البلغم وما ادراك ما البلغم 00 000

الأمومة والطفل

السلام عليكم خواتي 0000 الله يوفقها اللي تعطيني حل ويحققلها اللي تتمناه :09: ولدي مهب قادر يتنفس ولاقادر ينام كل الليل وانا وهو عطيناه اكسجين وبخخات مانفع معه 00من عمره 3شهور الى اللحين سنة ونصف وهو على هالحالة بس امس شئ قوي خلاني اصيح وزيادة على كذا معاه بلغم فضضضضضيع 000 عطوني حل الله يوفقكم بسرعة:26:
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أطياف الماضي
أطياف الماضي
يا ليت اقدر افيدك كان والله من عيوني انا ولدي عمره 7 شهور ومعه قحه وبلغم ويتنفس نفس سريع وتنفسه فيه صوت تعرفين وش سويت نقعت علك مر في مويه و شربه خفت القحه والتنفس احسه صار يتنفس احسن من قبل بس فتره ورجع يتنفس على السريع
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
انا كتير قالولي عن المرّة واللبا الدكر تنقعيه وتشربيه كليوم عالريق ملعقة منه وباذن الله بروح على طول
انا ابني ماكان يقدر يرضع من البلغم وكنت اول مااروح للدكتور اطلب منه مضد التهاب لانه الوحيد اللي بيخليه يتحسن بس برضو بعدمايخلص كورس المضاد ب4-5 ايام بيرجع من تاني ويرجع يتعب وكل عمره 6شهور المسكين
**عهد**
**عهد**
انقعي لبان شحري وشربيها وان شاء الله يطلع في الحفاظه وانتي بكرامه
ازهار الأمل
ازهار الأمل
انا ابني عمره 4شهوروكان متأدي من البلغم والكحه حتى ما يقدر يتنفس وديتها الى اخصائي أطفال كبير في البحرين والحمد الله شفط البلغم الي في صدره وما تتخيلون اشكثر كان البلغم حتى انا انصدمت وعطاء دواء لمدة اسبوع والحمد الله ابني صار زين
دليله_21
دليله_21
أزهار الأمل كيف شفط البلغم ؟؟؟