@ السيدة الجميلة @
نامي 24 ساعه هههههههه انا ازيد منك لاطلع ولا روحه حتى العيد عيدت بالبيت ماطلعت مكااان قهرر زوجي خايف علي حيل او على اللي ببطني اكثر وهو اللي يطبخ وينظف طلع طباخ وتوي اكتشف هع ومن حسن حظي طلع في اجازه هالفتره مليت حدي حياه النوم والاكل ممله جدا جدا انا الدكتور قالي لاتطبخي ولاتنظفي ولاتطلعي بس عادي سوي لك فنجان قهوه شاي سخني اكل بالمكرويف حركات خفيفه بس زوجي مايخليني اسوي شي وحنى كاسه الماي يجيبها لي بس حاطه حره قلبي بالنوم امس تعب احن عليه يطلعني شوي بالسياره مارضى حبس تابيدي :( قصيتت لكم قصه حياتي ههههههههه
نامي 24 ساعه هههههههه انا ازيد منك لاطلع ولا روحه حتى العيد عيدت بالبيت ماطلعت مكااان قهرر زوجي...
ماشاء الله تبارك الله

والله انا زوجي نفس الشي بس الرفق اني عندي دوام ومااقدر اغيب حتى ساعه والمشكله هنا باامريكا ماعندنا سياره وكل مشاويري مش وباصات

الله يسهل امري ويعينني ويعين الجميع ياكريم
خجل...!
خجل...!
مبروووووك التجمع الجديد
ويارب يكون تجمع خير
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض ياذاالجلال والإكرااااام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التااااام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صااااالحة بااااااااره
وصلى اللهم على أشرف الخلق
سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين

طبعا قررت اني اعمل اطفال الانابيب شهر صفر
وبديت من اليوم آخذ حمض الفوليك وبديت في الرجيم
لانهم طلبوا مني ان وزني ينقص اقل شيء 3 كيلو

وبصراحه خايفه مررره مع انها ثاني مره اعمل العمليه
الاولى ما نجحت ويارب تنجح الثانيه
**روعة**
**روعة**
الله يسهل الامور
@ السيدة الجميلة @
مبروووووك التجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع السموات والأرض ياذاالجلال والإكرااااام ياحي ياقيوم ان ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التااااام 9 اشهر واقر اعيننا بذرية صااااالحة بااااااااره وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين طبعا قررت اني اعمل اطفال الانابيب شهر صفر وبديت من اليوم آخذ حمض الفوليك وبديت في الرجيم لانهم طلبوا مني ان وزني ينقص اقل شيء 3 كيلو وبصراحه خايفه مررره مع انها ثاني مره اعمل العمليه الاولى ما نجحت ويارب تنجح الثانيه
مبروووووك التجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان...
الله يسهلك ويفتحها بوجهك يارب
ان شاء الله خير والله كريم والله مخبي لك الافضل باإذن الله :39:
السريعه الحلوه
السلام عليكم جميعا وكل عام و انتم بخير :)
اختي في ظل الوعد الله يعطيك العافية على جهودك و مبروك التجمع الجديد ويارب يكون فال خير على الكل

****لله انا اليوم بعمل السحب ادعو لي :) و الله تعبنا من الابر و الحبوب :(

و طبعا غيرت الدكتور عشان اتفائل ...

****لله خير