mashmash
mashmash
انا سمعت عن الجاز وعندى وحده قريبتى تعمله ولكن تضيف كميه قليله جدا مع خلطه تجيبها من العطار وهى عبارة عن اعشاب وتضيف اليها بعض قطرات من الجاز وما كان ليه اى ريحه وما شاء الله شعرها طويل وكثيف وغير كده كمان لونه فاتح يعنى ما يغمق الشعر
انا كمان ناويه اعمل كده ممكن اسالها عن الخلطه تتكون من ايه وهقولكوا عليها قريبا
:24: :24: :26:
ترف حبيبي
ترف حبيبي
بنات انا دخلت بس ودي انصح,
صراحه صدقت انه له نتايج حلوه,
بس كافينا الشر هاذي ماده من البترول/ النفط و معروف انه المشتقات مواد مسرطنه اعاذنا الله من هالامراض, تخيلوا حتى الابخره فما بالكم بالسائله!

حتى البلاستيك الي يذوب بالحراره خطر تستخدمينه بالميكوويف,

و فروة الراس بدون جلد حتى و حسااااااااااسه, وتحتها موجود المخ!
خافي على روحكم جسمكم امانه, و الله الشاهد بغيت اجربه بس تنبهت, بعدين بغيت احطه بس مو عالفروه, و رديت تنبهت انه الشعر يمتص و دخل الجسم و العكس, عشان جذي الغذاء الصحي و الفيتامينات تفيد الشعر,
ودمتم بحفظ الله :26:
أم لؤي الصغير
أم لؤي الصغير
السلام عليكم أخواتي وأخت كربوجة
موضوع الجاز ده حقيقي فعلاً وبيستخدم لذهاب قمل الرأس والصئبان وتنعيم الشعر وإعطاءه سواد ولمعان عالي جداً وفعلاً كما ذكرت أخت مصرية في المنتدى أن الكوافيرات يستخدمونه في الكريمات ، ويوجد طريقة مثلى لمن تريد إذهاب الحشرات من شعر أطفالها أن تدهن به الشعر جيداً وخاصة فروة الرأس ثم يتم وضع الطفل في مكان مشمس لأن الشمس لها تأثير رائع مع الجاز هذا بالإضافة أن الشمس تذهب رائحة الجاز بقدارة أو كما نطلق عليه بيطير ريحة الجاز
أنا كان ليه واحدة صاحبتي كانت كل جمعة بتحط الجاز في شعرها وتلفه بمنديل طول اليوم وتغسله بليل وحقيقي كان شعرها حلو فعلا والأهم وده أكيد بيتقل الشعر جداً بس المهم فعلاً في ريحته لازم شامبو محترم علشان الريحة تروح ويغسل كذا مرة وطبعاً تأثير الجاز بيبان حقيقي من أول مرة وكل ماتواظبي عليه بيتظهر النتائج أو بتدوم
وشكراً أرجو أن أكون قد أفدت .
السلام عليكم
نسرين وبس
نسرين وبس
وااااااااااااااااااااو ما بقي الا الجاز احسه خطير كيماوي عاد اذا اي وحده وتتجربه على شعرها لازم تكتب تحذير ((قاب للاشتعال)) او ((خطرممنوع الاقتراب))
شخصة
شخصة
السلام عليكم

وش دعوى اللهم صلي على سيد البشر واالمرسلين قاز مرة وحدةوالله عجايب

على العموم اخواتي انتبهوا يالي بتجربونه يمكن انه يسبب تسمم اذا امتص عن طريق الجلد وخصوصا الي يعجبهم ويستمرون عليه .

انا اتفهم حكاية الي يحطونه عشان الحشرات الي ترتع في الراس بس يحطونه عشان الجمال وين راحت السبع زيوت وزيت الحشيش والصبار والله يلمع وينعم وهو ينمو في بلادنا .