اختصار الطفولة
:.: رد راح احكيلكم عن تجربتي في جهازي انا طال عمركم اكبر اخواني .. يعني اول فرحة اهلي ... ولا عندنا اي فكره عن الجهاز وخرابيطه .. فهات ياغلطات .. اولها في المكياج .. انا رحت اجهز في دبي .. اول ما دخلت باريس بالاس مسكوني هالبياعات وامي قالت لهم اني عروس .. وهات كبكبه في المكياج .. وانتي عروس ولااااااااااااازم روج احمر .. ههههههههههههه شغل اول .. وانا اقولهم والله الاحمر مايناسبني .. بس وش اسوي شبوا علي هم و امي " لقوني وحده ماعندها سالفه" واخذنا الاحمر ومشتقاته وبعده البنفسجي ومشتقاته والبني ومشتقاته ... اللي يشوفني يقول هالمسكينه ماعندها مكياج ابد .. قشيت محلهم كله ... لا والادهى والامر استلموني قسم العطورات بعدهم .. وما قصروا معاي وقاموا بالواجب وزياده .. واللي يقهر ان اغلب هالمكياج مااستخدمته .. والعطورات بعد .. يعني فلوس بالتراب .. والله قهر .. نجي بعدها لفساتين السهره ... اختكم في الله تحسب الظاهر ان كل يوم عندها زواره .. فصلت لي كذا فستان على الفاضي .. والله العظيم مالبست ولا واحد فيهم .. تدرون ليه .. في شهر العسل انتفخت ههههههههه والله مادري من الوناسه والا مع الحبوب " سمنت فوق 7 كيلو في شهر " يعني ولا شي من جهازي دخل علي !!! على فكره يابنات حبوب منع الحمل لاتاخذونها الا بعد استشارة الطبيبه و عمل الالتراساوند للتأكد من سلامة المبايض .. والشي الثالث نصيحه مهمه يابنات لا تنسون تكثرون من ملابس الطلعات البسيطه .. يعني لاهله او خلاته او عماته .. يعني طلعات المناسبات البسيطه لازم تكون قطع ناعمه وثقيله بما انك لسه عروس .. وشي مهم مررررررررررررررره يابنات ... عمركم لا تدخلون على اهله الا وانتي لابسه كعب عالي عشان يثبت في الذهن انك طويله .. حسره علي .. كنت بعض الاحيان اروح عند اهله وانا لابسه فلات "مسح" من زود الثقه ههههههههه ودايما يقولون عن سلفتي انها طويله .. بس تصدقون انها اقصر مني .. بس طلعت ذهينه هههههههههه فرسخ في البال انها طويله .. وشوفوا يابنات ترا كل رجال له اسلوب في التعامل ..فعمرك لاتاخذين نصايح من صديقاتك او اي شخص ثاني في طريقة معاملتك مع زوجك .. انتي بتعاشرينه وبتعرفين انسب طريقه للتعامل معاه.. واهم شي يابنات الاحترام المتبادل بين الزوجين .. بمعنى ثاني لاتخلينه يجرأ انه يرمي عليك كلمه تهينك من سب او غيره .. وبالمثل انتي .. واذا صار ذا الشي حاولي تبينين له كبر الموضوع عشان ينتبه المره الجايه ... نرجع لموضوع الجهاز ... حاولوا انكم ما تجيبون حيلكم كله قبل الزواج في جهازكم ... يعني خلو من المهر لبعد الزواج .. لانك ما تدرين وش يصير عليك .. ممكن تسمنين مثل حالاتي او تنحفين .. اهم شي لا تكثرين قبل الزواج .. بعد ماترجعين من شهر العسل كملي جهازك .. ويابنات بالنسبه للليزر عندنا يختلف عن اوروبا لان بشرتنا تختلف عنهم .. فكل ما كانت البشره بيضاء كل ماكن الليزر يفيد اكثر وكل ما كانت اغمق كل ما احتاجت لجلسات اكثر ... يعني مو فلسفه من ربعنا .. واللي تبغى تسوي ليزر .. تسويه قبل الزواج اريح لها كثيييييييييير اييييييييييه يابنات .. اهم اهم اهم اهم شي لاتقولين لزوجك عن اي شي تسوينه من امور جماليه .. بمعنى اوضح .. اذا كنت ناويه تعملين فتله لوجهك لاتصيرين على نياتك وتقولين له .. لانه كل ماجا طاري عن صفاوة وجهك بيقول ايه عشانك سويتي فتله واذا سويتي حمام مغربي بيقول ذا النعومه اللي فيك منه ... يعني خليه يحس انك كذا كامله والكامل الله ... :.: صااااااااااااااااادقه والله اولا وهذا مره مره مره مهم لا تقولين لزوجك عن اي سر جماااااااااااااااااالي تسوينه لكن في نفس الوقت خليه يحس ان فيه اهتمام انثوي في هذا الجانب عشان يحس بالانوثه كخخخخخخخخخ يعني خليه يعرف انك شهريا لازم تسوين تنظيف بشره او قص صبغات خليه يعرف عن هالاهتمامات وفي نفس الوقت يتعود عليها يعني ماتخلين قصاتك في العيد لا خليك متجدده وتدورين على الزين وقولي له اني متعوده كذا في بيت اهلي وكل خواتي كذا === لكن في نفس الوقت مع مراعاه الجانب الماادي في الموضوع الحموله او اهل الزوج لازم لا زم لازم تهتمين بنفسك عندهم خذي نصايح اعجبتك سويها او ارميها في البحر لأنها نصايح من اختكم في الله اولا الاحترام وتقدير اهل الزوج شي واجب عليك وبالاخص امه وابوه لكن في نفس الوقت خليك ثقيله وشبه شبه رسميه معهم اضحكي وسولفي وكل شي لكن خصوصياتك انتي وزوجك او سواليف اهلك او اي شي لأ ابدا خليك ثقيله في هالاشياء خليك سنعه وراقيه وكشخخخخخخخخخخخخخخخخخه دايما عندهم وقدري زوجك واحترميه اكثر واكثر عندهم السلايف ==== زوجات اخوان زوجك نصيحه لا يصيرون صديقات المقربات مهما يكن يعني الخصوصيات والسواليف اللي مره مره سواء عنك او زوجك لا يدرون عنها اذا زوجك يدلعك اويحبك او يقدرك او يعطيك يعني بالعربي شايلك من الارض شيل السلايف بالذات لا يعرفون عن هالشي والمفروض هالشي ماحد يعرف عنه يعني لا تنبسطين مره وتقولين زوجي جاب لي ولا عطاني ولا يحبيني ==== ترا اكثر الغيره تجي من السلايف وبعدين خليك في بيت اهل الزوج لطيفه بشوشه سنعه يعني في امور التقدير والسناعه والمساعده قومي فيها وفيها شي ابدا اذا يوم جيبتي وجبتي معك طبق شكل يا حلى او مالح جاهز مولازم تسوينه يعني حركه شيك وراقيه وبتجيب نتيجه لا تكثرين الجيه مره مره عندهم يملونك ولا تقطعين فيهم يكروهونك خليك وسط بين فتره وفتره طلي وسلمي عليهم نرجع عاد لسالفه الغيره اذا انتي غيوره الله يعنيك وذا انتي عادي احلى شي ==== انا من النوع الثاني وابو الشباب زعلان يقول احس انك ماتغارين علي =====عاااااااااااااااااااااااد ي قلبها ميت كخخخخخخخخخخخخ اذا انتي غيوره لا تطلعين هالصفه فيك ليه لأن هالصفه يا أنها تطلع بقوه ويكرهك زوجك او انها تطلع بقوه ويستانس على هالسالفه ويحس انها دليل على المحبه ويقعد عاد يرفع ضغطك فيها يعني استغلال لهصفه ... حاولي انك ما تطلعينها ابدا إلابين فتره وفتره لتحسيسه بحبك له ونفس الوقت مايكره هالموضوع اذا زاد عن حده .... فيه وحده تقول اغااااااااااااااااااااار عليه حتى من بنات اللي في الدش اموت ولا ابيه يشوفهم واقوم واخاصم و و و و واقعد انا وهو زعل وما زعل ليه طيب ؟؟؟ لين في الاخير هو مل من هالسالفه يعني بصراحه خليك ثقييييييييييييله مره مره ترى المره الثقيله يعني مو ثقيله دم لا ثقيله على قولهم ما يهزك هاز يعني راكده في كلامها في ردودرها في مشاعرها هاذي هي اللي تهلك الرجال واللي يحبونها وترى هالكلام سبق وقاله لي رجل يعني خذي الحكمه منهم هم وصادقه اختي يوم تقول لا تسمحين له مجرد السماح يغلط عليك ترى اذا سمحتي اول مره ثقي ثقه انها بتنعاد الف مره يعني غلط ازعلي وحسسيه بكبر الغلطه عشان ماعد يعيدها ابد قربي زوجك من اهلك حاولي قد ماتقدرين وفي نفس الوقت قربي اهلك لك يعني بين فتره وفتره اعزمي اهلك ناديهم عشان يتعود شوي شوي على هالموضوع ولا اهلك انتي وبس لا حتى اهله بعد عوديه حتى على ذكرى زواجكم او الميلاد يعني اعطيه شي اهله ما عطوه اياه وهالاشياء هي اللي تصير من الزوجه وبعدين بنات لا تشيلن هم في سالفه انك تسوينها ولا احد يشكر او يحس او او عادي ترى يا كثر الرجاجيل اللي من الصنف اللي ماقدرون يشكرون او يمدحون === الظاهر يحسون انها نقص في الرجوله انتي اذا بتسوين هالشي بتسوينه عشان نفسك انتي وبسطتك ووسعي صدرك في هالموضوع تدلعي تدلعي تدلعي يعني اذا جت الدوره تدلعي قولي مقدر اقوم اسوي شي تعبانه خليه يحس فيك ويتعود على هالمواضيع ======= اختكم ماستوتها وخلاص راحت علي وغير ماشاء الله انواع التدلع والتغنج ويا عمري الرجاجيل على طول مصدقين وراحمينهم وتعبانه ومريضه و و وهي كلها دوره كخخخخخخخخخخخخخخخخخ الصوت الهادي قمه الاغراء عند الرجال خاصه اذا صار فيه دلع يعني اصوات المواهب اللي تطلع في بيت الاهل خليها عنك ومع التجهيز والتزين حاولي تسنعين صوت كخخخخخخخخخ عاد انا مره صوتي عاااااااااادي لا وعالي بعد وعلى ضحكه كني في قهوه اشرب شيشه === هاذي اخره تربيه مع العيال عاد فيه نظريه ===داخله عرض بس عادي فيه نظريه تقول اذا انتي اصغر وحده في العايله احلى شي يكون زوجك اكبر اخوانه ليه لأنه بيعرف يتحمل المسؤوليه ويدلعك ويخاف عليك والعكس صحيح اذا انتي اكبر وحده في اخوانك وتزوجتي زوجك وكان اصغر واحد في اخوانه ياسلام احلى شي لأنه بيكون مدلع مره وانتي بتكونين حكيمه وتتحملين المسؤليه وبتدلعينه بعد ===== طيب وش السواه في اللي اصغر وحده في عايلتها واخذت واحد اصغر فرد في عائلته ؟؟؟؟ هذا انا كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياسلام اذا تزوجت واحد امه متوفيه من جد من جد يكون يبين احد يعطيه جرعه حناااااااااااااااااااااااااااا اااان وعاد تجين انتي تعطينه اياه يااااااااااااااااااااسلام خلاص يصير زي الخاتم في اصباعك خكككككككككككككككككككككخخخخخخخخ خخخخخخخخ :.: شوفي بإختصار شديد في نوعين من الرجال نوع يحب يرفع من معنويات الحرمه ونوع يحب يدقم الحرمه وكلا الحالتين عمرك عمرك شوفي اقولك عمرك ما تسمحين له ينتقد فيك شي بطريقه التهزي ماعجبه شي يقدر يوصله بطريقه محترمه وهم ممكن ترى يتميلحون في هالاشياء بس العود من اول ركزه شافك ساكته واستحيت الله الله بالتعليقات السخيفه وخاصه اذا كان من النوع الثاني وحده من خوياتي تقول زوجي يحب النحف بكلامه لاهله يوم الخطبه وصديقتي ماشاء الله عليها كلها ملح ورزه وسنع وجسمها زين يعتبر رويان وفيه مقومات اللي يحبها الرجال عاد زوجها يوم تزوجها قالها مره انا امووووت في العصلان وكان شرطي الوحيد انني ابي وحده ناشفه ==== اول مره ساكته بعدين قيلت الكلمه بشكل ثاني شافها مره لابسه وكان اللبس شوي ماسك وهي نحفت اول ماتزوجت قالها ماشاء الله عليك نحفتي ايه كذا زين ===== خويتي شاشت وبكل بروده ==== لازم سالفه البروده والركازه حتى في الرد قالت يعني بصراحه اهلك شافوني وانت شفتني بعد اذا ماعجبتك وراك من طلعت من البيت قلت ابيها ؟؟؟ وعموما اذا انت تبي نحف ترى حتى انا بعد لي نفس في اشياء كثيره مالقيتها فيك ==== بس لا يفوتك الاسلوب اللي يخلي الواحد يشك في عمره كخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعني ترى انا لي عيون واشوف واتمنى بس محترمتك ولا اقولك شي ولا ودك اقولك وش ودي ووش نفس فيه ؟؟؟ عقبها احترم نفسه صح يعني انتي اول مره ناظريه نظره حقره اذا قال وش فيك مثلا ماعجبك الكلام .. قولي له ايه ماعجبني ثاني مره وقال تعليق ماله داعي ردي عاد يعني بطريقه حلوه مؤدبه وتخرس الواحد مثلا صح انا عندي مثلا رركب سود ولا سمينه ولا اي شي قاله فيك لكن ماعمرك شفت نفسك في المرايه مثلا ؟؟ شف الكرشه === اغلب شبابنا لهم كرشه حتى لوهم عصلان كخخخخخخخخخخخخخخ شف الصلعه == شف الضروس === عاد الضروس تجين على الوتر الحساس كخخخخخخخخخخخخ ومع كذا ماقلت شي محترمك ولا قلت شي ابد وبعدها عقب هالكلمتين اللي قلتيها ببرود قومي من المكان على طول وسكري الباب عليك في الغرفه وروحي بردي على عمرك بشور وتزيني وتلبسي واجلسي في الصاله كخخخخخخخخخخخخخ بنات اذا تزاعلتي انتي وزوجك لا يضيق صدرك بالعكس اقعدي والبسي وتزيني وتفرجي على التلفيزون عقبها اذا شافك كذا عادي ومتزينه بعد بيجي هو يقعد يراضيك ويسولف معك خاصه لو كنت عاد طاقه الزين بقوه ههههههاااااي :.: شوفي بلااااااااااااااااااااااااااش حبوب اولا ماتدرين تناسبك ولا لا ثانيا ممكن تسمن او تنحف والاكيد الاكيد انها بتخلي اعصابك زي سلك الكهرب المكشوف ==== عاد صدق مالها داعي شهر عسل ومعصبه ههههههههههه صدق والله مالها داعي ابد كيف اقولك عاد عن الطرق بصراحه معليش اذا تكلمت بجرأه بس ابي الكل يستفيد واذا تبون اكثر طلوا على قسم الحمل والولاده بتلقون هناك كل شي اولا انتي عندك الدوره مثلا سبعه ايام طيب بعد ماتخلصين 3 ايام انتي فيها بأمان على قولهم يعني العلاقه الزوجيه تكون كامله ==== كامله بمعنى ان الزوج ممكن يخلص العمليه جوى يااااااااااااارب تكونون فهمتوا بعدها إلى ما قبل الدوره الثانيه تقريبا بأسبوع انتي في وضع خطر يعني العمليه تكون ناقصه بمعنى ان الزوج يخلص برى ==== اللي مافهمت نتفاهم انا وهي على الخاص لكن لازم في هالحركه تكون الدوره متنظمه عشان اوقات التبويض يعني تكون البويضه عندك كامله وقابله للتلقيح في يوم 14 من انتهاء الدوره بويضتك تقعد كامله وحيه يوم كامل والحيوانات المنويه تقعد 3 ايام وتخلتف من شخص لثاني وطبعا هالحركه مهيب اكيده ميه في الميه بس تتعبر من الطرق اللي ممكن انها تمنع الحمل وافضل من الحبوب بكثير ممكن استخدام العازل او الواقي الذكري لكن انتي عروس ومااتوقع يرضى زوجك بهالموضوع هيوفي تحب العودي قسم بالله من جد انحرجت منك يا عسل والله لي الشرف انك مسجله عشان تشكريني والله هاذا من ذوقك واخلاقك يا حبي لك يا شيخه والله يسعد قلبك دنيا وآخره واتشرف بمعرفه وحده قمر زيك والف الف الف الف مليووووووووووووووووون شكر على هالكلام الحلو يا عسل الغلا عادي يعني كيف مثلا وضع شعرك ؟؟؟ تجعيد ينفع معه ؟ اذا تجعيد ينفع احس انه حلو وبدل الجل اللي ينشف جربي هالطريقه وشوفي اذا بتظبط معك ولا لأ وشعرك مبلول نزليه كله على قدام وخذي شوي شوي تقريبا قد ملعقه صغيره اواكثر على حسب كثافه شعرك وحطيه على شعرك كله ====== اللي هو الكريم الابيض ابو غطاء اسود عااااااااااااااااااااارفه طلع غبار وعارفه انه قدييييييم لكن قديمك نديمك ههههههههههه جربيه وشوفي ووبالاستشوار ووضعك زي ماهو شعرك على قدام استشوري وانتي تمسكين شعرك وتفكينه يعني تجمعين مجموعه من الشعر في يدك وتمسكينهاوترفعينها على فوق حركات التجعيد يعني والاستشوار زي ماهو مسلط من فوق وعليه كل الخصل وشوفي وش بيطلع لك خذي معك استشوار مره بهالشكل ومره بالهشكل ونصيحه كثري من البلسسسسسسسسسسسسسسم يعني خذي معك مجموعه اشكال والووان وترى بعد اذا سافرتي حسب البلد يعني انا قد طلعت الشرقيه ياسلاااااااااااااااااااااااااا ااااااام صار شعري كيرلي طبيعي قسم بالله وناسه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وجه القمر يا قمر انتي الف شكر يا قلبي نجي عاااااااااااااااااااااااد للعروس احم يا زعوله احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى اجل شافك ودج عندك احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىى كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ عادي طيب مادام هو معجب فيك لاتنزلي لاهله هاهااااااااااي يا حبي لك يا شيخه وسعي صدرك وانبسطي وزي ماقلت الاخت roseslover صادقه مطاوعه وبعد تبين تلبسين بنطلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ياحياتي لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااا نووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو نهيييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي ابد لا تلبسين بنطلون زي ماقلت يا تنووره او فستان مدري ليه احس التنوره اكشخ ... المكياج سوي الحركه اللي قلت لك عليها وشوفي بتضبط ولا لا عشان يصير المكياج طبيعي وكل شي مكيجيه بطريقه طبيعيه صدر وجه يدين كل شي بس اهم شي طبيعي لا يباااااان بعدين الروج خفيف وردي بلمعه اورانج اللي يناسبك ابعدي عن الالوان القويه والعيون كحليها من فوق وتحت خفييييييييييييف بس عشان يصير الوجه واضح وبلاشر وردي وسوي حركه اللب غلوس هذا كله سويه قبل بيوم وشوفي وش بيطلع حلو ولا لا شعرك فيكه هذا اهم شي اممممممممممممممممممممممم ادخلي مع دخله العصير زي ماقلت وهذا مهم اجلسي حطي رجل على رجل خليك واثقه من نفسك رزي عمرك ------- بمعنى ادخلي راسك مرفوع صدرك مرزوز شافطه بطنك لجوى ===== لايفوتك بس التعليمات اهم شي الدخله الاولى سلمي بإتسامه حلوه وبشوشه اجلسي وانتي لا زلت رازه عمرك كيفك طيبه بهدووووووووووووووووء ونعوووووووووومه جاوبي على كم سؤال وببببببببببببببببببببببببببببب بببببس وربع ساااااااااااااعه بالكثير هاه بالكثير وقومي وقولي بعد اذنكم واطلعي ركضضضضضضضضضضض وخلاص قبل كل هذا صلي وادعي واطلبي الرب الكريم الخيره واسأل الله انك كان فيه لك خيره ييسره لك ويسعدك معه والله يكتب ماكان الخير لك طمنيني عااااااااااااااااد :.: يبتع
:.: رد راح احكيلكم عن تجربتي في جهازي انا طال عمركم اكبر اخواني .. يعني اول فرحة اهلي ... ولا...
رد
:.:

