الحمد الله بنات جبت ولد ...بس عمليه قيصريه ...

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم ...
كل عام وانتم بخير ...
ومبروك عليكم الشهر ....
بنات انا ولدت وجبت ولد بعد معناه 7 سنين .....
وكانت ولادتي عمليه قيصريه ....
الزبده ...والمشكله بطني مادري وش اسوي فيها ....
والمشكله ان برمضان ماحد فاضي لي ..نفسيتي منسده عن الاكل ...حدي خبز بر ..وخبز صاج ....
لا مرقوق ولا مطازيز ماشتهيهن ...
والجسم صاير عدم ...؟؟؟؟؟وماخرح الا بتحاميل الجلسرين ...
ومابي حليب مع اني اشرب حلب واكل طحينه ..واشرب كمون ابي صرفه لان ودي ارضع ولدي ماودي بالحليب الصناعي ....
بنات ابي نصايحكن ...وان شاء الله..لكن دعوه بظهر الغيب ....
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وحيدد
ام وحيدد
الف مبروووووووووووووووك على المولود
وجعله من موليد السعاده
والله يعينك
ام لمار ومشاري
الف مبروووووووووووووووك على المولود وجعله من موليد السعاده والله يعينك
الف مبروووووووووووووووك على المولود وجعله من موليد السعاده والله يعينك
الف مبروك

شوفي ياقلبي معروف نفاس رمضان كلن لاهي عنك لكن لازم اكل البر وتشربين شوربة دافيه ولحم واهم شي الحليب علشان حليب صدرك وانتبهي لنفسك

لان لو تغيرت نفسيتك تتغير ع النونو فديت قلبه

انتبهي لنفسك
ورده استوائيه
ياقلبي الف مبروووك افرحي بمولودك وترا البطن مع المشي يروح يعني اذا طلعتي من الاربعين بالسلامه مع الاسواق بيروح لاتعقدي نفسك علشان حاجه بسيطه والحليب اشربي حليب سعودي علشان ير الحليب ندك والاكل كلي اللي نفسك فيه غير البارد والممنوعات وكلي مقالي عادي وسمبوسه ترا مو ممنوعه واربطني بطنك اذا تحسنت عمليتك ولا قدامك الاالعافيه
ادعيلي حقق ربي اللي في بالي
ليان غير
ليان غير
الكمون يسبب إمساك خليك على اليانسون للغازات والشمر وكل يوم سوي شوربه لحمه وخبز بر واشربي منها طول اليوم ولا تكثري أشياء حاره فلفل وزنجبيل لنه يخلي البيبي احيانا يرفض الحليب الطبيعي وبعد ما يصير حليبك كميته تمام ممكن تآكلي أشياء حاره شوي شوي
نجد الهيلا
نجد الهيلا
لا يابنات ..الله يج راكن خيييير
انا ماجنني بنفاسي الا الحليب..اشربه مع الحلبه..وسبب لي غازات جننتني بمكان العمليه..وامساك
انتي خلي الوالده..الله يحفظها تعمل لك مرقه لحم ..واحفظيها بالفريزر..وكل ما حسيتي انك جيعانه..دفي كوب من المرقه..مع خبز بر ع الصاج..والتمر..اعملي كميه كبيره..وحطي معها سمن بري.و شويه رشاد..واكلي منها بأي وقت
والمره..كل يوم اشربيها مع شويه كمون بقاروره مويه الصحه.ممتازه للغازات
المهم ابتعدي عن الحليب..لانه سبب الامساك..وبعد 20يوم تبخري بقشر البصل..ومره..واااو تحسين بالعافيه.
ومكان العمليه اهتمي بنظافته..كل يوم اعملي مسحه طبيه..وهوي مكان العمليه..خابره الصيف والعرق
وقدامك العافيه