حلا بيتها
حلا بيتها
طيب كيف سويتا ها وش مقاديررهاا """" صارت طبخه ههههه لأني قريتها اول بس نسيت ألطريقه كيف بالظبط وبصرراحه تجاربكككم تحممممسسسس الله يسعدك ويسعد مزعجه وكل الحلووين هنا
طيب كيف سويتا ها وش مقاديررهاا """" صارت طبخه ههههه لأني قريتها اول بس نسيت ألطريقه كيف...
هلا وغلا
مقاديرها كوب وربع سكر
كوب دقيق
كوب نصه حنه والنص الثاني سدر
اربع اكواب مويه
تذوبين السكر عالنار لين يصير شفاف وذايب
تخلطين الدقيق والحنه والسدر مع بعض تصبين المويه عليها كلها وتخلطين بعدين تضيفينها عالسكر وتبدين تحركين الين تثقل وتصير بني غامق حيل ويطلعلها فقاعات طبعا ذاكله عالنار وتكون هاديه
ولاخلصت طفي النار وخليها تبرد وحطيها بعلبه وعالثلاجه
ان شاءالله فهمتي علي عالعموم اذا ماوضحت الطريقه فيه وحده حاطه الرابط لنفس الموضوع احاول احطه لكم
حلا بيتها
حلا بيتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3874620

هذا الرابط يابنات ولاتنسون تدعون للاخت مزعجه
ودعواتكم لي ان الله يحقق لي ماتمنى
ريح السحاب
ريح السحاب
أختي فعلا نتايجها حلوة
وانا كتبت نتايجها معاية بموضوع قبل
بس انا ماظبطت معاية مرة
اقصد الدلكة بس أعطتني نتيجة حلوة
بالنسبة انها ماتخرج من القدر
انا عملت حركة مرة نفعتني
وهيا أني اغلي القدر واخليه على النار بموية حارة تلاحظي انو السكر نزل ومايبغى الا الموية الحارة بدون مجهود حتى
مزعجه
مزعجه
حبييييبتي يا قلبي يا حلااا بيتها مبروووووووووووووووووك عليك النتيييييجه الله يسعدك يا رب

استمري فيها و خليها روتين في حياتك والله والله بتشوفي العجب... انا مدحتها لما ريقي نشف.. بس البنات يفكرو اني اسوي دعااايه... بس لما وحده عضوه تسويها و تكتب تجربتها البنات يتحممممسو

شكرا يا قلبي و الله يسعدكم كلللكم يا رب
فتاحي ياوردة
فتاحي ياوردة
حتى انا اول تجربه لي كانت امس والله العظيم كل شوي ادخل غرفتي واطل على جسمي من جوا ( هههههههههه) شيء خيااااااالي
الله يرزقك الحمل السليم المعافى أختي مزعجه ويعطيك على قد نيتك يارب ويجزاك الجنه