اللي يسألون عن موانع الحمل انصحهم انهم يروحون لدكتورة متخصصه تكشف عليهم وتشوف اذا كل شئ سليم تكتب لك الحبوب المناسبه لاني بصراحه احس افضل شئ الحبوب للي ماتبي الحمل بسرعه
لان صعبه بترغمين الرجال على شئ مايبيه غير كذا بتكونين وسييييييييييعه وجه لو ناقشتيه بهالامور >>>>>> مجرد رأي

بالنسبه للمكالمات بينكم وقت الملكه الله يعينكم عليها بس والله يازين ذيك الايام انا ياوحده كنت اكلمه باليوم 18 ساعه وانام 6 ساعات ابوي كان يطلع للدوام 6 الصبح وانا اكلمه ويرجع 3 العصر وانا اكلمه بس والله فشيله من اهلي نقدوا علي خخخخخخخخخخخخخخخ

بس ياكنا نتهاوش ونتزاعل وحنا مابعد اعرسنا بس يوم الزواج احس اني كنت خايفه ومرتبكه على كثر ماتكلمت معه مامنت عليه مره يعني خوذوا راحتكم

وانا بقولكم يوم طلب اني اطلع معه رفضت مع انه كان ودي بس اتغلى عليه وهو كل يوم يترجاني اطلع معه ياويلي لطعته اسبوع بعدددددددددددددددددين وافقت وقلت والله على شانك كسرت خاطري بس ترا انا ماودي

<--------------------- ياليته يشوفني من الفرحه قمت اناقز

المهم طلعنا مع بعض وسألني وين ودي اروح عاد انا من دباشتي قلت ودي اروح اشوف الشقه
<--------- على نياتي
يوم وداني للشقه اتفرج عليها قال تعالي نشوف غرفه النوم وقلبي قام يقول طربق طربق طربق وانا من بعيد اشوفها اقول تهبل واطير قبله عند الباب قلت يالله نمشي تأخرنا يوم طلعنا تنفست الصعداء والله الرجال ماينقال عليهم ماتضمنينهم

المهم رحنا تعشينا عقب مارحنا لكوفي شربنا شئ خفيف

وشوفوا اذا طلعت معاه تدلعي لاجاب المنيو لا تروحين تطلبين الاكلات الدسمه واللي اكلها يبي دفاشه شوي سوي انك ياااااااااااااااي قولي ابي سيزر سالاد واورانج جوس اصلي عامله دايت ولا رحتي لبيت اهلك تعشي زي الناس ،،،،،، وانت تاكلين خليك ناعمه وياربيه الملعقه ثقيله على اناملك الرقيقه ونسيت اقولكم اذا رحتوا للمطعم ارمي العبايه اذا جابوا الاكل وقعدتوا لحالكم وضبطي نفسك وهو بتششششششوفينه بس يطالع فيك عاد انت عطيه من هالا بتسامات المميته خليه يذوب
هو على طووووووووووول بتحسين جزمته تصقع فيك من تحت اكيد من غير شعور المسيكين ماينلام
واذا قرب لك ابعدي ونزلي راسك على بالك مستحيه بس انت عاد لا تبعدين واجد خليه يداعب........... الرقيقه<------------- مشفر

المهم ان كان هو ذوق لا رجعك لبيت اهلك بيقدم لك هديه مع باقه ورد احتفظي فيهم لا ترمين الباقه وبعد الزواج ذكريه انك ماراح تنسين ذاك اليوم هو اكيييييييييد بيتشقق

ايه نصيحه ثانيه بعد يابنات الله الله برزه الاهل يعني اهلي سوو كذا شرو كذا راحو هنا خلي اهلك اكشخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ نااااااااااااااااااااااااااااا ااس وانك فاهمه كل شي في الكشاخه والسناعه يعني دايما خليك كشخه ==== عادي لو بالنصب كخخخخخخخ
وانك يوم انك بنت كنتي مدلععععععععععه مره حتى لو اهلك يكفخونك تكفيخ لا تقولين هالشي بالعكس مدلعه مره دلوعه بابا وماما طيب يعني خليه يحس انك شي ماحصل عارفه في المطاعم الكخشه عارفه عن الفنادق الكشخه عارفه عن كل شي في الموضه وبعدين اذا سافرتي وصي اهلك كل شوي هم يدقون عليك ويرسلون لك رسايل شوق ودلع يا شيخه لو تعطين الشغاله رقمك وخليك في اليوم تدق عليك 3 مرات خليه يحس ان عندك عزوه واهل يخافون عليك مره مره مره من نسمه الهوا الطايره وصيهم هالوصايه قبل ماتسافرين او كي
وبعدين ترى مس صادقه مليونين في الميه خلي امك تمدحك وتدلعك دلع يا قلبي يا عمري زي كذا خلاص ترى فكره الدلع والعز ترسخ في اذهان اهلله وفي باله هو بعد ومن هالحراكات بس صدقوني

رد
نصيحتي يا بنات تدلعوا وتغلوا في فترة الخطوبة واطلبوا لبن العصفور لو استدعى الامر هذه احلى الايام وترى بعد الزواج بتروح عليكم
انا تحسفت بصراحه كنت في فترة الخطوبة مُسالمه واخاف واحافظ على مشاعر اهل زوجي لا يزعلون مني مع اني كبش سمين لولدهم يعني انا المفروض الي اتشرط واتدلع
امممممم بالنسبة ليوم العرس انا اشوف ان العروس تستمتع بكل لحظاتها في يوم الدخله ولا تستحي يعني اذا قالك تعالي روحي واذا قالك شي سويه انا ما اقول تجرأي لا بس الي يقولك عليه سويه
امممممممم ايه شي ثاني فستان الزواج لا تشيلينه اول ما توصلين الفندق غرفتك يعني لا انتظر الى اطول فترة ممكنه علشان تستمتعين معاه بالكلام لان يا حلوات اذا بدلتي الفستان ماراح ينتظر عليك الرجال وبيصير كل شي علشان كذا كل ما قالك قومي بدلي قولي لا بنتظر شوي اطلبي عشى حتى لو منتي جوعانه علشان تضيعين وقت استمتعي بكل لحظه تراه ذكريات روعه وبتقعدوتتذكروها
وخليه يساعدك في فك الطرحه حلوه الحركات ذي
اذكر انا جلس ساعه يفك لي التسريحه من كثر ما حطت لي هالكوافيره بشعري من شباصات <==== حشى مابغى الرجال وانا مستانسه

اي ويا عرايس في شي بقولك عليه عذرا يعني اذا فيه تجاوز بس خلو العرايس ينتبهون اذا لبستي قميص النوم انتبهي اذا صار شي انك انتي تشلحينه لا هو الي يساعدك ويشلحه لك انتي استسلمي له وهو ما بيقصر ولا تخافوا ترااا الشباب هاليومين ناعمين ومتثقفين

رد
حبيت ادلي بدلوي في ها الوضوع وعندي نقطتين صغيرات
الاولى : لا تكثرييييييييييييييييين الخلاقين ترى والله تملين منها نصيحة مجربه كلها راحت للمبره خليها شويه وذوق وماركات
الثانيه: طبعا ما تتعلق با المقاضي هي تتعلق بليلة الدخله طبعا الحياء شعبة من الايمان وهاذى شي معروف اكيد كل عروس راحت وشرت قميص نوم قطعتين لليلة الدخله لكن انصح اخواتي مايلبسون ها القميص على طول بعد ما تغير الفستان يعني البسي تيور او بدله بعد الفستان واجلسي فيها اللين يحين موعد النوم لاحقه على انك تكشخين في القطعتين اذا كنتي تبين السلامه

في موضوع ثاني بنتكلم عنه بصراحه يابنات انا كنت بقوله بس مره مره مره كنت محرجه جدا جدا جدا لكن ومن كثر ماسمعت ان هالحركه صايره كثيره وانتشرت بين المتزوجين حديثا ويمكن الكل ما حيتوقعها لكن انا بقولكم عنها واسفه اسفه اسفه جدا على الاحراج اللي بيصير
====
كثرت يا بنات ومن كذا وحده سمعتها تشتكي منها كثرت سالفه ان الزوج يطلب زوجته ان الموضوع يصير من ورا .....========== يارب تكونون فاهمين وش اقصد
المهم في بصراحه ناس ترفض وناس تستسلم وناس ترفض إلى ان تستسلم حلو
انا هنا منيب قايله انها حرام وهذا شي اساسا مفروغ منها ومحرم بالاجماع حتى لو قال لك هاتي دليل يا كثر الادله اللي تحرمه تحريم كبير
انا هنا بجي اقولك شي مهم بجي اتكلم عن اضراره او مصايبه الكبيره يعني قولي له وش ممكن يصير لك في حاله تنفيذك لطلبه او استجابه لرغباته وانا هنا بقولكم يا بنات ان من اي رغبه لازم تلبى للزوج ولا يقعد يتفلسف فوق راسك ان هذا واجبك تلبيه لرغباته او انه بيضطر ان عينه تروح من هنا ولا هنا او كي كل رغباتك مجابه لكن في حدود الشرع وحدود مصلحتي اولا
بنات اولا الشرع مايحرم شي عبث نهائيا الممارسه الخاطئه بهالشكل تسبب لك امراض مافي اكثر منها وعلى راسها سرطان عنق الرحم الله يكفي الشر
ليه اولا المنطقه الخلفيه كلها بكتيريا وجراثيم والزوج من خلال ممارسته لهشي من ذيك المنطقه بتصير البكتيريا الساكنه اللي المنطقه الخلفيه متواجده عنده يعني على العضو التناسلي =======قسم بالله انواع الاحراج لكن والله عشانكم
وهنا بتتغير من بكتيريا ساكنه لاشرس اانواع البكتيريا مهما نظف لا حتروح ولا شي ففي المره الثانيه لما تكون الممارسه شرعيه من قدام يعني بتنتقل هالبكتيريا لك انتي وتستقر في عنق الرحم ومن بين التهابات وامراض مزمنه لذيك المنطقه الى ان تتطور الحاله الله يستر إلى سرطان لعنق الرحم
ثانيا اذ تمت الممارسه من الخلف وصار فيه انزال في الداخل القولون والمستقيم ممكن يصير فيه تخرشات او جروح وهي منطقه مفتوحه على مجرى الدم اذا نزل السائل في الداخل وتسرب إلى هاذي الجروح ودخل فيها وعلى مجرى الدم بصير في داخل جسم المرأه اجسام غريبه اللي هي الحيوانات المنويه وجسم الانسان مهيء انه يحارب اي جسم غريب بإفراز الاجسام المضاده اللي تحاول تقتل الحيوانات المنويه وفي نفس الوقت تعطي منها مناعه يعني زي سالفه اي مرض الفلونزا وهالاشياء بعدين اذا جيتي تبين تحملين ولا تقدرين ولا فيك ولا فيه اي عيب يمنعكم بيجي سؤال انه ممكن عندك اجسام مضاده تقتل الحيوانات المنويه او ما تدخل فيك وهنا يصير العقم والله يستر على المسلمين اجمعين حبيت افيد عرايسنا بهذا لشي واسفه اسفه اسفه من جد على الاحراج اللي سببته لكم

يتبع لاتردوون
اختصار الطفولة
رد :.: اللي يسألون عن موانع الحمل انصحهم انهم يروحون لدكتورة متخصصه تكشف عليهم وتشوف اذا كل شئ سليم تكتب لك الحبوب المناسبه لاني بصراحه احس افضل شئ الحبوب للي ماتبي الحمل بسرعه لان صعبه بترغمين الرجال على شئ مايبيه غير كذا بتكونين وسييييييييييعه وجه لو ناقشتيه بهالامور &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; مجرد رأي بالنسبه للمكالمات بينكم وقت الملكه الله يعينكم عليها بس والله يازين ذيك الايام انا ياوحده كنت اكلمه باليوم 18 ساعه وانام 6 ساعات ابوي كان يطلع للدوام 6 الصبح وانا اكلمه ويرجع 3 العصر وانا اكلمه بس والله فشيله من اهلي نقدوا علي خخخخخخخخخخخخخخخ بس ياكنا نتهاوش ونتزاعل وحنا مابعد اعرسنا بس يوم الزواج احس اني كنت خايفه ومرتبكه على كثر ماتكلمت معه مامنت عليه مره يعني خوذوا راحتكم وانا بقولكم يوم طلب اني اطلع معه رفضت مع انه كان ودي بس اتغلى عليه وهو كل يوم يترجاني اطلع معه ياويلي لطعته اسبوع بعدددددددددددددددددين وافقت وقلت والله على شانك كسرت خاطري بس ترا انا ماودي &lt;--------------------- ياليته يشوفني من الفرحه قمت اناقز المهم طلعنا مع بعض وسألني وين ودي اروح عاد انا من دباشتي قلت ودي اروح اشوف الشقه &lt;--------- على نياتي يوم وداني للشقه اتفرج عليها قال تعالي نشوف غرفه النوم وقلبي قام يقول طربق طربق طربق وانا من بعيد اشوفها اقول تهبل واطير قبله عند الباب قلت يالله نمشي تأخرنا يوم طلعنا تنفست الصعداء والله الرجال ماينقال عليهم ماتضمنينهم المهم رحنا تعشينا عقب مارحنا لكوفي شربنا شئ خفيف وشوفوا اذا طلعت معاه تدلعي لاجاب المنيو لا تروحين تطلبين الاكلات الدسمه واللي اكلها يبي دفاشه شوي سوي انك ياااااااااااااااي قولي ابي سيزر سالاد واورانج جوس اصلي عامله دايت ولا رحتي لبيت اهلك تعشي زي الناس ،،،،،، وانت تاكلين خليك ناعمه وياربيه الملعقه ثقيله على اناملك الرقيقه ونسيت اقولكم اذا رحتوا للمطعم ارمي العبايه اذا جابوا الاكل وقعدتوا لحالكم وضبطي نفسك وهو بتششششششوفينه بس يطالع فيك عاد انت عطيه من هالا بتسامات المميته خليه يذوب هو على طووووووووووول بتحسين جزمته تصقع فيك من تحت اكيد من غير شعور المسيكين ماينلام واذا قرب لك ابعدي ونزلي راسك على بالك مستحيه بس انت عاد لا تبعدين واجد خليه يداعب........... الرقيقه&lt;------------- مشفر المهم ان كان هو ذوق لا رجعك لبيت اهلك بيقدم لك هديه مع باقه ورد احتفظي فيهم لا ترمين الباقه وبعد الزواج ذكريه انك ماراح تنسين ذاك اليوم هو اكيييييييييد بيتشقق :.: ايه نصيحه ثانيه بعد يابنات الله الله برزه الاهل يعني اهلي سوو كذا شرو كذا راحو هنا خلي اهلك اكشخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ نااااااااااااااااااااااااااااا ااس وانك فاهمه كل شي في الكشاخه والسناعه يعني دايما خليك كشخه ==== عادي لو بالنصب كخخخخخخخ وانك يوم انك بنت كنتي مدلععععععععععه مره حتى لو اهلك يكفخونك تكفيخ لا تقولين هالشي بالعكس مدلعه مره دلوعه بابا وماما طيب يعني خليه يحس انك شي ماحصل عارفه في المطاعم الكخشه عارفه عن الفنادق الكشخه عارفه عن كل شي في الموضه وبعدين اذا سافرتي وصي اهلك كل شوي هم يدقون عليك ويرسلون لك رسايل شوق ودلع يا شيخه لو تعطين الشغاله رقمك وخليك في اليوم تدق عليك 3 مرات خليه يحس ان عندك عزوه واهل يخافون عليك مره مره مره من نسمه الهوا الطايره وصيهم هالوصايه قبل ماتسافرين او كي وبعدين ترى مس صادقه مليونين في الميه خلي امك تمدحك وتدلعك دلع يا قلبي يا عمري زي كذا خلاص ترى فكره الدلع والعز ترسخ في اذهان اهلله وفي باله هو بعد ومن هالحراكات بس صدقوني :.: رد نصيحتي يا بنات تدلعوا وتغلوا في فترة الخطوبة واطلبوا لبن العصفور لو استدعى الامر هذه احلى الايام وترى بعد الزواج بتروح عليكم انا تحسفت بصراحه كنت في فترة الخطوبة مُسالمه واخاف واحافظ على مشاعر اهل زوجي لا يزعلون مني مع اني كبش سمين لولدهم يعني انا المفروض الي اتشرط واتدلع امممممم بالنسبة ليوم العرس انا اشوف ان العروس تستمتع بكل لحظاتها في يوم الدخله ولا تستحي يعني اذا قالك تعالي روحي واذا قالك شي سويه انا ما اقول تجرأي لا بس الي يقولك عليه سويه امممممممم ايه شي ثاني فستان الزواج لا تشيلينه اول ما توصلين الفندق غرفتك يعني لا انتظر الى اطول فترة ممكنه علشان تستمتعين معاه بالكلام لان يا حلوات اذا بدلتي الفستان ماراح ينتظر عليك الرجال وبيصير كل شي علشان كذا كل ما قالك قومي بدلي قولي لا بنتظر شوي اطلبي عشى حتى لو منتي جوعانه علشان تضيعين وقت استمتعي بكل لحظه تراه ذكريات روعه وبتقعدوتتذكروها وخليه يساعدك في فك الطرحه حلوه الحركات ذي اذكر انا جلس ساعه يفك لي التسريحه من كثر ما حطت لي هالكوافيره بشعري من شباصات &lt;==== حشى مابغى الرجال وانا مستانسه اي ويا عرايس في شي بقولك عليه عذرا يعني اذا فيه تجاوز بس خلو العرايس ينتبهون اذا لبستي قميص النوم انتبهي اذا صار شي انك انتي تشلحينه لا هو الي يساعدك ويشلحه لك انتي استسلمي له وهو ما بيقصر ولا تخافوا ترااا الشباب هاليومين ناعمين ومتثقفين :.: رد حبيت ادلي بدلوي في ها الوضوع وعندي نقطتين صغيرات الاولى : لا تكثرييييييييييييييييين الخلاقين ترى والله تملين منها نصيحة مجربه كلها راحت للمبره خليها شويه وذوق وماركات الثانيه: طبعا ما تتعلق با المقاضي هي تتعلق بليلة الدخله طبعا الحياء شعبة من الايمان وهاذى شي معروف اكيد كل عروس راحت وشرت قميص نوم قطعتين لليلة الدخله لكن انصح اخواتي مايلبسون ها القميص على طول بعد ما تغير الفستان يعني البسي تيور او بدله بعد الفستان واجلسي فيها اللين يحين موعد النوم لاحقه على انك تكشخين في القطعتين اذا كنتي تبين السلامه :.: في موضوع ثاني بنتكلم عنه بصراحه يابنات انا كنت بقوله بس مره مره مره كنت محرجه جدا جدا جدا لكن ومن كثر ماسمعت ان هالحركه صايره كثيره وانتشرت بين المتزوجين حديثا ويمكن الكل ما حيتوقعها لكن انا بقولكم عنها واسفه اسفه اسفه جدا على الاحراج اللي بيصير ==== كثرت يا بنات ومن كذا وحده سمعتها تشتكي منها كثرت سالفه ان الزوج يطلب زوجته ان الموضوع يصير من ورا .....========== يارب تكونون فاهمين وش اقصد المهم في بصراحه ناس ترفض وناس تستسلم وناس ترفض إلى ان تستسلم حلو انا هنا منيب قايله انها حرام وهذا شي اساسا مفروغ منها ومحرم بالاجماع حتى لو قال لك هاتي دليل يا كثر الادله اللي تحرمه تحريم كبير انا هنا بجي اقولك شي مهم بجي اتكلم عن اضراره او مصايبه الكبيره يعني قولي له وش ممكن يصير لك في حاله تنفيذك لطلبه او استجابه لرغباته وانا هنا بقولكم يا بنات ان من اي رغبه لازم تلبى للزوج ولا يقعد يتفلسف فوق راسك ان هذا واجبك تلبيه لرغباته او انه بيضطر ان عينه تروح من هنا ولا هنا او كي كل رغباتك مجابه لكن في حدود الشرع وحدود مصلحتي اولا بنات اولا الشرع مايحرم شي عبث نهائيا الممارسه الخاطئه بهالشكل تسبب لك امراض مافي اكثر منها وعلى راسها سرطان عنق الرحم الله يكفي الشر ليه اولا المنطقه الخلفيه كلها بكتيريا وجراثيم والزوج من خلال ممارسته لهشي من ذيك المنطقه بتصير البكتيريا الساكنه اللي المنطقه الخلفيه متواجده عنده يعني على العضو التناسلي =======قسم بالله انواع الاحراج لكن والله عشانكم وهنا بتتغير من بكتيريا ساكنه لاشرس اانواع البكتيريا مهما نظف لا حتروح ولا شي ففي المره الثانيه لما تكون الممارسه شرعيه من قدام يعني بتنتقل هالبكتيريا لك انتي وتستقر في عنق الرحم ومن بين التهابات وامراض مزمنه لذيك المنطقه الى ان تتطور الحاله الله يستر إلى سرطان لعنق الرحم ثانيا اذ تمت الممارسه من الخلف وصار فيه انزال في الداخل القولون والمستقيم ممكن يصير فيه تخرشات او جروح وهي منطقه مفتوحه على مجرى الدم اذا نزل السائل في الداخل وتسرب إلى هاذي الجروح ودخل فيها وعلى مجرى الدم بصير في داخل جسم المرأه اجسام غريبه اللي هي الحيوانات المنويه وجسم الانسان مهيء انه يحارب اي جسم غريب بإفراز الاجسام المضاده اللي تحاول تقتل الحيوانات المنويه وفي نفس الوقت تعطي منها مناعه يعني زي سالفه اي مرض الفلونزا وهالاشياء بعدين اذا جيتي تبين تحملين ولا تقدرين ولا فيك ولا فيه اي عيب يمنعكم بيجي سؤال انه ممكن عندك اجسام مضاده تقتل الحيوانات المنويه او ما تدخل فيك وهنا يصير العقم والله يستر على المسلمين اجمعين حبيت افيد عرايسنا بهذا لشي واسفه اسفه اسفه من جد على الاحراج اللي سببته لكم يتبع لاتردوون
رد :.: اللي يسألون عن موانع الحمل انصحهم انهم يروحون لدكتورة متخصصه تكشف عليهم وتشوف اذا كل...
رد
بالنسبه لي اكثر شي العطور حطيت حيلي فيها ولدرجة اني اشتري شي يعجبني اوما يعجبني والحيين قرفت من ريحتها وطفشت منها
والقمصاااان خليتها على جنب ورحت اشتري انا وزوجي بعدين
صراحة انصح كل عروس تشتري قميص النوم حق نعومي حق العراااايس المطرز طبعا هو صح غالي لاكن صراحه هو اكثر شي متحسفه اني ما شريته
تحياتي ^_^

