نوره 12

نوره 12 @norh_12_1

محررة فضية

الي عيالهم بيدخلون الروضه اودخلوها خل نتحاور عن احس الروضات ولاسعار

الأمومة والطفل

هلا بنات ان شاء الله ناويه السنه الجايه ادخل ولدي روضه ومحتاره مدري وش احسن الروضات وحده نصحتني بمدارس نجد تقول روضتهم روعه وفيها قسمين انجليزي وفرنسي وانتي اختاري وش تبين بس المشكله الروضه بعيده عني في العلياء وانا في الشمال وادرس في الجامعه ودي شي كويسوقريب وفي نفس الوقت سعر معقول وشرايكم في روضت الجامعه حقت المنتسوري الي في الورود بس قسطهم كبير 10000الف في السنه احسه تو متش ونجد والمنارات حول 80000 الف في السنه يله كل وحده تقول الي عندها:)
133
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريومه 99
ريومه 99
الرواد قسطهم 7000ريال

لكن عندهم قحط ادوات ولا فيه وسائل عندهم وعندهم ملعب رمل وسخ وسخ وسخ وسخ فيه حشرات وقطاوه تعملها
عندهم مدرسات عصبيات بس يصارخون يصارخون
وعندهم طالبات تدريب من جامعه سعود هم اللي رفعو المستوى شوي
انا وحده منهم دخلت فصل فااااااااااااااضي ما فيه ادوات وكل اسبوع اجيب شي ارحمهم يفرحون مره لكن معلماتهم حسبي الله عليهم
بس يصارخون والله اني ارحم الأطفال مره مره احس ما لهم ذني اهلهم يدفعون وكل يوم الصبح يوصلون واخر شي طفل ما يتحرك ويخاف من المعلمه تصرخ عليه ما يصدق يطلع من المدرسة وفيه كثير اطفال يدرسون ترم واحد وينسحبون

مدري وش اقول غير حسبي الله على اللي ما تخاف الله بالأطفال من جد شي يحزن ما همهم الا الماديات
أم صالح؟؟
أم صالح؟؟
التربية النموذجية روضتهم روعه وبصراحة ماراح تندمين على الي دفعتيه اذا جربتيهم وقسطهم9000في السنه
Renad:81
مدرسة رياض الذكر حلوة ونشاطاتهم مرة حلوة وكل اربعاء عندهم مهرجان وترفيه او رحلات

واذا تبين انجليزي كويس عندك دار البراءة في المصيف وتدريسهم حلو

انا مجربه رياض الذكر اللي في حي الملك فهد تعاملهم حلو
ايه التربيه النموذجية مرة يمدحونها
نوره 12
نوره 12
جزاكم الله خير بس ممكن بنات الي تحط اسم روضه تكتب السعر والموقع والمميزات