بعض ونشجع بعض 
وبآخر تعبنا إن شاء الله نحصل ع النتيجه إلي نحلم فيها
ملك14-20
ملك14-20
وانا كمان معكم مسويه لنفسي برنامج بديت من نصف شهر سته (يدوب لي كم يوم ) وراح استمر لشهر ثمانيه وإلي محمسني زواجي إن شاء الله بشهر ثمانيه  والله يسعدك ياصاحبة الموضوع بموضوعك هذا حمستيني زياده  وإن شاء الله في تجمعنا هذا نفيد بعض ونشجع بعض  وبآخر تعبنا إن شاء الله نحصل ع النتيجه إلي نحلم فيها
وانا كمان معكم مسويه لنفسي برنامج بديت من نصف شهر سته (يدوب لي كم يوم ) وراح استمر لشهر ثمانيه...
اول شي احب ابارك لك مقدما واسال الله العلي القدير ان يوفقك ويسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه :02::icon28:
ثانيا ياعروستنا اهم شي تستمري في عنايتك كونك عروسه لا افضل النتائج قبل زفافك بثلاث شهور تكون عنيايتك اقل شي حتى تطلعي واو ان شاء الله.
ثالثا كثري شرب مويه وامزجي ماء الورد معها حتى تطيب جسمك وتصفيه من السموم لتحصلي على بشره براقه وتصبحي اجمل عروس ان شاء الله
رابعا اذا عندك اي مشكله حابه لها حل في جسمك او شعرك ان شاء الله ما بنقصر عليك لا انا ولا بنات حوا :i