بنات اللي سألوا عن احسن مركز استشاري لعمل الليزر انا جبت لكم العلم من عند صاحبتي وهي سوت للوجه جلسه وحده والثانيه مجانا بس للتأكيد بالرغم ان وجهها كان مليان شعر وعشان الشعر كان كثير الدكتوره طلبت عمل تحاليل هرمونيه ولكن هالشي مو ضروري للكل بس عشان تعرف وش الاشكاليه هذا اولا
ثانيا عمل الليزر كان بسعر 450 للوجه
اليدين 1000
الارجل 900 بس ماادري الرجل كامله يعني كلها او لحد الركبه والله مدري
المهم المركز اسمه المركز الاستشاري
المركز في شارع الثلاثين بجانب العجمي
وهذا للتنويه
يمدحون الدكتور العيسى في ديرما او ايما والله مدري بس يقولون غلا على غير سنع يعني نفس الشي

المهم يا بعد عمري خلاص اجل عاشقه الرياض ولي العهد ورفيقه الدمعه النائب الثاني خلاص قولوا تم هاه لله الله عاد بالسنع وتنفيذ القرارات كخخخخخخخخخخ
يا قلبي شباب اليوم مو زي زمان من الخبره يعني شفت نفسي شفت خواتي صاحباتي قريباتي يعني صار متفهم مو زي اول صار يعرف ان البنت تصير خايفه شايله هم ماتعرف وش السالفه فصاروا يعطون البنت وقت ترتاح فيه وتتآلف شوي ===== قطوه مهيب بنت
يعني ممكن ترى السالفه اللي بالي بالك تصير ثالث يوم اسبوع زي كذا يعني يعطيها وقت نفسها تهدئ فيها
وبنات ترى حتى الرجاجيل يصيرون شايلي هم بشكل ماتتخيلون وترى يعني اممممممممممممم كيف اقول اممممممممممم يعني مره شايلين هم السالفه بقوووووووووووووووووووووه ولا يعرفون وش الطبخه يعني الموضوع زي ماانتي شايله همه ترى حتى الشباب شايلين همه وبقوه فعشان كذا قلت ان الشباب مو زي اول يعني ماياخذ الوحده من هنا ويحطها في البيت ويخلص السالفه وخلاص لأ === قسم بالله انواع الاحراج من جد بس والله ابيكم تفهمون الموضوع انه ابسط من كذا
صار الولد ياخذها للفندق ويسافر هو وهي عشان الكل يتعرف اكثر على الثاني يعني زي كذا يا بنات
ابدددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددد مني انا اختكم لا تشيلوووووووووووووووون هم وسعوووووووووووووووووووا صدوركم
وبعدين انا عارفه ان كل وحده شايله هم شي في جسمها تحس انه مو تمام او ان فيه عيوب او ركب او او او يعني كلنا نعرف هالاشياء
طيب يا حلوات انتي من البدايه قشي لك عشرين الف شمعه على الف فواحه وسوي انك طااااااااااااااااايحه في الرومنسيه فماله اي داعي تصير اي سالفه في النور ابد خلي كل الغرفه شموع وكل شمعه في زاويه يعني يعني انك رومنسيه وتبين جو غير وعاد مع الاناره اللي بهالشكل الجسم بيصير شكله غييييييييييييييييير احلى من الاصل يعني العبي في الانوار والاضاءات ووسعوا صدوركم يا حلوات
عااااااااااااااااااااااااااااا اادي عارفه اني صايره ادخل شوي في العميق بس هاه ابي اعطيكم الزين يا حلوات ولا ابي انكم تشيلون هم ..............................

رد
انتبهي تاخذين قمصان نوم غاليه انا تحسفت بصراحه كلها غاليه من 700 وفوق . صحيح للحين باقيه معاي كلها ماركات من فلنتينو وفرساتشي وقميص اول يوم كان 1800 و بس الرجال مايدري عن غلااها همه التجديد والتغيير كنت كل يوم لمدة اسبوع البس قميص جديد والثلاث الايام الاولى اخترتها كلها طويله علشان استحي طبعا والثلاث الي بعدها اقصر والي بعد كذا لا تجرأت طبعا والجريئه طبعا جتني هدايا مو انا شريتها استحي كنت
المهم في اليوم الثالث لبست القميص ومحد بقدي مبسوطه كل يوم يبدي اعجابه بالقميص الا هذا مع انا كان قمه وروعه وفخامه المهم سألته غريبه يعني ماقلت شي على هذا ؟؟؟ قالي اقول مو كنك قالبه القميص ؟؟؟؟ انا يوم جيت اشيك بالمرايه طاح وجهي انا متدلعه فيه واثرني قالبه القميص <==== بريئه ما اعرف هالسوليف ... هين الا من الغشامه وانا مسويه فيا اتيكيت وخرابيط
والى وقتك هذا كل ما نتذكرها نموت ضحك
انتبهي يا زعوله تمقلي في القمصان قبل ماتلبسينهم

فيه قمصان رخيصه وتهبل ما ادري عاد عنكم بالرياض وين اماكنها وشفت حقت نعومي ترى الغاليات ذي الي فيها تكلف ما تستفيدين منها

يتبع الرجاء عدم الرد
اختصار الطفولة
رد :.: بالنسبه لي اكثر شي العطور حطيت حيلي فيها ولدرجة اني اشتري شي يعجبني اوما يعجبني والحيين قرفت من ريحتها وطفشت منها والقمصاااان خليتها على جنب ورحت اشتري انا وزوجي بعدين صراحة انصح كل عروس تشتري قميص النوم حق نعومي حق العراااايس المطرز طبعا هو صح غالي لاكن صراحه هو اكثر شي متحسفه اني ما شريته تحياتي ^_^ :.: بنات اللي سألوا عن احسن مركز استشاري لعمل الليزر انا جبت لكم العلم من عند صاحبتي وهي سوت للوجه جلسه وحده والثانيه مجانا بس للتأكيد بالرغم ان وجهها كان مليان شعر وعشان الشعر كان كثير الدكتوره طلبت عمل تحاليل هرمونيه ولكن هالشي مو ضروري للكل بس عشان تعرف وش الاشكاليه هذا اولا ثانيا عمل الليزر كان بسعر 450 للوجه اليدين 1000 الارجل 900 بس ماادري الرجل كامله يعني كلها او لحد الركبه والله مدري المهم المركز اسمه المركز الاستشاري المركز في شارع الثلاثين بجانب العجمي وهذا للتنويه يمدحون الدكتور العيسى في ديرما او ايما والله مدري بس يقولون غلا على غير سنع يعني نفس الشي :.: المهم يا بعد عمري خلاص اجل عاشقه الرياض ولي العهد ورفيقه الدمعه النائب الثاني خلاص قولوا تم هاه لله الله عاد بالسنع وتنفيذ القرارات كخخخخخخخخخخ يا قلبي شباب اليوم مو زي زمان من الخبره يعني شفت نفسي شفت خواتي صاحباتي قريباتي يعني صار متفهم مو زي اول صار يعرف ان البنت تصير خايفه شايله هم ماتعرف وش السالفه فصاروا يعطون البنت وقت ترتاح فيه وتتآلف شوي ===== قطوه مهيب بنت يعني ممكن ترى السالفه اللي بالي بالك تصير ثالث يوم اسبوع زي كذا يعني يعطيها وقت نفسها تهدئ فيها وبنات ترى حتى الرجاجيل يصيرون شايلي هم بشكل ماتتخيلون وترى يعني اممممممممممممم كيف اقول اممممممممممم يعني مره شايلين هم السالفه بقوووووووووووووووووووووه ولا يعرفون وش الطبخه يعني الموضوع زي ماانتي شايله همه ترى حتى الشباب شايلين همه وبقوه فعشان كذا قلت ان الشباب مو زي اول يعني ماياخذ الوحده من هنا ويحطها في البيت ويخلص السالفه وخلاص لأ === قسم بالله انواع الاحراج من جد بس والله ابيكم تفهمون الموضوع انه ابسط من كذا صار الولد ياخذها للفندق ويسافر هو وهي عشان الكل يتعرف اكثر على الثاني يعني زي كذا يا بنات ابدددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددد مني انا اختكم لا تشيلوووووووووووووووون هم وسعوووووووووووووووووووا صدوركم وبعدين انا عارفه ان كل وحده شايله هم شي في جسمها تحس انه مو تمام او ان فيه عيوب او ركب او او او يعني كلنا نعرف هالاشياء طيب يا حلوات انتي من البدايه قشي لك عشرين الف شمعه على الف فواحه وسوي انك طااااااااااااااااايحه في الرومنسيه فماله اي داعي تصير اي سالفه في النور ابد خلي كل الغرفه شموع وكل شمعه في زاويه يعني يعني انك رومنسيه وتبين جو غير وعاد مع الاناره اللي بهالشكل الجسم بيصير شكله غييييييييييييييييير احلى من الاصل يعني العبي في الانوار والاضاءات ووسعوا صدوركم يا حلوات عااااااااااااااااااااااااااااا اادي عارفه اني صايره ادخل شوي في العميق بس هاه ابي اعطيكم الزين يا حلوات ولا ابي انكم تشيلون هم .............................. :.: رد انتبهي تاخذين قمصان نوم غاليه انا تحسفت بصراحه كلها غاليه من 700 وفوق . صحيح للحين باقيه معاي كلها ماركات من فلنتينو وفرساتشي وقميص اول يوم كان 1800 و بس الرجال مايدري عن غلااها همه التجديد والتغيير كنت كل يوم لمدة اسبوع البس قميص جديد والثلاث الايام الاولى اخترتها كلها طويله علشان استحي طبعا والثلاث الي بعدها اقصر والي بعد كذا لا تجرأت طبعا والجريئه طبعا جتني هدايا مو انا شريتها استحي كنت المهم في اليوم الثالث لبست القميص ومحد بقدي مبسوطه كل يوم يبدي اعجابه بالقميص الا هذا مع انا كان قمه وروعه وفخامه المهم سألته غريبه يعني ماقلت شي على هذا ؟؟؟ قالي اقول مو كنك قالبه القميص ؟؟؟؟ انا يوم جيت اشيك بالمرايه طاح وجهي انا متدلعه فيه واثرني قالبه القميص &lt;==== بريئه ما اعرف هالسوليف ... هين الا من الغشامه وانا مسويه فيا اتيكيت وخرابيط والى وقتك هذا كل ما نتذكرها نموت ضحك انتبهي يا زعوله تمقلي في القمصان قبل ماتلبسينهم فيه قمصان رخيصه وتهبل ما ادري عاد عنكم بالرياض وين اماكنها وشفت حقت نعومي ترى الغاليات ذي الي فيها تكلف ما تستفيدين منها :.: يتبع الرجاء عدم الرد
رد :.: بالنسبه لي اكثر شي العطور حطيت حيلي فيها ولدرجة اني اشتري شي يعجبني اوما يعجبني والحيين...
رد
انصحك كم نصيحه من اخت مجربه قبلك..>>>بعد صارت تعطي نصايح وتوها تقول محطمه

لا من جد..
اول شيء لا تنتظري لحد مايحددوا اهلك واهل العريس
ابدي من الحين ترى لو حددولك مواعيد قريبه وانتي ماخذيتي شيء والله بتتوهقين...
سويلك دفتر واكتبي كل تجهيزك من ملابس وعطور وخلي المكياج اخر شيء...بعد التحديد
اقتنمي اي فرصه للتخفيض واشتري بعدين راح تشتري باي سعر لانك بتكونين مررره مستعجله...
ابدي واشتري ملابس البيت حق الدلع والذي منه واشتري قمصان النوم..
يعني المهم ابدي من بدري ولا تنسي الاهتمام بالبشره لان كل مابديت بدري راح تلقي نتايج احسن...
يعني ابدي من الحين لازم وخلي الاشياء اللي على الموضه مثل فستان الزفاف وفستاتين السهره والذهب لبعدين
وانصحك دوري بمنتدنا في اشياء رووعه عن التجهيز اكتبيها وابتدي...
ربي يتمم لك ولكل العرايس على خير ياقلبي
ولا تتضايقي ترى ضيقتي وشيلة الهم خربت علي متعة التجهيز والله

رد
بالنسبه لي انا لي ثمان سنين متزوجه بس لا تحسبوني كهله لا بعد صغيره عمري 27بس للاسف تزوجت صغيره....
المهم بس ابقولكم اهم شي زي ما قالت فتوووووو التدلع ثم التدلع ولا تحسين انه تصنع لان الرجال اصلا ما يعرفك وانتي بطبيعتك.. فاوهميه انك انتي مدلعه خلقه...
ونصيحه ابدعوا في ملابس البيت المشخلعه والتنانير الناعمه .....ترى اهم شي عند الرجال الملمس,وقمصان النوم كثري من الساتان والجرسيه لانها ناعمه وبارده.....وشي بعد ما شفتكم اهتميتوا فيه وهو الله يكرمكم شباشب النوم لانها من جد تكمل الشكل .....
ايوه واباقولكم استمتعوا باجسامكم قبل الحمل والولاده بلبس التوبات القصيره وتصوري قبل تيدا التشوهات الحلوه ...لانك في فتره راح تحتاجين لصورك قبل الولاده وتورينه كيف انتي في الاصل....
انا اقولكم هالشي لاني ندمانه اني ما سويته
ولا تفوتين عليك ايام الملكه لانها احلى ذكرى وماراح تنسينها وتتعرفين عليه اكثر بعد....
بالنسبه للقميص اول يوم انا الصراحه ما تعبت لان اهلي يوم ودوا عفشي طبعا اول شي راح يتفرج عالقمصان وعلق عاللي اعجبوه...وكل ما كلمني قال ها وش تلبسين اول يوم.....طبعا انا بدلع يعنني قلت انت اختارلي على ذوقك <<<<<<<

متزوجه من 3 سنين فعلا مثل ماقالت الاخت ارفض المسافه اهم الشي الدلع الرجال يحب الوحده الدلوعه وهم الثقل (مو طقين الميانه من اول يوم تري مصيبه ) .

بالنسبة للبس خليك دايمن قدامه ناعمه وكل يوم بشكل تري حيل يحبون التغيير ساعه لبسي عدسات زرقه شيلي شعرك وساعد فليه ويوم محتشم ويوم عاري بس الاهم اول الايام لازم البس المحتشم حتي القمصان نوم ستريه ترا يحترمون الوحده الى تستتر

واذا انتي عند حموله خليه دايما يشوفك فخمه واكشخ حتى من خواته حيلك بالنسبة لمكياج الفخم والملفع الكشخه والبدله تكون عجيبة

وخليك دايما واثقه من نفسك تراهم ماينعطون وجهه

رد
المكياج لازم تاخذين مارررركه وما يكون خفيف مررره لانك عروس

عندك فور ايفر مرررررررررره كريم الاساس حلو خذي اللي يناسب لون بشرتك
ومخفي العيوب من عندهم مره حلو حق الحواجب حلو اللي يجيك بعلبه
والشدو حقهم بعد حلوووووووووووو

ماركه ماك بعد حلو عندهم البودره المضغوطه والارواج عندهم حلووووووووة

ويمدحون البنات الكحل حقهم بس بالنسبه لي كحل ديااااااانا مره خطير
تصدقين حريم بالسوق يوقفوني يسالوني عن كحلي ههههههههههههههههههههههههه

=================== احد سالك

والعطورات لازم تاخذين منها ليه ما تحبيها بالعكس حلوووووووة
شوفي كذا ماركه واللي يعجبك خذيه وانصحك لا تنسين تاخذين عطر كوكوشانيل امووووووووت فيه
تراه قديم بس حلو وريحته تجلس بالملابس وشوفي ماركه شانيل وديور ووووووو كذا ماركه

اما بالنسبه للبيت خذي من بدي شوب ومكياجي عطورهم خفيفه للبيت
طبعا دهن العود مهم والبخور شي اساسي لاي عروس

اللعبه اللعبه روعه يا بنات بصراحه ترا اقولكم انها تخلي زوجك متنننننننننننننننننننح تناحه وحلاوتها بصراحه انها في اول الزواج وعادي سويها يعني بعد اسبوعين شهر كذا خليك دايم متجدده من هالناحيه خليه من البدايه بصراحه تعلق فيك اكثر واكثر لأن لو بتجين تحسبينها حسبه صحيحه شوفي كيف الرجال لو تجيه وحده دلع وونعومه وغنج مثلي مثلي مثلي حتى لو أنك عربجيه مثثثثثثثثثثثلي تراهم والله ثم والله ثم والله مايدرون وش الطبخه وياكثر ما سمعت عن هالسواليف يعني الواحد يتزوج وحده اهلها كافرينها = مشغلينها في الطبخ الاهتمام باخوانها === طبعا القصه واقعيه
تتزوج واحد تبداء تتدلع عليه يعني ماعرف كذا مااقدر اسوي كذا يااااااااااااااااااي اخاف من الظلام ياااااااااااااااااااي اخاف اقعد لحالي وهالكلام وش يعرفه من جد والله وش يعرفه هاذي وش وضعها في بيت اهلها ماله ألا الشي اللي يشوفه قدامه صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين اذا خلص شهر العسل والله من جد وبداء الدوام حسسيه فعلا انك تخافين تقعدين لحالك يعني تكفى عاد لا تتأخر ترى والله اخاف .. اليوم سمعت شي طق في البيت بغيت اتجنن ترى ممكن تكلمينه في الدوام تقولين له هالشي .... ماقدرت ارجع انام بعد ماطلعت .... خليه يحس بخوفك اكثر واكثر ليه ؟؟ سلمك الله عشان خلاص مايتعود يخليك في البيت زميله عزمه اصحابه عندهم طلعه فأنتي من بدري وضحي الخوف اللي مهوب صاحي اللي فيك طيب حبيباتي .....
العاب ثانيه شوفي اذا راح لدوامه ورجع تخبي عنه حركات قديمه بس خليه يدورك ويتجنن يحسب فيك شي هههههههههههههههههههههههه والله تراها وناسه هاللعبه
بنات تصدقون اعرف وحده كنا قاعدين نتقهوى ومدري شوي ألا العمه كلمت زوجها وقال ايش تعال الحقني في حريم ورجال يتحرشون فينا يبون يتطاقون معنا الحقني يا فلان وقعدت على هالسالفه يمكن خمس دقايق الرجال ناشف ريقه وش السالفه الو وينكم ومدري ايش وشو المهم بعد كذا هاههاهاهاهي امزح معك بغى يغمي عليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي ه من جد ليه مدري حركات تدلع مهيب طبيعيه وعشان بس تخلي باله معها اربع وعشرين ساعه ياله عاد يا عرايس ترى انا مااقول هالقصص عشان شي لا عشان ابيكم تنفذونها اوكيك
عاشقه الرياض يا قلبي انتي ابد انتي هالحين وليه العهد خلاص عندك الحريه تقولين كل شي انتي ورفيقه الدمعه خلاص وكلتكم في السواليف هاذي
امونه ياقلبي بقولك شي هالحين انتي عروس فتحتاجين نوعين من المكياج نوع يومي رخيص زي ميبي لين ورهيب بصراحه او ماكس فاكتور عشانك بتقعدين تتمكيجين دايم في البيت او استخدمي بودره مضغوطه بصراحه حلوه في البيت وطلعاتك معه معه او كي
عند الحموله والعزايم والسهرات لا طبعا المكياج لازم يصير توب يعني انا اشوف جريلان حلو ديور منزل شي بس والله مدري وش اسمه ميك اب يعني بس حلو ويفرد رهيب وشانيل بعد يجي منه ميك اب حلو ميك اب فور ايفر مهوب شي بس ماك ماجربته يعني انتي عاد اشتري مكياج عادي ومكياج سهره
وبعدين يا عرايس معليش من خبره ترا عادي مكيجي اي منطقه تحسين انها تحتاج مكياج ======= فاهمين يا حلوات ؟؟؟
خاصه اذا لبستي قمصان النوم كبي هالبودره والمعطره على جسمك ومكيجي اللي تشوفين انه يحتاج مكياج لاخفاء العيوب وضبطي وضعك
وش بعد وش بعد اممممممممممممممممممم الخجل يا حبيبه قلبي اللي ترى عاااااااااادي
لكن بقولكم يا بنات معلومه شوفوا سلمكم الله الرجال يبي وحده خجوله صح لكن في نفس الوقت يبي وحده تكون معه على الخط في السالفه ذيك يعني مايكون هو اللي يسوي السواليف كلها وانتي قاعده ماتدرين وش الطبخه لازم فيه عطاء منك ومنه بس مو من البدايه ابدا ابدا اقعدي فتره شوي وشوي تجرأي واغصبي عمرك على الجراه يعني حاولي انك تصيرين راعيه حراكات لان الشباب الان يبون هالحراكات اللي يشوفونها في كل مكان بس من البدايه نووووووووووووووووووووووووووووو ابدااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
خليك متدرجه معه عشان تفاجئنه دايم يعني اول شهر غير بعد ثلاثه شهور غير بعد سنه لا تجين كلك ولا تروحين كللك يمل منك وبصراحه انا اعرف وحده كذا ماتدري وش الموضوع مل الرجال منها في الاخير جاب لها اشرطه تعليميه تشوف وطقها كااااااااااااااااااااااااااااا ااااش انا ابي كذا يعني يبي وحده تبسطه =================== من جد من جد تعمقنا في السواليف من جد الله يستر

واختي اللي خايفه من السؤوليه بناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات بناااااااااااااااااااااااااااا اات والله ثم والله ثم والله الموضوع ابسط من كذا الفين مره لا تشيلين هم يا قلبي لا تشيلين هم اقولكم اياها عشان توسعون صدوركم بنات اذا زوجك حبك وانبسط معك ترى والله الاشياء الثانيه ممكن يتغاضى عنها وممكن يساعدك فيها وبالتفاهم وتوضيح صوره ان هالمسؤوليه جديده عليك وخايفه منها وشايله همهما ترى والله بتفهم الولد وش فيكم يا بنات خايفين وشايلين هم ترى الان مو زي اول الان كل شي يخدمنا يعني كل شي صار يخدم الوحده ماعد تشيل هم اي شي لا في تنظيف ولا في طبخ ولا شي ومافي إلا انتي وهو يعني راسين بس بالله وش المسؤوليه الكبيره في هالموضوع اصبري بس يجيك اول طفل وشوفي كييييييييييييييييف المسؤوليه تبداء كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بنات بنصحكم نصيحه لوجه الله تعالى ======== احلى بس ياهوه انتي يا نصيحه
المهم بنات اللي بتتزوج وتجيب في بدايه حياتها الزوجيه خادمه اتمنى اتمنى اتمنى منها تسمع هالنصيحه شغالتك انتبهي انتبهي انتبهي وهالنصيحه للي بتجيب والمتزوجه عندها شغاله انتبهوا تدخل شغالتك تنظف غرفتك او حمامك الله يكرمكم نصيييييييييييييييييييييييييييح ه لوجه الله لأن ماله اي داعي تشوف الغرفه والاغراض اللي فيها ولا حمامك والاشياء اللي فيه خلاص غرفه ودوره مياه وحده مااتوقع ان فيها اي شي في انك تنظفينها وهاذي نصيحه من اختكم
ايه بنات بعد عندي لكم فكره حلوه احم
شوفوا اللي بتودي جهازها هالايام يعني بتروح مع اهلها مثلا ترتب الاغراض احم كحركه حلوه تكتب كذا زي الرساله بظرف احمر تشكره على حلاوه البيت والذوق ويعني كم كلمه حلوه تحطها وتخليها في مكان بارز يشوفها ترا والله ماتتخيلون كيف الحركه بتصير عندهم تهلك ===== سامعه وحده سوتها والنتيجه ان الرجال طاح = خق = دج من الوناسه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حطي في بالك يا حلوه ان جهازك اذا راح ترى زوج المستقبل بيتليقف ويفتش ويتفرج على اللبس وبالذات عاد لبس النوم يعني بخري العطورات وادهري في تعطير ملابس وحطي حركات الدلع بين الملابس زي الزهور اللي تطلع ريحه للمبلابس
القمر اللي سألت عن دهن العود والله انا اشوف انه شي اساسي بالرغم اني ماافضله كثير بس برضه حلو اذا رحتي لزواجات او عند الحموله ==== يقدرون عاد دهن العود كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:.: يتبع :.:
اختصار الطفولة
:.: رد انصحك كم نصيحه من اخت مجربه قبلك..&gt;&gt;&gt;بعد صارت تعطي نصايح وتوها تقول محطمه لا من جد.. اول شيء لا تنتظري لحد مايحددوا اهلك واهل العريس ابدي من الحين ترى لو حددولك مواعيد قريبه وانتي ماخذيتي شيء والله بتتوهقين... سويلك دفتر واكتبي كل تجهيزك من ملابس وعطور وخلي المكياج اخر شيء...بعد التحديد اقتنمي اي فرصه للتخفيض واشتري بعدين راح تشتري باي سعر لانك بتكونين مررره مستعجله... ابدي واشتري ملابس البيت حق الدلع والذي منه واشتري قمصان النوم.. يعني المهم ابدي من بدري ولا تنسي الاهتمام بالبشره لان كل مابديت بدري راح تلقي نتايج احسن... يعني ابدي من الحين لازم وخلي الاشياء اللي على الموضه مثل فستان الزفاف وفستاتين السهره والذهب لبعدين وانصحك دوري بمنتدنا في اشياء رووعه عن التجهيز اكتبيها وابتدي... ربي يتمم لك ولكل العرايس على خير ياقلبي ولا تتضايقي ترى ضيقتي وشيلة الهم خربت علي متعة التجهيز والله :.: رد بالنسبه لي انا لي ثمان سنين متزوجه بس لا تحسبوني كهله لا بعد صغيره عمري 27بس للاسف تزوجت صغيره.... المهم بس ابقولكم اهم شي زي ما قالت فتوووووو التدلع ثم التدلع ولا تحسين انه تصنع لان الرجال اصلا ما يعرفك وانتي بطبيعتك.. فاوهميه انك انتي مدلعه خلقه... ونصيحه ابدعوا في ملابس البيت المشخلعه والتنانير الناعمه .....ترى اهم شي عند الرجال الملمس,وقمصان النوم كثري من الساتان والجرسيه لانها ناعمه وبارده.....وشي بعد ما شفتكم اهتميتوا فيه وهو الله يكرمكم شباشب النوم لانها من جد تكمل الشكل ..... ايوه واباقولكم استمتعوا باجسامكم قبل الحمل والولاده بلبس التوبات القصيره وتصوري قبل تيدا التشوهات الحلوه ...لانك في فتره راح تحتاجين لصورك قبل الولاده وتورينه كيف انتي في الاصل.... انا اقولكم هالشي لاني ندمانه اني ما سويته ولا تفوتين عليك ايام الملكه لانها احلى ذكرى وماراح تنسينها وتتعرفين عليه اكثر بعد.... بالنسبه للقميص اول يوم انا الصراحه ما تعبت لان اهلي يوم ودوا عفشي طبعا اول شي راح يتفرج عالقمصان وعلق عاللي اعجبوه...وكل ما كلمني قال ها وش تلبسين اول يوم.....طبعا انا بدلع يعنني قلت انت اختارلي على ذوقك &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; :.: متزوجه من 3 سنين فعلا مثل ماقالت الاخت ارفض المسافه اهم الشي الدلع الرجال يحب الوحده الدلوعه وهم الثقل (مو طقين الميانه من اول يوم تري مصيبه ) . بالنسبة للبس خليك دايمن قدامه ناعمه وكل يوم بشكل تري حيل يحبون التغيير ساعه لبسي عدسات زرقه شيلي شعرك وساعد فليه ويوم محتشم ويوم عاري بس الاهم اول الايام لازم البس المحتشم حتي القمصان نوم ستريه ترا يحترمون الوحده الى تستتر واذا انتي عند حموله خليه دايما يشوفك فخمه واكشخ حتى من خواته حيلك بالنسبة لمكياج الفخم والملفع الكشخه والبدله تكون عجيبة وخليك دايما واثقه من نفسك تراهم ماينعطون وجهه :.: رد المكياج لازم تاخذين مارررركه وما يكون خفيف مررره لانك عروس عندك فور ايفر مرررررررررره كريم الاساس حلو خذي اللي يناسب لون بشرتك ومخفي العيوب من عندهم مره حلو حق الحواجب حلو اللي يجيك بعلبه والشدو حقهم بعد حلوووووووووووو ماركه ماك بعد حلو عندهم البودره المضغوطه والارواج عندهم حلووووووووة ويمدحون البنات الكحل حقهم بس بالنسبه لي كحل ديااااااانا مره خطير تصدقين حريم بالسوق يوقفوني يسالوني عن كحلي ههههههههههههههههههههههههه =================== احد سالك والعطورات لازم تاخذين منها ليه ما تحبيها بالعكس حلوووووووة شوفي كذا ماركه واللي يعجبك خذيه وانصحك لا تنسين تاخذين عطر كوكوشانيل امووووووووت فيه تراه قديم بس حلو وريحته تجلس بالملابس وشوفي ماركه شانيل وديور ووووووو كذا ماركه اما بالنسبه للبيت خذي من بدي شوب ومكياجي عطورهم خفيفه للبيت طبعا دهن العود مهم والبخور شي اساسي لاي عروس :.: اللعبه اللعبه روعه يا بنات بصراحه ترا اقولكم انها تخلي زوجك متنننننننننننننننننننح تناحه وحلاوتها بصراحه انها في اول الزواج وعادي سويها يعني بعد اسبوعين شهر كذا خليك دايم متجدده من هالناحيه خليه من البدايه بصراحه تعلق فيك اكثر واكثر لأن لو بتجين تحسبينها حسبه صحيحه شوفي كيف الرجال لو تجيه وحده دلع وونعومه وغنج مثلي مثلي مثلي حتى لو أنك عربجيه مثثثثثثثثثثثلي تراهم والله ثم والله ثم والله مايدرون وش الطبخه وياكثر ما سمعت عن هالسواليف يعني الواحد يتزوج وحده اهلها كافرينها = مشغلينها في الطبخ الاهتمام باخوانها === طبعا القصه واقعيه تتزوج واحد تبداء تتدلع عليه يعني ماعرف كذا مااقدر اسوي كذا يااااااااااااااااااي اخاف من الظلام ياااااااااااااااااااي اخاف اقعد لحالي وهالكلام وش يعرفه من جد والله وش يعرفه هاذي وش وضعها في بيت اهلها ماله ألا الشي اللي يشوفه قدامه صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين اذا خلص شهر العسل والله من جد وبداء الدوام حسسيه فعلا انك تخافين تقعدين لحالك يعني تكفى عاد لا تتأخر ترى والله اخاف .. اليوم سمعت شي طق في البيت بغيت اتجنن ترى ممكن تكلمينه في الدوام تقولين له هالشي .... ماقدرت ارجع انام بعد ماطلعت .... خليه يحس بخوفك اكثر واكثر ليه ؟؟ سلمك الله عشان خلاص مايتعود يخليك في البيت زميله عزمه اصحابه عندهم طلعه فأنتي من بدري وضحي الخوف اللي مهوب صاحي اللي فيك طيب حبيباتي ..... العاب ثانيه شوفي اذا راح لدوامه ورجع تخبي عنه حركات قديمه بس خليه يدورك ويتجنن يحسب فيك شي هههههههههههههههههههههههه والله تراها وناسه هاللعبه بنات تصدقون اعرف وحده كنا قاعدين نتقهوى ومدري شوي ألا العمه كلمت زوجها وقال ايش تعال الحقني في حريم ورجال يتحرشون فينا يبون يتطاقون معنا الحقني يا فلان وقعدت على هالسالفه يمكن خمس دقايق الرجال ناشف ريقه وش السالفه الو وينكم ومدري ايش وشو المهم بعد كذا هاههاهاهاهي امزح معك بغى يغمي عليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي ه من جد ليه مدري حركات تدلع مهيب طبيعيه وعشان بس تخلي باله معها اربع وعشرين ساعه ياله عاد يا عرايس ترى انا مااقول هالقصص عشان شي لا عشان ابيكم تنفذونها اوكيك عاشقه الرياض يا قلبي انتي ابد انتي هالحين وليه العهد خلاص عندك الحريه تقولين كل شي انتي ورفيقه الدمعه خلاص وكلتكم في السواليف هاذي امونه ياقلبي بقولك شي هالحين انتي عروس فتحتاجين نوعين من المكياج نوع يومي رخيص زي ميبي لين ورهيب بصراحه او ماكس فاكتور عشانك بتقعدين تتمكيجين دايم في البيت او استخدمي بودره مضغوطه بصراحه حلوه في البيت وطلعاتك معه معه او كي عند الحموله والعزايم والسهرات لا طبعا المكياج لازم يصير توب يعني انا اشوف جريلان حلو ديور منزل شي بس والله مدري وش اسمه ميك اب يعني بس حلو ويفرد رهيب وشانيل بعد يجي منه ميك اب حلو ميك اب فور ايفر مهوب شي بس ماك ماجربته يعني انتي عاد اشتري مكياج عادي ومكياج سهره وبعدين يا عرايس معليش من خبره ترا عادي مكيجي اي منطقه تحسين انها تحتاج مكياج ======= فاهمين يا حلوات ؟؟؟ خاصه اذا لبستي قمصان النوم كبي هالبودره والمعطره على جسمك ومكيجي اللي تشوفين انه يحتاج مكياج لاخفاء العيوب وضبطي وضعك وش بعد وش بعد اممممممممممممممممممم الخجل يا حبيبه قلبي اللي ترى عاااااااااادي لكن بقولكم يا بنات معلومه شوفوا سلمكم الله الرجال يبي وحده خجوله صح لكن في نفس الوقت يبي وحده تكون معه على الخط في السالفه ذيك يعني مايكون هو اللي يسوي السواليف كلها وانتي قاعده ماتدرين وش الطبخه لازم فيه عطاء منك ومنه بس مو من البدايه ابدا ابدا اقعدي فتره شوي وشوي تجرأي واغصبي عمرك على الجراه يعني حاولي انك تصيرين راعيه حراكات لان الشباب الان يبون هالحراكات اللي يشوفونها في كل مكان بس من البدايه نووووووووووووووووووووووووووووو ابدااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا خليك متدرجه معه عشان تفاجئنه دايم يعني اول شهر غير بعد ثلاثه شهور غير بعد سنه لا تجين كلك ولا تروحين كللك يمل منك وبصراحه انا اعرف وحده كذا ماتدري وش الموضوع مل الرجال منها في الاخير جاب لها اشرطه تعليميه تشوف وطقها كااااااااااااااااااااااااااااا ااااش انا ابي كذا يعني يبي وحده تبسطه =================== من جد من جد تعمقنا في السواليف من جد الله يستر :.: واختي اللي خايفه من السؤوليه بناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات بناااااااااااااااااااااااااااا اات والله ثم والله ثم والله الموضوع ابسط من كذا الفين مره لا تشيلين هم يا قلبي لا تشيلين هم اقولكم اياها عشان توسعون صدوركم بنات اذا زوجك حبك وانبسط معك ترى والله الاشياء الثانيه ممكن يتغاضى عنها وممكن يساعدك فيها وبالتفاهم وتوضيح صوره ان هالمسؤوليه جديده عليك وخايفه منها وشايله همهما ترى والله بتفهم الولد وش فيكم يا بنات خايفين وشايلين هم ترى الان مو زي اول الان كل شي يخدمنا يعني كل شي صار يخدم الوحده ماعد تشيل هم اي شي لا في تنظيف ولا في طبخ ولا شي ومافي إلا انتي وهو يعني راسين بس بالله وش المسؤوليه الكبيره في هالموضوع اصبري بس يجيك اول طفل وشوفي كييييييييييييييييف المسؤوليه تبداء كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بنات بنصحكم نصيحه لوجه الله تعالى ======== احلى بس ياهوه انتي يا نصيحه المهم بنات اللي بتتزوج وتجيب في بدايه حياتها الزوجيه خادمه اتمنى اتمنى اتمنى منها تسمع هالنصيحه شغالتك انتبهي انتبهي انتبهي وهالنصيحه للي بتجيب والمتزوجه عندها شغاله انتبهوا تدخل شغالتك تنظف غرفتك او حمامك الله يكرمكم نصيييييييييييييييييييييييييييح ه لوجه الله لأن ماله اي داعي تشوف الغرفه والاغراض اللي فيها ولا حمامك والاشياء اللي فيه خلاص غرفه ودوره مياه وحده مااتوقع ان فيها اي شي في انك تنظفينها وهاذي نصيحه من اختكم ايه بنات بعد عندي لكم فكره حلوه احم شوفوا اللي بتودي جهازها هالايام يعني بتروح مع اهلها مثلا ترتب الاغراض احم كحركه حلوه تكتب كذا زي الرساله بظرف احمر تشكره على حلاوه البيت والذوق ويعني كم كلمه حلوه تحطها وتخليها في مكان بارز يشوفها ترا والله ماتتخيلون كيف الحركه بتصير عندهم تهلك ===== سامعه وحده سوتها والنتيجه ان الرجال طاح = خق = دج من الوناسه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حطي في بالك يا حلوه ان جهازك اذا راح ترى زوج المستقبل بيتليقف ويفتش ويتفرج على اللبس وبالذات عاد لبس النوم يعني بخري العطورات وادهري في تعطير ملابس وحطي حركات الدلع بين الملابس زي الزهور اللي تطلع ريحه للمبلابس القمر اللي سألت عن دهن العود والله انا اشوف انه شي اساسي بالرغم اني ماافضله كثير بس برضه حلو اذا رحتي لزواجات او عند الحموله ==== يقدرون عاد دهن العود كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :.: يتبع :.:
:.: رد انصحك كم نصيحه من اخت مجربه قبلك..&gt;&gt;&gt;بعد صارت تعطي نصايح وتوها تقول محطمه...
رد
شوفو يا بنات اهتمي بنظافتك الشخصيه على طوووول يعني وانتي في شهر العسل خليكي علطول الروايح الجذابه والنظافه على طول الوقت علشان لو صار شي تكونيني اور ردي جاهزه ويعرف انك نظيفه ومنعشه
اهتمي بنظافة اذنك .... ايه اذنك وش فيكم تراها مهمه للمتزوجات
وبعد في شغله مهمه مادري اخاف اقولها وينحذف الموضوع يلا بقولها واعذروني يا بنات اذا صار شي

لا تكثرين عطورات او كريمات في المنطقه الحساسه يعني اكتفي بنظافتها بالصابونه وسائل الاستحمام ويادوب اختميها بشوي كريم وانتهبي تحطين بودر معطر وجسمك لسى ما نشف منه الماي يعني تحطين وجسمك رطب بتنعكس الريحه وتصير خياس لازم الجسم يكوون ناااااشف تماما وبعده حطي البودره المعطره وقبلها الكريم المعطر يعني يكون بينهم مده

في ابوظبي بس عرسي كان في دبي.. شوفي يا العروس أول شي دفتر العروس تروحين اقرب مكتبة وتاخذين اج دفتر وتكتبين فيه " كل " صغيرة وكبيرة للعرس لانه ما بيكون عندج مخ يستوعب خاصة الايام الاخيرة
انا عن نفسي كنت اكتب فيه كل شي ناقصني وكل شي خذته الزق الفاتورة فيه عشان تعرفين وين صرفتي فلوسج لانها تطييييييير في الزهبة ههههههههه،،، وأهم شي أرقام الصالونات اللي بتحجزين عندهم ويوم تستفسرين اكتبي الاسعار بنفس الدفتر عند اسم كل صالون.. ارقام الحريم اللي بتتعاملين معاهم دخون وعطور وصبابات القهوة و محل الورود وكلللللللللللل شي...

خذي أغراضج اللي تبينها بس نصييييييييييييييييييييييحة لا لا لا لا لا لا لا لا تشترين وااااايد لانه 3 أرباع الزهبة يعفن في الكبت ما تدرين عنه والموديلات تتغير ويمكن تحملين بيتغير قياسج ولا بترومين تلبسينهم عقب وغير انه الحمل لوعه ما بتتفيجين تلبسين ال 1000000 قميص نوم اللي خذتيهم >>>> هذي سالفت اختكم

بصرااااحة ذوق ريلج في لبسج ما بتعرفينه الا عقب ما تعيشين معاه ويشوف اللبس عليج عشان جذه اقتصدي في الملابس واللي اتحسين انه عيبه خذي منه وانتي معرسه أول شي بتفرحين شارية شي ايديد حقه وبعد تضمنين انه بيعيبه..

لا تنسين الاغراض اللي مب لج للبيت أو للغرفة ما ادري وين بتسكنين ؟؟ يعني دخون البيت، معطر الفراش، فرشات السرير،، الزيوت العطرية مع الburner بتحصلينهم عند لايف ستايل روووووووووعة بس بعد لا تكثرين مثلا فرشات السرير دوم تتجدد وتنزل أحلى... معطر تكرمون الحمام >>> خليه يشم الروايح الحلوه دوم وفي كل مكان.. وادعي لي

لا تنسين لبس النوم لاول ليلة لااااااااااااااااااااااااااااز م يكون طويل ويفضل الروب تور تطلعين وااااااااااااااااااااااااو نعومي عنده قمصان روعة بس غالي انا مال ليلة العرس خذته منهم ب 1500 تقريبا والله والله والله حصلت نففففففففففففففففففففففففففففس ه بالضبط بالضبط بالضبط في السوق القديم في الشارجة ب 500 الالوان والتور والربطات مره هو >> قميصي و أعرفه

نوعي في ملابس النوم ولااااااااااااا تكثرين يعني خذي بجامات من لاسينزا.. قمصان نوم طويلة.. قمصان نوم قصيرة.. ب الروب لا تكثرين مب وايد عمليات.. في المنتدى في اخت تبيع قمصان نوم حلوووووه اسعارها رخيصة بالدينار ممكن تاخذين منها..

جلابيات البيت لا تاخذين الالوان اللي انتي تحبينها بس لااااااااا نوعي خذي أصفر و أزرق، وبيج، ونوعي في الالوان عشان ما تلوعين جبده ههههههه اتمصخر ترا التغيييير في اللون حلو بي خذي ألوان تناسبج..

ملابس الطلعة جلابيات وبدلات بس لا تكثرين تراج بتطلعين عقب وايد مع ريلج ولا أهلج وبتاخذين.. اذا عيبج قميص لاتقولين بدور له تنوره عقب لانج ما بتتفيجين ولا بتذكرين خذي البدله كاملة بنفس اليوم أحسن ولو من نفس المحل أحسن وأحسن بعد..

التصوير:
في ملجتي وفي عرسي تعاملت مع أضواء المدينة رووووووووووووعة تصويرهم روحي عندهم وبيراوونج ألبومات الناس تشوفين الشغل و أسعارهم جدااااا حلوووة..

لا تسيرين ايوب عيسى حركات اضواء المدينة وااااايد أحلى وايدد.. العروسة غاااالي ومحد مدحه لي بصراحة.. الزورق غاااالي وناااادر ما يسيرون عنده للأعراس مب " تخصص " مثل أضواء المدينة..

ييبي تصوير في الملجة والعرس كم مرة بتعرسين انتي ؟؟ والفيديو بعد لانها ذكرياااات حلوة.. والله ما بتندمين..

شو بعد باقي هيه.. فستان الملجه اذا الميزانية عندج اوكي فصلي واذا محدودة أجري ولا خذي جاهز خاصة اذا كانت الملجة في البيت ترا كلهم فساتين الفرق السعر وبتحصلين فساتين تأجير حلوووة..

اذا تبون رقم وحدة تأجر فساتين أعراس رووووووووووووووعة خبروني انا فستاني أجرته من عندها للعرس وكان رهيييييييييييييييييييييييييييي يييييب والمصممين معروفين وتقولج اسم المصمم والسعر الاصلي وكم مرة انلبس وتقيسينه عندها وبأمانه يعني تعطيج كاش في الويه وتقول لج اذا حلو عليج ويناسبج او لا... هي في الشارجة..

الصالون:

ما عندي غير وحده لكن والله تكفيج عن كل خبيرات التجميل في العالم رووووووووووووووووووووووووووووو وووعه انا طلعت في عرسي ملكة والله.. شغلها يجنننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننن ولا فيه بعد مثلها وتطلعين عروس درجة اولى والله وبدون مبالغة.. بس ما تسوي بروفات بس تراويج صور.. اسعارها نفس صالونات دبي وتستاااااهل لو غلت صراحة تميز وابداااااع..

انا اسوي بروفة مرتين في كل صالون سرت مورا وشارم بس ما اقتنعت مورا زبااااالة اسم بس لكن توكلت على الله وسويت عندها والله العروس اللي تسوي عندها تتحمل يمكن ريلها ياكلها ليلة العرس من جمالها..
ومب بس انا كللللللللللل اللي سارولها تطلعوا جناااااان في ليلتهم..

اذا تبون الرقم عا الخاص.. وتراها معروفة في الشارجة صالونها..

عطرج والشور جل والشامبو وكريم الجسم وسبراي الجسم اللي بتستعملينة يوم العرس غلفيه بسلة وخذيها نفس ما هي للفندق أو المكان اللي بتباتون فية ولا تنسين تاخذين هدية بسيطه بعد لريلج في ها اليوم.. انا عن نفسي خذت من بودي شوب اخوي اختااار لي المسك الابيض لانه هاااادي خذت كل شي بنفس الريحة وغلفته عندهم ولا تنسين ليفة مع الشور جل بس مب شكل اليد لا الثانية رغوتها أكثر.. كلهم غلفيهم مع بعض عشان ما تنسين شي منهم ولا يضيع منهم شي لليلة العرس.. وخذت لريلي بعد من عندهم شامبو وشور جل وليفة وصابونة بنفس الريحة كلهم طبعا رجالي

يوم عرسج خلي حد من أهلج من البنات اللي ما ينسون في ايديها اوراق معطر الفم وكل شوي تعطيج وحدة محد بيلاحظ بتكون رائحة الفم حلوة وانتي تتكلمين لانج فترة طويلة ما بتاكلين.. انا حتى وريلي عدالي يعطوني اياها ولين اليوم ما عرف شي

أول يقولون مفتاح قلب الرجل معدته بس الحين معدته وخشمه وعينه واذنه ويا الله توصلين قلبة فلا تهملين بأي شي منهم.. ها الله ها الله بالكلام الطيب والروايح العطرة واللبس الغاوي.. ولا تنسون الطبخ ولو ما كنتي تعرفين ضيفي ها السالفة للزهبة وانتي تزهبين تعلمي لج كم طبخة عشان لو ياع ريلج تعرفين تتصرفين مب خبز وجبن ولا كنتاكي آخر الليل.. والله نصيحة لا تعطين أي مجال للتعليق أو الكلام وهذا من واجب الزوجة والام تطعم زوجها وابناءها..
حتى لو عندج طباخة تعلمي وأكليه من طباخج.. خليج سنعة

كوني كاملة والكمال لله..

هذا كل اللي في بالي الحين يا الله:

دعواتكم لي بان الله يحفظ لي ولدي الغالي من كل شر ويحفظ لي زوجي ويديم السعاده علينا ولا نتفترة لا دنيا ولا آخرة..
ويبعد عنا أهل الشر والحسد والنوايا السيئة ويرد كيدهم في نحورهم قولو آآآآآآآمين

وأف مبرووووووووووووووووووووووووووو وووك

بس يا ويلكم ان ما عزمتوني لا وابا بطاقة بعد

أم ستموني

السلام عليكم..

شحال العرايس ؟

تذكرت شي ما كتبته الحناء:

الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية

انا ضد كل اللي قالوا لا تقولين حق الصالون انج عروس ترا والله نقشات العروس غييييييييييييييييييير عن النقشات العادية وخاصة صالون المراسم في الشارجه حناهم حلوووووووووو وااااايد ويهتمون اذا كنتي عروس وما بيدفعونج أكثر عن غيرج كل العرايس نفس السعر وبعدين هي ليلة بالعمر اللي بتتحنين فيها ها الكثر

ونصيحة لا تحنين ريلج من تحت حنا كاملة لا لا لا خليهم ينقشونها نقش واااااااااايد أحلى وانعم وبتزيدين 100 درهم لو نقش..

الحمام المغربي:

ماشي على حمام فطوم في صالون المراسم اروع من الرووووووووووعة
بظمييييييييييييييييييير تسوي لج وتنظف صح

الحمام العادي ب 100 وحمام العروس اظن 170 هو بالاعشاب ويخلي الجسم نااااااااااااااااااااااااااااا اااعم

وانصح العرايس يسوون الحمام قبل العرس بفتره وخاصة في الشهور الاخيرة قبل العرس يبيض الجسم وينعمة ولا تجربون خلطات ايديدة وسوالف ما عمركم سويتوها تترا تتوهقون لا تجربون بعمركم قبل العرس..

وخلااااااااااااااااااااااااص

اولا: أغراض الزهبة
إذا كنتي ما بتسوين حاضر( أو مكسار) ( وهذا الشي الأحسن) فاشتري أغراض بسيطة حسب الفلوس الي عندج ولا تشترين لين تشوفين هدايا أهل المعرس شو يعيبج وشو اللي يناسبج وبعدين قسمي الفلوس حسب الأغراض...
قمصان النوم : من 10-15 قميص نوم والمحلات معروفة مثل نعومي وبلو ليلي في الخالدية وحاولي تشترين وقت التنزيلات إذا عندج فرصة.. واشتري بعد من الخوات اللي يبيعون في النت ترى اغراضهم حلوة مثل الأخت سحابة ليل... وقمصان النوم خلي الوانهم على ذوقج واللي يناسب بشرتج يعني مثلا إذا انتي سمرا وايد لا تشترين اللون الأصفر..
التنانير والقمصان: 4-8 اظن يكفي وتقدرين تزيدينهم إذا كنتي موظفة ومتعودة تروحين دوامج ببدل..
جلابيات مميزة: 3 اشتري مثل الجلابيات الكويتية الأخت دموع الحيرة تبيعهم اظن على 500 درهم
مغربيات بسيطة: 3 يكفي ومحلات الجلابيات المغربية متروسة .. بس اعرف محل في راس الخيمة شغله حلو ومرتب لأن اللي في بوظبي غااااااااااااااالي
عطور: اشتري اللي تعجبج ريحته وتكفي 5 عطور فرنسية ( لأن العطور كل شوي وتنزل ماركات جديدة) منهااللي ريحته خفيفة حق قمصان النوم.. والمخلطات العربية اشتري 5 والخوات في المنتدى عندهم تشكيلات حلوة..........دهن العود ضروري ( دهن عود ( فقط ) من أجمل للعطور لتسخدام اليومي( عدد 2) + دهن عود معتق من اي محل انتي متعودة تشترين منه( تولتين)).........مخمرية( والله انها رهيبة بالذات إذا كانت بريحة دهن العود )

الشيل والعبايا: للمناسبات عدد 2 طقم ويفضل اللون الاسود وليس الملون... وللدوام والأسواق العبي المقفلة عدد 4.. وللزيارات والمناسبات العائلية عدد 3 تكون ملونة وحسب ذوقج والبنسبة للشيلة اشتري ذات التطريز الخفيف للطلعات العادية عدد 4 وللمناسبات عدد 4
والمحلات مثل خنجي وحناين ومحلات في المارينا مول وغيرهم

كريمات الجسم: لا تشترين إلا كريم انتي متعودة عليه وانتي بنت ويفضل اللي تكون ريحته مثل البودة.. يعني اذا انتي متعودة تدهنين جسمج بزيت بعد السبوح واظبي ولا تخربين على عمرج علشان كريمات مالها تأثير على رطوبة الجسم .. واتبعي طرق بنات المنتدى في التعطير( بعد الاستحمام والجسم لا يزال مبلول جهزي مبخرة واتدخني بعد ما تلبسين شيلة الصلاة وما يطلع غير راسج علشان الجسم يمتص ريحة الدخون ولا تنسين المسك تعطرين فيه ملابسج الداخلية وبعض مناطق الجسم... ولا تنسين تدخنين شعرج.. وتقدرين بعد تحطين ملطف على الشعر مخلوط بعطر المسك العربي علشان ريحة الشعر تطلع دوم حلوة..)

الفساتين: فصلي فساتين حسب عدد المناسبات اللي بتكون بعد عرسج مباشرة وتقدرين تحضرين بعض الأعراس بالجلابيات المميزة..

الملابس الداخلية: اشتري عدد 4 سادة من الألوان الآتية( اسود ، ابيض، بيج، بني) حق الدوام.. ولا تنسين تشترين حسب البدل اللي عندج وألوانهم.. والستيان السيليكون رهيب.. اشتري عدد 1 منه.......وكلسونات للدورة الشهرية عدد 3.......

الغالية انا بقترح و هاي كلها من تجارب ربعي المعرسات..........

اول شي فكري في الفستان و المكياج و التسريحة ( خلصيهم ) و عقب اذا بتفصلين جلابيات و مغربيات فرفري القطع عند الخياييط من الحين (بس لا تكثرين ) و هاي نصيحة المعرسات لانج عقب العرس بتروحين السوق و بتشترين اشياء يديدة فمافي داعي تمزرين الشنطة عالفاضي

ملابس النوم .... حاولي تشترين اللي بلتبسينها حق الليلة الاولى شي فخم بس ما يكون فيها حركات لانج بتستحين من اول ليلة تلبسين الحركات؟؟؟
الملابس الداخلية كثري منها (( و خذي الاشياء اللي تحسين انج تحتاجينها وايد))

العبي و الشيل: العبي السادة فصلي من الحين 2 او 3 و فصلي كم شيلة للطلعات العادية 4-5 حسب ما تشوفينه مناسب
و فصلي كمن شيلة راهية حق الاعراس و الحفلات
و فصلي طقمين عباية و شيلة و لا تكثرين لان كل يوم نازل موديل يديد

البدل اشتري من المراكز بس سيري قبل موسم العيد و المهرجان لان عقب بيقضون على الاشياء تقولين مجاعة بعد لا تكثرين ( لان ان شاء الله بتحملين فما بتلبسين هالاشياء)

الشنط و الجواتي اكرمتي: خذي على حسب لون اللبس ( حطي في بالج انج اذا سافرتي شهر العسل بتحصلين اشياء حلوة فبعد لا تكثرين)) و ما شاء لله عندنا مو كل يوم اظن كل نص يوم ينزلون موديلات يديدة

الذهب و السوع : خذي الاطقم البسيطة اللي ممكن تلبسينها على اي لبس و خذي ساعة راهية و الخواتم كثري منها ( و هذا يعتمد عليج و على الشي اللي تحبن تلبسينه ) و استغلي معرض المجوهرات قبل لا يخلص يمكن تحصلين عندهم شي زين؟؟

المهم انا الان داخله بأكد على صحه معلومه دونا امونيتا اللي تقول انك لا تعودينه تشيلين شي تراها صيحيحه ميه في الميه انا اول ماتزوجت ماكنت اشيل حتى صينيه الاكل كنت اناديه فلان تعال شيلها الله يعافيك كخخخخخخخخخخخخخخ يعني يعني وبعد ولدي مااشيله ولا ادف عربيته وكنت اول ماتزوجت قلت له معلومه ان ابوي وهو ابوي اذا ركبنا معه والسواق كان ابوي يفتح لي الباب وترى ماكنت اكذب فيها بصراحه لا والله صادقه ابوي عنده اتيكيت خطير فكان اذا جيت اركب السياره كان يفتح الباب اممممممممممممم ودخلت الفكره في راسه وصار يفتح لي الباب دايما
وبصراحه على حسب الرجاجيل فيه ناس تحب انهم يصيرون شي خطير ولا احد احسن منهم وفي رجال والله ماهمه قلتي ولا ماقلتي عاد الشكوى لله في هالحاله لكن ممن البدايه وضحي له الاتكيت والذوق وانك كذا واخوانك كذا وابوك كذا يعني حطي في باله صوره خطيييييييييييييييييييييير ه عن الذوق والادب والاتكيت في عائلتك والرجال اذا حب زوجته والله بيحاول قد مايقدر انه يتغير عشان يرضيها

شوفي قمصان النوم عادي كثري منها ليه بقولك قمصان النوم اولا انتي عروس يعني لازم لازم يشوف هالاشياء اللي كان يسمع فيها عليك وبعدين ترى قميص النوم مو لازم تلبسينه بس اول ماتبين تنومين لاطبعا يعني خلاص قاعدين مافيه طلعه والساعه 12 او وحده وش بتلبسين لازم قميص شيك بروبه والصندل تبعه الله يكرمكم ومتزينه ولابسه وقمصان النوم ماتروح موضتها يعني لو تلبسينها بعد سنه عاااااااااااااااااادي صدق والله يعني ما تبلا ولا تخرب
ملابس البيت حلو بعد انه يشوفك في حركات شي كت على توب على بروتيل يعني ميني شورتات خليه يعرف انك انتي شي دلللللللع من جد
الطلعات مشكله تكثرين منها لسبب بسيط ماتقدرين تكثرين وانتي مثلا عارفه ان موضه الان غير موضه الشهر الجاي وكل شوي تتغير غير كذا وكذا انا كثرت والله مالبست اغلبها ليه لان زواجي كان بين شهر صيف شهر شتا يعني ما امداني اتهنى لا عرفت اجهز صيفي ولا شتوي فجهزت صيفي هبت الشتويه ورحت وقشيت مره ثانيه
لازم يا لغلا تجهزين دفتر صغير وتقسمينه في الاشياء اللي بتشترينها وتولمينه وتخلينه دايم معك في الشنطه وكل ما شريتي شي اشطبي عليه وكل شي بالتخطيط يصير حلو لانك بتوصلين مرحله تكتشفين ان فلوسك كلها طارت على الفاضي
اممممممممممممممم
الاخت الله يسعدها اللي كتبت ان المنطقه الحساسه لا تعطرينها صاااااااااااااااااااااادقه يعني هذيك المنطقه نظفيها بالمنظفات الخاصه فيها وكتبت لكم عن نوعين حلوين بس زي ماقلت لا تستخدمونها في البدايه العطورات لا تقربها ليه عشان ماتلتهب المنطقه ولا يتغير لونها
وش بعد وش بعد اممممممممممممممممم
التدلع يا حبي لكم فن ولازم لازم لازم تتفنين فيه انا والله ماكنت اعرف كيف اتدلع على ابو الشباب احس اني نصابه لكن سمعت وعرفت كيف البنات مايبون ان ازوجهم يشوفون غيرهم فقلت والله لازم اصير زيهم لو بالنصب عاااااااااااااااااااااادي كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلى سالفه القمصان ومالقمصان هاذي وحده يا حبي لها مره مره كانت تستحي المهم انها كانت تكشخ بالقمصان ومدري ايش بس الشيك صح بعضها خفيف لكن بالروب وتكون فوق الركبه بشوي حد الركبه طويله يعني كذا بعد فتره هو قاله وسألها ماعندك شورتات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمري تقول طاح وجهي بس قلت إلا عندي هي تشتري اطقم شيك بصراحه شفتها يعني البجامه طقم ممكن تلبس شورت وممكن بجامه كامله وروبها يعني الطقم يلبس على شكلين مختلفه قال والله ودي اشوفك بشورت قالت ابشر ولبست له
هنا حبيت اقولكم ان السالفه جت منه ونفذت البنت الطلب فحافظت على حياءها وفي نفس الوقت خلت هالشي يجي منه ونفذته له فالاقال عنها جريئه ولا يحزنون ===== يعني وش تبين ؟؟
ابد والله بس حبيت اقولكم على هالقصه يعني لا تشيلون هم ترى الرجال ممكن يقول الشي اللي يبيه والله يحب يشوفه عليك فلاتشيلين هم شي
اممممممممممممممممممم وش بعد وش بعد اممممممممممممممممممممممممممممم ممممم بنات برجع لكم ثاني مره

لاحظت أن مفهوم الدلع عند البعض غلط..يعني اللي تقول أن وحدة دلوعة ما تتكلم إلا عن سوالف المكياج والتسريحة وما تحب أن حد يكون أحلى عنها وما تسولف وما تضحك ولا تستهبل .. لا يا حبيباتي مب جذي
أنج تكونين دلوعة ما يمنع أنج تعيشين حياتج وتلعبين وتسولفين .. هذا شي وهذاك شي ثاني
يعني أنتي مع اربيعاتج وأهلج وحتى مع ريلج سولفي اضحكي استهبلي سوي كل اللي يعيبج عيشي حياتج .. بس في لحظات معينة مع الريال خلج كلج أنوثة وطفولة ودلع
يعني مثلا
البسي مرة ملابس نفس مال المدرسة يعني مريول وبلوزة بيظة .. وسوي شعرج اثنين أو اعقصيه، حطي شرايط أو شبابيص صغيرة .. هاتي خصلات على ويهج من صوب اليسار وخصلات اليمين رديها لورا وثبتيها بقرموشة صغيرة على لون اللبس
يعني مثل اليهال بالضبط .. ويكون مكياجج خفيف مررررة .. يعني ماله داعي تحطين شي ثاني غير الأساس والكحل والقلوس <<< يا زينه والله
العبي معاه سويله حركات طفولية .. يعني مثلا أنتو الحين قاعدين اتطالعون مسلسل وجابوا اعلان لفي صوبه وسويله حركة .. مثلا غمضي عيونج بقو وافتحيها بسرعة === فاهمين علي ؟!!
أو مثلا هو يطالع ابروحه
تعاليله من ورا وقوليله بوووووو >>> بس عاد مب تزيغينه .. قوليله بنعومة مب لازم بصوت عالي يعني الهدف مب التخويف لأ .. الهدف مداعبات ودلع خفيف.. لا تنسين تداعبينه بأطراف أصابعك على رقبته أو تحت أذنه >>>> الله وأكبر .. هذا كله طلع مني .. هذا وأنا لا متزوجة ولا مخطوبة
طيب شو بعد
أيوااا .. الصوووووت والكلام يا بنات .. لا اتقولين أنا صوتي مب حلو غليظ وما أدري شو
مب مهم حلاة الصوت كثر درجته .. يعني لا تتكلمين بصوت عالي .. تكلمي معاه دايما بصوت معتدل أو منخفض يعني أنتي خليه ناعم وتدلعي اشوي بالكلام
لما مثلا تتكلمين .. تكلمي من أطراف اللسان .. يعني إذا بتقولين كلمة (ليش) ما يكون لسانج لاصق بالسقف لا.. يكون ورا أسنانج العلوية >>> والله وقمت أشرح بالتفصيل الممل
أو مثلا قالج كلمة زعلتج .. يعني مب زعلتج صدق .. مجرد كلمة وما عيبتج
مدي بوزج شبرين قدامه (مديهم جد) ونزلي راسج أونج زعلتي.. خله يضحك لما يشوفج جذي وعلى طول يتأسف لج.
فاهمين علي بنات !! يعني خلي حركاتج طفولية جدا
امشي وأنتي شابكة ايدينج ورا ظهرج .. لما يقولج تبين الشي الفلاني وأنتي ما تبينه لا تقولين كلمة (لا) ..هزي راسج بلا وأنتي مغمضة عيونج ... يعني عارفين كيف .. مثل اليهال بالضبط .. البزراان على قولتكم هههههه
وشي ثاني بعد .. خلج كلج على بعضج اتيكيت .. تعلمي حركات الاتيكيت
يعني يوم تروحين مكان حطي الشنطة على ايدج اليسار .. لما تركبين السيارة أدخلي بريلج أول وجذي يعني
بس مب لازم تنفذين الاتيكيت حرفيا .. يعني الاتيكيت يقول لما تقصين تفاح أو برتقال حطيه على الصحن وقصيه بالسكين يعني المفروض ما تمسكينه بايدج .. اياني واياج اتسوين هالحركة قدام حد من الحريم لأنهم صج بيضحكون عليج وبيقولون هذي ما تعرف شي بشغل البيت أبد .. سوي اللي نحن متعودين عليه .. نمسك التفاح باليد ونقصه .

والله أحس أني ما خليت شي
بس أتمنى أني أكون أفتدكم بهالكورسات .. طبعا هذا مب كل شي .. بس كل موقف تعاملي معاه بمنتهى الأنوثة..ومب كل شي يفيد بكل المواقف .. يعني لما تكونين في موقف جاد تعاملي معاه بكل جدية وابتعدي عن الدلع ..

نفس اللون مدري هو ابيض اواسود بشرايط حمراء والله مدري المهم وسويت شعري قرنونين على قولتها وعليهم شرايط وكان معااااااااااااااااااااي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
ّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
حلاو مصاص على وزنيه ماريا العب العب بذيك الحلاوه اللي كبر وجهها ========= انواع الغيره كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وجيت عاد عند ابو الشباب اتميلح وبهالقميص القصير وهالحلاو المصاص المهم تقوووووووول عيووووووووووووووووووووونه طقت فووووووووووووووووووووووووووق في جبهته من جد وش السااااااااااااااااااااااااااا اااالفه بس تقول كانت الحركه خطيييييييييييييييييييييييييييي ييره
عاد انا هالحين ابربر ليه بقولكم سلمكم الله انا قرييت في الحياة الاسريه موضوع عن الليالي الرومانسيه وهل تجيب فايده ولا لا يعني من مبداء هل يتغير الزوج او يبسط او اي شي وكانت كثير من الردود محبطه انا ما اقول انهم مو صادقين لا صادقين يعني مو عشاني سويت ليله رومانسيه بينقلب الرجال 180 درجه طبعا لا
لكن سويت هالشي عشاني عشان ابسط عمري عشان ابين له === وهاذي نقطه مهمه جدا جدا جدا
اني شي وني خطيره واسوي هالحركات ليه ؟؟؟ لأن الرجاجيل زي ماحنا نسولف ترى هم يسولفون وعلى حسب الرجال ترى في بعضهم ما يبربرون عند احد يعني حرمه بيته ماحد يدري عنها لكن في بعضهم لسانهم مفلووووووووووووووووووووووووت وترى هالاشياء قسم بالله اسمعها من ابوالشباب مستغرب من بعض الزملاء كيف انه ممكن يبربر بربره ماله داعي وكثير بعد سمعت من الزميلات يعني اذا الاصحاب تكلموا يعني تكلموا عاد في السطحيات مو الخاصه مره ماودي ان زوجك او خطيبك يتمنى وحده تعيشه زي هالاجواء والله من جد خليه يشوف هالحركات منك انتي اول وترى انا قاعده اهرج ليه ابيكم تستفيدوووووووووووووووووووووون حنا بنات ونعرف وش يبون الشباب هالحين قسم بالله امهاتنا ماقلوا لنا على هالاشياء من مبدء عيب والحياء ومدري ايش لكن ترى هالكلام مايوكل خبز على قولتهم انا قاعده ابربر ابيكم كلكم تتغيرون وتتسنعون وتسوون اللي قلنا عليه اوكيك ؟؟؟

عاد الان ابي منكم خدمه طيب ؟؟؟

احم احم بنات عندي عزيمه يمكن يمكن الخميس اللي بعد الجاي بعزم اهلي ولا ادري من اي مطبخ اجيب الغداء يعني ملينا من المرابع وغوزي والمكي ابي شي غيره طعم حلو مافي زيوت ولا دهون والذبيحه حلوه ============= عاد انا ماافهم في اللحم خير شر ما أكله تراها حركه دلع
تكفوووووووووووووووووون عاد طلبتكم يا اهل شمال الرياض ابي شي صاحي مدحوا لي الرومانسيه بس مدري الله عاد

ليه قلت اكل اللحم حركه دلع ؟؟؟ ==== جاوبي على هالسؤال ولك لحمه هديه كخخخخخخخ

انا بصراحه ماأكل لحم مره مره يعني لحم كذا مااقدر انقض عليه واعرعشه ابدا
عاد ابو الشباب كان يجب لحم ولا اكله عادي اهلي متعودين علي كذا ولا جا في بااااااااااااااااااااالي ابدا انها حركه انوثهههههههههههههههههههههههههه هه كخخخخخخخخخخ
المهم جا ذاك اليوم يسولف يقول تصدقين كل بنات هالايام دلوعات مايكلون لحم ؟؟
عاد انا خشتي فاكتها لييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه يا حياتي ؟؟؟؟
قال كل زملاي اللي في العمل وتوهم متزوجين يعانون من نفس المعاناه زوجاتهم مايكلون لحم يعني دلع ولا يعرفون بعد يقطعون الدجاج تصدقين زيك او ماتزوجتك ====== صدق والله ماعرف وش الطبخه لا كوع الدجاجه من بوعها
قال صدق دلع بنات هالاياام
تم ترمتمت تم تم وانتهت القصه عاد انتي تاكلين لحم بطلي اكله قولي ياااااااااااااااي لحم مقدر مقدر ابد يااااااااااااااااااااااااااااي لحمه هازي ماعرف كيف اكلها ياااااااااي

تبيع
اختصار الطفولة
رد :.: شوفو يا بنات اهتمي بنظافتك الشخصيه على طوووول يعني وانتي في شهر العسل خليكي علطول الروايح الجذابه والنظافه على طول الوقت علشان لو صار شي تكونيني اور ردي جاهزه ويعرف انك نظيفه ومنعشه اهتمي بنظافة اذنك .... ايه اذنك وش فيكم تراها مهمه للمتزوجات وبعد في شغله مهمه مادري اخاف اقولها وينحذف الموضوع يلا بقولها واعذروني يا بنات اذا صار شي لا تكثرين عطورات او كريمات في المنطقه الحساسه يعني اكتفي بنظافتها بالصابونه وسائل الاستحمام ويادوب اختميها بشوي كريم وانتهبي تحطين بودر معطر وجسمك لسى ما نشف منه الماي يعني تحطين وجسمك رطب بتنعكس الريحه وتصير خياس لازم الجسم يكوون ناااااشف تماما وبعده حطي البودره المعطره وقبلها الكريم المعطر يعني يكون بينهم مده :.: في ابوظبي بس عرسي كان في دبي.. شوفي يا العروس أول شي دفتر العروس تروحين اقرب مكتبة وتاخذين اج دفتر وتكتبين فيه " كل " صغيرة وكبيرة للعرس لانه ما بيكون عندج مخ يستوعب خاصة الايام الاخيرة انا عن نفسي كنت اكتب فيه كل شي ناقصني وكل شي خذته الزق الفاتورة فيه عشان تعرفين وين صرفتي فلوسج لانها تطييييييير في الزهبة ههههههههه،،، وأهم شي أرقام الصالونات اللي بتحجزين عندهم ويوم تستفسرين اكتبي الاسعار بنفس الدفتر عند اسم كل صالون.. ارقام الحريم اللي بتتعاملين معاهم دخون وعطور وصبابات القهوة و محل الورود وكلللللللللللل شي... خذي أغراضج اللي تبينها بس نصييييييييييييييييييييييحة لا لا لا لا لا لا لا لا تشترين وااااايد لانه 3 أرباع الزهبة يعفن في الكبت ما تدرين عنه والموديلات تتغير ويمكن تحملين بيتغير قياسج ولا بترومين تلبسينهم عقب وغير انه الحمل لوعه ما بتتفيجين تلبسين ال 1000000 قميص نوم اللي خذتيهم &gt;&gt;&gt;&gt; هذي سالفت اختكم بصرااااحة ذوق ريلج في لبسج ما بتعرفينه الا عقب ما تعيشين معاه ويشوف اللبس عليج عشان جذه اقتصدي في الملابس واللي اتحسين انه عيبه خذي منه وانتي معرسه أول شي بتفرحين شارية شي ايديد حقه وبعد تضمنين انه بيعيبه.. لا تنسين الاغراض اللي مب لج للبيت أو للغرفة ما ادري وين بتسكنين ؟؟ يعني دخون البيت، معطر الفراش، فرشات السرير،، الزيوت العطرية مع الburner بتحصلينهم عند لايف ستايل روووووووووعة بس بعد لا تكثرين مثلا فرشات السرير دوم تتجدد وتنزل أحلى... معطر تكرمون الحمام &gt;&gt;&gt; خليه يشم الروايح الحلوه دوم وفي كل مكان.. وادعي لي لا تنسين لبس النوم لاول ليلة لااااااااااااااااااااااااااااز م يكون طويل ويفضل الروب تور تطلعين وااااااااااااااااااااااااو نعومي عنده قمصان روعة بس غالي انا مال ليلة العرس خذته منهم ب 1500 تقريبا والله والله والله حصلت نففففففففففففففففففففففففففففس ه بالضبط بالضبط بالضبط في السوق القديم في الشارجة ب 500 الالوان والتور والربطات مره هو &gt;&gt; قميصي و أعرفه نوعي في ملابس النوم ولااااااااااااا تكثرين يعني خذي بجامات من لاسينزا.. قمصان نوم طويلة.. قمصان نوم قصيرة.. ب الروب لا تكثرين مب وايد عمليات.. في المنتدى في اخت تبيع قمصان نوم حلوووووه اسعارها رخيصة بالدينار ممكن تاخذين منها.. جلابيات البيت لا تاخذين الالوان اللي انتي تحبينها بس لااااااااا نوعي خذي أصفر و أزرق، وبيج، ونوعي في الالوان عشان ما تلوعين جبده ههههههه اتمصخر ترا التغيييير في اللون حلو بي خذي ألوان تناسبج.. ملابس الطلعة جلابيات وبدلات بس لا تكثرين تراج بتطلعين عقب وايد مع ريلج ولا أهلج وبتاخذين.. اذا عيبج قميص لاتقولين بدور له تنوره عقب لانج ما بتتفيجين ولا بتذكرين خذي البدله كاملة بنفس اليوم أحسن ولو من نفس المحل أحسن وأحسن بعد.. التصوير: في ملجتي وفي عرسي تعاملت مع أضواء المدينة رووووووووووووعة تصويرهم روحي عندهم وبيراوونج ألبومات الناس تشوفين الشغل و أسعارهم جدااااا حلوووة.. لا تسيرين ايوب عيسى حركات اضواء المدينة وااااايد أحلى وايدد.. العروسة غاااالي ومحد مدحه لي بصراحة.. الزورق غاااالي وناااادر ما يسيرون عنده للأعراس مب " تخصص " مثل أضواء المدينة.. ييبي تصوير في الملجة والعرس كم مرة بتعرسين انتي ؟؟ والفيديو بعد لانها ذكرياااات حلوة.. والله ما بتندمين.. شو بعد باقي هيه.. فستان الملجه اذا الميزانية عندج اوكي فصلي واذا محدودة أجري ولا خذي جاهز خاصة اذا كانت الملجة في البيت ترا كلهم فساتين الفرق السعر وبتحصلين فساتين تأجير حلوووة.. اذا تبون رقم وحدة تأجر فساتين أعراس رووووووووووووووعة خبروني انا فستاني أجرته من عندها للعرس وكان رهيييييييييييييييييييييييييييي يييييب والمصممين معروفين وتقولج اسم المصمم والسعر الاصلي وكم مرة انلبس وتقيسينه عندها وبأمانه يعني تعطيج كاش في الويه وتقول لج اذا حلو عليج ويناسبج او لا... هي في الشارجة.. الصالون: ما عندي غير وحده لكن والله تكفيج عن كل خبيرات التجميل في العالم رووووووووووووووووووووووووووووو وووعه انا طلعت في عرسي ملكة والله.. شغلها يجنننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننن ولا فيه بعد مثلها وتطلعين عروس درجة اولى والله وبدون مبالغة.. بس ما تسوي بروفات بس تراويج صور.. اسعارها نفس صالونات دبي وتستاااااهل لو غلت صراحة تميز وابداااااع.. انا اسوي بروفة مرتين في كل صالون سرت مورا وشارم بس ما اقتنعت مورا زبااااالة اسم بس لكن توكلت على الله وسويت عندها والله العروس اللي تسوي عندها تتحمل يمكن ريلها ياكلها ليلة العرس من جمالها.. ومب بس انا كللللللللللل اللي سارولها تطلعوا جناااااان في ليلتهم.. اذا تبون الرقم عا الخاص.. وتراها معروفة في الشارجة صالونها.. عطرج والشور جل والشامبو وكريم الجسم وسبراي الجسم اللي بتستعملينة يوم العرس غلفيه بسلة وخذيها نفس ما هي للفندق أو المكان اللي بتباتون فية ولا تنسين تاخذين هدية بسيطه بعد لريلج في ها اليوم.. انا عن نفسي خذت من بودي شوب اخوي اختااار لي المسك الابيض لانه هاااادي خذت كل شي بنفس الريحة وغلفته عندهم ولا تنسين ليفة مع الشور جل بس مب شكل اليد لا الثانية رغوتها أكثر.. كلهم غلفيهم مع بعض عشان ما تنسين شي منهم ولا يضيع منهم شي لليلة العرس.. وخذت لريلي بعد من عندهم شامبو وشور جل وليفة وصابونة بنفس الريحة كلهم طبعا رجالي يوم عرسج خلي حد من أهلج من البنات اللي ما ينسون في ايديها اوراق معطر الفم وكل شوي تعطيج وحدة محد بيلاحظ بتكون رائحة الفم حلوة وانتي تتكلمين لانج فترة طويلة ما بتاكلين.. انا حتى وريلي عدالي يعطوني اياها ولين اليوم ما عرف شي أول يقولون مفتاح قلب الرجل معدته بس الحين معدته وخشمه وعينه واذنه ويا الله توصلين قلبة فلا تهملين بأي شي منهم.. ها الله ها الله بالكلام الطيب والروايح العطرة واللبس الغاوي.. ولا تنسون الطبخ ولو ما كنتي تعرفين ضيفي ها السالفة للزهبة وانتي تزهبين تعلمي لج كم طبخة عشان لو ياع ريلج تعرفين تتصرفين مب خبز وجبن ولا كنتاكي آخر الليل.. والله نصيحة لا تعطين أي مجال للتعليق أو الكلام وهذا من واجب الزوجة والام تطعم زوجها وابناءها.. حتى لو عندج طباخة تعلمي وأكليه من طباخج.. خليج سنعة كوني كاملة والكمال لله.. هذا كل اللي في بالي الحين يا الله: دعواتكم لي بان الله يحفظ لي ولدي الغالي من كل شر ويحفظ لي زوجي ويديم السعاده علينا ولا نتفترة لا دنيا ولا آخرة.. ويبعد عنا أهل الشر والحسد والنوايا السيئة ويرد كيدهم في نحورهم قولو آآآآآآآمين وأف مبرووووووووووووووووووووووووووو وووك بس يا ويلكم ان ما عزمتوني لا وابا بطاقة بعد أم ستموني السلام عليكم.. شحال العرايس ؟ تذكرت شي ما كتبته الحناء: الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية انا ضد كل اللي قالوا لا تقولين حق الصالون انج عروس ترا والله نقشات العروس غييييييييييييييييييير عن النقشات العادية وخاصة صالون المراسم في الشارجه حناهم حلوووووووووو وااااايد ويهتمون اذا كنتي عروس وما بيدفعونج أكثر عن غيرج كل العرايس نفس السعر وبعدين هي ليلة بالعمر اللي بتتحنين فيها ها الكثر ونصيحة لا تحنين ريلج من تحت حنا كاملة لا لا لا خليهم ينقشونها نقش واااااااااايد أحلى وانعم وبتزيدين 100 درهم لو نقش.. الحمام المغربي: ماشي على حمام فطوم في صالون المراسم اروع من الرووووووووووعة بظمييييييييييييييييييير تسوي لج وتنظف صح الحمام العادي ب 100 وحمام العروس اظن 170 هو بالاعشاب ويخلي الجسم نااااااااااااااااااااااااااااا اااعم وانصح العرايس يسوون الحمام قبل العرس بفتره وخاصة في الشهور الاخيرة قبل العرس يبيض الجسم وينعمة ولا تجربون خلطات ايديدة وسوالف ما عمركم سويتوها تترا تتوهقون لا تجربون بعمركم قبل العرس.. وخلااااااااااااااااااااااااص اولا: أغراض الزهبة إذا كنتي ما بتسوين حاضر( أو مكسار) ( وهذا الشي الأحسن) فاشتري أغراض بسيطة حسب الفلوس الي عندج ولا تشترين لين تشوفين هدايا أهل المعرس شو يعيبج وشو اللي يناسبج وبعدين قسمي الفلوس حسب الأغراض... قمصان النوم : من 10-15 قميص نوم والمحلات معروفة مثل نعومي وبلو ليلي في الخالدية وحاولي تشترين وقت التنزيلات إذا عندج فرصة.. واشتري بعد من الخوات اللي يبيعون في النت ترى اغراضهم حلوة مثل الأخت سحابة ليل... وقمصان النوم خلي الوانهم على ذوقج واللي يناسب بشرتج يعني مثلا إذا انتي سمرا وايد لا تشترين اللون الأصفر.. التنانير والقمصان: 4-8 اظن يكفي وتقدرين تزيدينهم إذا كنتي موظفة ومتعودة تروحين دوامج ببدل.. جلابيات مميزة: 3 اشتري مثل الجلابيات الكويتية الأخت دموع الحيرة تبيعهم اظن على 500 درهم مغربيات بسيطة: 3 يكفي ومحلات الجلابيات المغربية متروسة .. بس اعرف محل في راس الخيمة شغله حلو ومرتب لأن اللي في بوظبي غااااااااااااااالي عطور: اشتري اللي تعجبج ريحته وتكفي 5 عطور فرنسية ( لأن العطور كل شوي وتنزل ماركات جديدة) منهااللي ريحته خفيفة حق قمصان النوم.. والمخلطات العربية اشتري 5 والخوات في المنتدى عندهم تشكيلات حلوة..........دهن العود ضروري ( دهن عود ( فقط ) من أجمل للعطور لتسخدام اليومي( عدد 2) + دهن عود معتق من اي محل انتي متعودة تشترين منه( تولتين)).........مخمرية( والله انها رهيبة بالذات إذا كانت بريحة دهن العود ) الشيل والعبايا: للمناسبات عدد 2 طقم ويفضل اللون الاسود وليس الملون... وللدوام والأسواق العبي المقفلة عدد 4.. وللزيارات والمناسبات العائلية عدد 3 تكون ملونة وحسب ذوقج والبنسبة للشيلة اشتري ذات التطريز الخفيف للطلعات العادية عدد 4 وللمناسبات عدد 4 والمحلات مثل خنجي وحناين ومحلات في المارينا مول وغيرهم كريمات الجسم: لا تشترين إلا كريم انتي متعودة عليه وانتي بنت ويفضل اللي تكون ريحته مثل البودة.. يعني اذا انتي متعودة تدهنين جسمج بزيت بعد السبوح واظبي ولا تخربين على عمرج علشان كريمات مالها تأثير على رطوبة الجسم .. واتبعي طرق بنات المنتدى في التعطير( بعد الاستحمام والجسم لا يزال مبلول جهزي مبخرة واتدخني بعد ما تلبسين شيلة الصلاة وما يطلع غير راسج علشان الجسم يمتص ريحة الدخون ولا تنسين المسك تعطرين فيه ملابسج الداخلية وبعض مناطق الجسم... ولا تنسين تدخنين شعرج.. وتقدرين بعد تحطين ملطف على الشعر مخلوط بعطر المسك العربي علشان ريحة الشعر تطلع دوم حلوة..) الفساتين: فصلي فساتين حسب عدد المناسبات اللي بتكون بعد عرسج مباشرة وتقدرين تحضرين بعض الأعراس بالجلابيات المميزة.. الملابس الداخلية: اشتري عدد 4 سادة من الألوان الآتية( اسود ، ابيض، بيج، بني) حق الدوام.. ولا تنسين تشترين حسب البدل اللي عندج وألوانهم.. والستيان السيليكون رهيب.. اشتري عدد 1 منه.......وكلسونات للدورة الشهرية عدد 3....... الغالية انا بقترح و هاي كلها من تجارب ربعي المعرسات.......... اول شي فكري في الفستان و المكياج و التسريحة ( خلصيهم ) و عقب اذا بتفصلين جلابيات و مغربيات فرفري القطع عند الخياييط من الحين (بس لا تكثرين ) و هاي نصيحة المعرسات لانج عقب العرس بتروحين السوق و بتشترين اشياء يديدة فمافي داعي تمزرين الشنطة عالفاضي ملابس النوم .... حاولي تشترين اللي بلتبسينها حق الليلة الاولى شي فخم بس ما يكون فيها حركات لانج بتستحين من اول ليلة تلبسين الحركات؟؟؟ الملابس الداخلية كثري منها (( و خذي الاشياء اللي تحسين انج تحتاجينها وايد)) العبي و الشيل: العبي السادة فصلي من الحين 2 او 3 و فصلي كم شيلة للطلعات العادية 4-5 حسب ما تشوفينه مناسب و فصلي كمن شيلة راهية حق الاعراس و الحفلات و فصلي طقمين عباية و شيلة و لا تكثرين لان كل يوم نازل موديل يديد البدل اشتري من المراكز بس سيري قبل موسم العيد و المهرجان لان عقب بيقضون على الاشياء تقولين مجاعة بعد لا تكثرين ( لان ان شاء الله بتحملين فما بتلبسين هالاشياء) الشنط و الجواتي اكرمتي: خذي على حسب لون اللبس ( حطي في بالج انج اذا سافرتي شهر العسل بتحصلين اشياء حلوة فبعد لا تكثرين)) و ما شاء لله عندنا مو كل يوم اظن كل نص يوم ينزلون موديلات يديدة الذهب و السوع : خذي الاطقم البسيطة اللي ممكن تلبسينها على اي لبس و خذي ساعة راهية و الخواتم كثري منها ( و هذا يعتمد عليج و على الشي اللي تحبن تلبسينه ) و استغلي معرض المجوهرات قبل لا يخلص يمكن تحصلين عندهم شي زين؟؟ :.: المهم انا الان داخله بأكد على صحه معلومه دونا امونيتا اللي تقول انك لا تعودينه تشيلين شي تراها صيحيحه ميه في الميه انا اول ماتزوجت ماكنت اشيل حتى صينيه الاكل كنت اناديه فلان تعال شيلها الله يعافيك كخخخخخخخخخخخخخخ يعني يعني وبعد ولدي مااشيله ولا ادف عربيته وكنت اول ماتزوجت قلت له معلومه ان ابوي وهو ابوي اذا ركبنا معه والسواق كان ابوي يفتح لي الباب وترى ماكنت اكذب فيها بصراحه لا والله صادقه ابوي عنده اتيكيت خطير فكان اذا جيت اركب السياره كان يفتح الباب اممممممممممممم ودخلت الفكره في راسه وصار يفتح لي الباب دايما وبصراحه على حسب الرجاجيل فيه ناس تحب انهم يصيرون شي خطير ولا احد احسن منهم وفي رجال والله ماهمه قلتي ولا ماقلتي عاد الشكوى لله في هالحاله لكن ممن البدايه وضحي له الاتكيت والذوق وانك كذا واخوانك كذا وابوك كذا يعني حطي في باله صوره خطيييييييييييييييييييييير ه عن الذوق والادب والاتكيت في عائلتك والرجال اذا حب زوجته والله بيحاول قد مايقدر انه يتغير عشان يرضيها :.: شوفي قمصان النوم عادي كثري منها ليه بقولك قمصان النوم اولا انتي عروس يعني لازم لازم يشوف هالاشياء اللي كان يسمع فيها عليك وبعدين ترى قميص النوم مو لازم تلبسينه بس اول ماتبين تنومين لاطبعا يعني خلاص قاعدين مافيه طلعه والساعه 12 او وحده وش بتلبسين لازم قميص شيك بروبه والصندل تبعه الله يكرمكم ومتزينه ولابسه وقمصان النوم ماتروح موضتها يعني لو تلبسينها بعد سنه عاااااااااااااااااادي صدق والله يعني ما تبلا ولا تخرب ملابس البيت حلو بعد انه يشوفك في حركات شي كت على توب على بروتيل يعني ميني شورتات خليه يعرف انك انتي شي دلللللللع من جد الطلعات مشكله تكثرين منها لسبب بسيط ماتقدرين تكثرين وانتي مثلا عارفه ان موضه الان غير موضه الشهر الجاي وكل شوي تتغير غير كذا وكذا انا كثرت والله مالبست اغلبها ليه لان زواجي كان بين شهر صيف شهر شتا يعني ما امداني اتهنى لا عرفت اجهز صيفي ولا شتوي فجهزت صيفي هبت الشتويه ورحت وقشيت مره ثانيه لازم يا لغلا تجهزين دفتر صغير وتقسمينه في الاشياء اللي بتشترينها وتولمينه وتخلينه دايم معك في الشنطه وكل ما شريتي شي اشطبي عليه وكل شي بالتخطيط يصير حلو لانك بتوصلين مرحله تكتشفين ان فلوسك كلها طارت على الفاضي اممممممممممممممم الاخت الله يسعدها اللي كتبت ان المنطقه الحساسه لا تعطرينها صاااااااااااااااااااااادقه يعني هذيك المنطقه نظفيها بالمنظفات الخاصه فيها وكتبت لكم عن نوعين حلوين بس زي ماقلت لا تستخدمونها في البدايه العطورات لا تقربها ليه عشان ماتلتهب المنطقه ولا يتغير لونها وش بعد وش بعد اممممممممممممممممم التدلع يا حبي لكم فن ولازم لازم لازم تتفنين فيه انا والله ماكنت اعرف كيف اتدلع على ابو الشباب احس اني نصابه لكن سمعت وعرفت كيف البنات مايبون ان ازوجهم يشوفون غيرهم فقلت والله لازم اصير زيهم لو بالنصب عاااااااااااااااااااااادي كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وعلى سالفه القمصان ومالقمصان هاذي وحده يا حبي لها مره مره كانت تستحي المهم انها كانت تكشخ بالقمصان ومدري ايش بس الشيك صح بعضها خفيف لكن بالروب وتكون فوق الركبه بشوي حد الركبه طويله يعني كذا بعد فتره هو قاله وسألها ماعندك شورتات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمري تقول طاح وجهي بس قلت إلا عندي هي تشتري اطقم شيك بصراحه شفتها يعني البجامه طقم ممكن تلبس شورت وممكن بجامه كامله وروبها يعني الطقم يلبس على شكلين مختلفه قال والله ودي اشوفك بشورت قالت ابشر ولبست له هنا حبيت اقولكم ان السالفه جت منه ونفذت البنت الطلب فحافظت على حياءها وفي نفس الوقت خلت هالشي يجي منه ونفذته له فالاقال عنها جريئه ولا يحزنون ===== يعني وش تبين ؟؟ ابد والله بس حبيت اقولكم على هالقصه يعني لا تشيلون هم ترى الرجال ممكن يقول الشي اللي يبيه والله يحب يشوفه عليك فلاتشيلين هم شي اممممممممممممممممممم وش بعد وش بعد اممممممممممممممممممممممممممممم ممممم بنات برجع لكم ثاني مره :.: :.: لاحظت أن مفهوم الدلع عند البعض غلط..يعني اللي تقول أن وحدة دلوعة ما تتكلم إلا عن سوالف المكياج والتسريحة وما تحب أن حد يكون أحلى عنها وما تسولف وما تضحك ولا تستهبل .. لا يا حبيباتي مب جذي أنج تكونين دلوعة ما يمنع أنج تعيشين حياتج وتلعبين وتسولفين .. هذا شي وهذاك شي ثاني يعني أنتي مع اربيعاتج وأهلج وحتى مع ريلج سولفي اضحكي استهبلي سوي كل اللي يعيبج عيشي حياتج .. بس في لحظات معينة مع الريال خلج كلج أنوثة وطفولة ودلع يعني مثلا البسي مرة ملابس نفس مال المدرسة يعني مريول وبلوزة بيظة .. وسوي شعرج اثنين أو اعقصيه، حطي شرايط أو شبابيص صغيرة .. هاتي خصلات على ويهج من صوب اليسار وخصلات اليمين رديها لورا وثبتيها بقرموشة صغيرة على لون اللبس يعني مثل اليهال بالضبط .. ويكون مكياجج خفيف مررررة .. يعني ماله داعي تحطين شي ثاني غير الأساس والكحل والقلوس &lt;&lt;&lt; يا زينه والله العبي معاه سويله حركات طفولية .. يعني مثلا أنتو الحين قاعدين اتطالعون مسلسل وجابوا اعلان لفي صوبه وسويله حركة .. مثلا غمضي عيونج بقو وافتحيها بسرعة === فاهمين علي ؟!! أو مثلا هو يطالع ابروحه تعاليله من ورا وقوليله بوووووو &gt;&gt;&gt; بس عاد مب تزيغينه .. قوليله بنعومة مب لازم بصوت عالي يعني الهدف مب التخويف لأ .. الهدف مداعبات ودلع خفيف.. لا تنسين تداعبينه بأطراف أصابعك على رقبته أو تحت أذنه &gt;&gt;&gt;&gt; الله وأكبر .. هذا كله طلع مني .. هذا وأنا لا متزوجة ولا مخطوبة طيب شو بعد أيوااا .. الصوووووت والكلام يا بنات .. لا اتقولين أنا صوتي مب حلو غليظ وما أدري شو مب مهم حلاة الصوت كثر درجته .. يعني لا تتكلمين بصوت عالي .. تكلمي معاه دايما بصوت معتدل أو منخفض يعني أنتي خليه ناعم وتدلعي اشوي بالكلام لما مثلا تتكلمين .. تكلمي من أطراف اللسان .. يعني إذا بتقولين كلمة (ليش) ما يكون لسانج لاصق بالسقف لا.. يكون ورا أسنانج العلوية &gt;&gt;&gt; والله وقمت أشرح بالتفصيل الممل أو مثلا قالج كلمة زعلتج .. يعني مب زعلتج صدق .. مجرد كلمة وما عيبتج مدي بوزج شبرين قدامه (مديهم جد) ونزلي راسج أونج زعلتي.. خله يضحك لما يشوفج جذي وعلى طول يتأسف لج. فاهمين علي بنات !! يعني خلي حركاتج طفولية جدا امشي وأنتي شابكة ايدينج ورا ظهرج .. لما يقولج تبين الشي الفلاني وأنتي ما تبينه لا تقولين كلمة (لا) ..هزي راسج بلا وأنتي مغمضة عيونج ... يعني عارفين كيف .. مثل اليهال بالضبط .. البزراان على قولتكم هههههه وشي ثاني بعد .. خلج كلج على بعضج اتيكيت .. تعلمي حركات الاتيكيت يعني يوم تروحين مكان حطي الشنطة على ايدج اليسار .. لما تركبين السيارة أدخلي بريلج أول وجذي يعني بس مب لازم تنفذين الاتيكيت حرفيا .. يعني الاتيكيت يقول لما تقصين تفاح أو برتقال حطيه على الصحن وقصيه بالسكين يعني المفروض ما تمسكينه بايدج .. اياني واياج اتسوين هالحركة قدام حد من الحريم لأنهم صج بيضحكون عليج وبيقولون هذي ما تعرف شي بشغل البيت أبد .. سوي اللي نحن متعودين عليه .. نمسك التفاح باليد ونقصه . والله أحس أني ما خليت شي بس أتمنى أني أكون أفتدكم بهالكورسات .. طبعا هذا مب كل شي .. بس كل موقف تعاملي معاه بمنتهى الأنوثة..ومب كل شي يفيد بكل المواقف .. يعني لما تكونين في موقف جاد تعاملي معاه بكل جدية وابتعدي عن الدلع .. :.: نفس اللون مدري هو ابيض اواسود بشرايط حمراء والله مدري المهم وسويت شعري قرنونين على قولتها وعليهم شرايط وكان معااااااااااااااااااااي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!! حلاو مصاص على وزنيه ماريا العب العب بذيك الحلاوه اللي كبر وجهها ========= انواع الغيره كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وجيت عاد عند ابو الشباب اتميلح وبهالقميص القصير وهالحلاو المصاص المهم تقوووووووول عيووووووووووووووووووووونه طقت فووووووووووووووووووووووووووق في جبهته من جد وش السااااااااااااااااااااااااااا اااالفه بس تقول كانت الحركه خطيييييييييييييييييييييييييييي ييره عاد انا هالحين ابربر ليه بقولكم سلمكم الله انا قرييت في الحياة الاسريه موضوع عن الليالي الرومانسيه وهل تجيب فايده ولا لا يعني من مبداء هل يتغير الزوج او يبسط او اي شي وكانت كثير من الردود محبطه انا ما اقول انهم مو صادقين لا صادقين يعني مو عشاني سويت ليله رومانسيه بينقلب الرجال 180 درجه طبعا لا لكن سويت هالشي عشاني عشان ابسط عمري عشان ابين له === وهاذي نقطه مهمه جدا جدا جدا اني شي وني خطيره واسوي هالحركات ليه ؟؟؟ لأن الرجاجيل زي ماحنا نسولف ترى هم يسولفون وعلى حسب الرجال ترى في بعضهم ما يبربرون عند احد يعني حرمه بيته ماحد يدري عنها لكن في بعضهم لسانهم مفلووووووووووووووووووووووووت وترى هالاشياء قسم بالله اسمعها من ابوالشباب مستغرب من بعض الزملاء كيف انه ممكن يبربر بربره ماله داعي وكثير بعد سمعت من الزميلات يعني اذا الاصحاب تكلموا يعني تكلموا عاد في السطحيات مو الخاصه مره ماودي ان زوجك او خطيبك يتمنى وحده تعيشه زي هالاجواء والله من جد خليه يشوف هالحركات منك انتي اول وترى انا قاعده اهرج ليه ابيكم تستفيدوووووووووووووووووووووون حنا بنات ونعرف وش يبون الشباب هالحين قسم بالله امهاتنا ماقلوا لنا على هالاشياء من مبدء عيب والحياء ومدري ايش لكن ترى هالكلام مايوكل خبز على قولتهم انا قاعده ابربر ابيكم كلكم تتغيرون وتتسنعون وتسوون اللي قلنا عليه اوكيك ؟؟؟ عاد الان ابي منكم خدمه طيب ؟؟؟ احم احم بنات عندي عزيمه يمكن يمكن الخميس اللي بعد الجاي بعزم اهلي ولا ادري من اي مطبخ اجيب الغداء يعني ملينا من المرابع وغوزي والمكي ابي شي غيره طعم حلو مافي زيوت ولا دهون والذبيحه حلوه ============= عاد انا ماافهم في اللحم خير شر ما أكله تراها حركه دلع تكفوووووووووووووووووون عاد طلبتكم يا اهل شمال الرياض ابي شي صاحي مدحوا لي الرومانسيه بس مدري الله عاد ليه قلت اكل اللحم حركه دلع ؟؟؟ ==== جاوبي على هالسؤال ولك لحمه هديه كخخخخخخخ انا بصراحه ماأكل لحم مره مره يعني لحم كذا مااقدر انقض عليه واعرعشه ابدا عاد ابو الشباب كان يجب لحم ولا اكله عادي اهلي متعودين علي كذا ولا جا في بااااااااااااااااااااالي ابدا انها حركه انوثهههههههههههههههههههههههههه هه كخخخخخخخخخخ المهم جا ذاك اليوم يسولف يقول تصدقين كل بنات هالايام دلوعات مايكلون لحم ؟؟ عاد انا خشتي فاكتها لييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه يا حياتي ؟؟؟؟ قال كل زملاي اللي في العمل وتوهم متزوجين يعانون من نفس المعاناه زوجاتهم مايكلون لحم يعني دلع ولا يعرفون بعد يقطعون الدجاج تصدقين زيك او ماتزوجتك ====== صدق والله ماعرف وش الطبخه لا كوع الدجاجه من بوعها قال صدق دلع بنات هالاياام تم ترمتمت تم تم وانتهت القصه عاد انتي تاكلين لحم بطلي اكله قولي ياااااااااااااااي لحم مقدر مقدر ابد يااااااااااااااااااااااااااااي لحمه هازي ماعرف كيف اكلها ياااااااااي :.: تبيع
رد :.: شوفو يا بنات اهتمي بنظافتك الشخصيه على طوووول يعني وانتي في شهر العسل خليكي علطول...
تعودو يا بنات من اول يوم في زواجك تنادينه بدلع مثل خالد قوليله خلودي وانتي بعد عوديه ينادي اسمك بدلع ولا تنسون قبل ما يطلع لازم يعطيك البوسه ترى والله بتصير جزء من حياته وعاده حلوه كذا اذا طلع بدون هالبوسه اعرف ان فيه شي زعلان او خاطره مكدر واذا رجع اشوف وش السالفه وبكذا الحمدالله كل واحد فينا مايكون على الثاني بخاطره شي والنفوس تكون صافيه وكلها حب ووئام

ويارب تكون حياتكم الجديده كلها حب

النصيحه اللي اتمنى كل وحده تحطها حلقه بأذنها

(( حياتك مثل اللوحه قدامك وأنت الرسام ))
يعني تخيلي قدامك لوحه وانت ترسمينها عاد انت وشطارتك تبغين ترسمينها حلوه تبغين ترسمينها اي كلام هذا الشي راجعلك
فيه بنات يقولون ........... والله احنا كلنا نتمنى الحياه السعيده لكن زوجي ما يساعد زوجي عصبي زوجي مو رومنسي و........و...........و........ .ووووووووووو

هذا كله ماله اساس من الصحه ومو عذر
لأن أنت تقدرين تغيرين كل شي وانت تقدرين تخلين حياتك سعيده
كيــــــــــــــــــــــــــــ ــف ؟؟؟؟

أنا أقولك كيف !!

_ احترمي زوجك بكل وقت ولحظه
_ احترمي أمه وأهله عامليهم كأنهم عيلتك الثانيه لكن بحدود واذا بيوم غلطوا عليك لو بكلمه لاتسوين من الحبه قبه لاا والف لااااااااا بالعكس حاولي من البدايه تطيحين الميانه بينكم
وعامليهم مثل أهلك تماما
_ دلعيه سمعيه أحلى كلام
_اذا جاب لك حاجه اشكريه
_ اذا جاب اغراض للبيت أدعيله (( الله يخليك لنا )) (( تعيش وتجيب لنا انشاء الله )) ومن هالكلام
حتى لو جاب شي بسيط
_ استغلي الظروف (( وكل شي بوقته حلو )) يعني لا تعكرين مزاجه اذا كان متعكر ولا تطلبين منه شي
_ أهم فتره ممكن تستغلينها هي لما يرجع من الدوام لأنه بهالحاله بأمس الحاجه لك راجع من قرف دوام يبغى حضن دافي وكلمه حلوه دلعييييييييييييييه وجهزيله أحلى غداء علشان علطول ينسى تعب الدوام
_ سوي تجديد بحياتك يعني كل كم يوم فاجئيه بحركات حلوه سواء باللبس أو بالحركات الرومنسيه اشتري شموع غير اللي عندك وغيري الوانها مثلا متعود على شموع حمراء انت غيري غيري العطورات غيري من شكلك من قصة شعرك
_ حسسيه انه كل كم شهر كأنه متزوج وحده جديده سوي تغيير جذري باللوك صدقيني اغلب الرجال بيقولك والله انا احبك على طبيعتك ومن هالكلام لكن لما يشوف زوجته تهتم بنفسها وكل كم شهر بلوك جديد صدقيني وقتها خلاص ما يطالع احد لأنك جربتي كل شي

_ الهدايااااااااااا لها أثر كبير
_ تذكري المناسبات الحلوه اللي صارت بينكم
_ اعزميه على مطعم
_ احجزي ليله كامله بفندق من غير ما يعرف واتفقي مع خواتك يروحون ويزينون لك السويت من ورود وشمووع والأكل أو الفندق نفسه يرتبها لك وفاجئيه
سوي حالك زعلانه منه وقوليله ابغى اروح لأهلي طفشانه وانتم بالطريق قوليله روح من هنا لا هناك اليييييييييين توصلون عند الفندق
بعد كاذ قوليله عاملتلك مفاجئه مررررررررررره بينبسط عليها
_ جهزي صندوق كبييييييير عبيه كل العده حقت الرومنسيه مثلا (( 5 أمتار قماش تول أحمر و وردي5أمتار قماش اورغانزا 30 او 40 شمعه الوان مختلفه وكم كيلو ورود مجففه وبالونااااااااااااات و..و..ووووو الخ )) وحطي فقل عليه علشان الملقوف ما يدري وش فيه
علشان لو يوم من الايام طلع زعلان تروحين وتعدلين البيت وأول مايرجع ينسى أم الزعل
_ أي مشكله تصير لأأحد سواء من أهلك أو من صديقاتك لا تقولين له بينيله أنك ماتهمك مشاكل الأخرين
_والأكل لازم تجيبين اكسسوارات كثيره خاصه بسفرة الأكل علشان مايحس بالروتين والملل
يعني مثلا بيوم تحطين على الطاوله مفرش أصفر وتنثرين أوراق شجر وتحطين شموع على شكل
ليمون اصفر وأخضر أو تحطين مفرش أبيض وتنثرين ورود زهريه تسوين تجديد للطاوره
_ حتى إضاءات البيت من فتره وفتره حاولي تسوين تجديد
_ الحمااااااام وانتم بكرامه جهزي البانيو أو الجاكوزي عبيه مويه وسوي حركات
مثلا حطي اضاءه زرقاء وانثري على المويه ورود سماوي أوحطي اضاءة الشموع بس وانتي وروود ملونه عاد كل وحده تطلع مواهبها

اتركي له بطاقات فيها عبارات حلوه تلقين عند أبو ريالين اشتريلك قبل الزواج ب200 ريال يطلع لك 100 كرت اكتبي عبارات حلوه وحطيها له مره بالبوك ومره تحت الوساده و مره بين الملابس
وأهم شي لما تطلعين من البيت وتكونين عارفه انه بيرجع لازم تتركين له شي حلو

_ حاولي تعودينه أنك تختارين له كل اغراضه من ملابس البيت والكريمات الخاصه فيه وكريمات الترطيب والعطوراتوالنظارات والساعات علشان يحس أنك مررررررررره مدلعته وتهتمين فيه بالمقابل اكيد بيحاول يسعدك بالي تبين

_ لما يجيه يقول والله بعزم أصحابي لا تقولين له لأ بالعكس بيضي وجهه وتفنني بالأكل لأن الشباب يعلقون على الطبخ يعني اللي زوجته ما تعرف تطبخ كل يوم يسألونه ويتريقون عليه يقولون له هااااااااه وش أكلتك اليوم شابوره والا أندومي وعاد اذا مدحووووووووك تعالي شوفي زوجك يرجع متشقق من الوناسه عاد وقتها اطلبي اللي تبينه ويتنفذ

_ لما تزورين أهله سمعيهم الكلام الحلو وقولي لخالتك اللي هي أم زوجك وحشتينا اشتقنالك ليش ماتزورينا طبعا زوجك يكون معك ويسمع وقولي لها تعالي عندنا كم يوم أولا هي بتنبسطوتزيد محبتك عندها وثانيا زوجك بيحطك بعيونه واذا أم زوجك حبتك صدقيني بناتها بيحبونك واذا كرهتك بيكرهونك وتتحولحياتك جحيم كل شي راجع لك ولأسلوبك

_ ولا تكثرين مسجات الجوال بعدين يملمنها يعني كل ثلاث اربع ايام رساله وحاولي أنك ماترسلين من الرسايل اللي عباره عن قصائد لأنه بيعتقد انها جايتك وانتي حولتيها له الأفضل أنك تكتبين رساله من قلبك علشان يحس فيها ويعرف انها ما انرسلت لأحد قبله وانها انكتبت له

_ دائما ارسليله رسايل دينيه ذكريه بالاستغفار بين فتره وفتره الصراحه زوجي مرررررره مرررررررره يشكر فيني على هالحركه يعني لما يكون بالدوام ارسله رسالة اذكره بالاستغفار او بالصلاة بعدها بتكبرين بعينه ويتطمن على أولاد المستقبل اللي بتربينهم

_ لما تصحينه الصباح لا تصارخين عليه لا صحيه بدلع وبكلام حلو وحاولي انك تصحين قبله علشان تاخذين شور وتبدلين وتتعطرين وبعد كذا صحيه

_ والأهم من هذا كله لاااااااااااااااااااااااازم وضرووووووووووووووري أنك من البدايه تتفقين معاه وتفهمينه أنك اذا لقيتي فيه عيب أو سوى حاجه تضايقك تصارحينه وهو يوعدك بنفس الشي انه لو لقى فيه عيب او سويتي شي يضايقه انه يقولك وتعالجون الموضوع
لأن احيانا الزوج يتزوج على زوجته لعدة عيوب والمرأه تتهاوش مع زوجها ومشاكل والسبب الزوج فيه كذا عيب طيب وش المشكله لو صارحتوا بعض بالعيوب وحلتوها لأن مافيه شي بالدنيا ماله حل

_ وبسسسسسسسسسس اذا تذكرت شي اقولكم

اللحين بقولكم وش الغلطات اللي سويتها علشان ما تقعون فيها يا عروساتنا الحلواااااااات

_ اشتريت أرواج كثييييييييييييييره كل الألوان مع انيما احب الا درجات الوردي لأني اركز على مكياج العيون اكثر شي واللحين الارواج فيه بعضها استعملتها مره وحده وفيه بعضها جديد ولا مره استعملته

_ تندمت اني ماقلت للكوافيره انها تعملي تسريحه بدون سبري كثير مع ان كثير بنات نبهونا بالمنتدى قالو سوي تسريحه اللي لما تفكي شعرك يطلع مرررره حلو مو واقف
والله لا يوريكم يوم زواجي لاني مختاره تسريحه معقده لازم يكون السبري كثير علشان تثبت اضطريت اني اخذ شور لكن الحمد لله شعري ناعم والا رحت فيها هههههههه

اساسا اساسا لكل البنات والعرايس الان حاولوا انكم ماتتروشون بصابون معطر ابعدو عنه خلي عموما تنظيفك دايما بصابون الغار او صابون زيت الزيتون لا ن الصوابين المعطره تراها تساعد في اسمرار الجسم انتم عارفين هالشي ؟؟؟
وسبق وقالت لي وحده تجي تشيل انك لا تتروشين لا شامبو ولا بصابون معطر بعد الشيل ابدا عشان المسامات مفتوحه والعطور الي في مواد التنظيف تزيد من اسمرار الجسم
اللي يحبون يجعدون شعرهم بشكل حلو وطبيعي
هل سبق وسمعتوا عن التجعيد بالبلسم ؟؟؟؟ تراه مره مره حلو بعد الشور حطي شوي شوي بلسم على شعرك وبعدين اقعدي نفضيه شوي بيديك يعني فككي الخصل عن بعضها وبعدها سلمك الله جمعيه كذا فوق راسك امسكيه بكلبسه وخليه لين ما تتمكيجين وتخلصين فكيه اواذا حابه سلطي عليه السشوار شوي وهو لازال بالكلبسه وبس عشان يجف شوي شوفي التجربه وعلميني انا بصراحه جربتها اعجبتني كثيررررررررررررررررررررررر
جربي حركه انك تحطين شوي غلوس شفاف على الخدود او راس الخد لما تجين تضحكين شوفي كيف يصير شكلك مره مره طبيعي لمعه طبيعيه مره مره حلوه
= دايم البسي خلاخيل وخلي مناكير حلو لونها وواضح شوي على رجولك ترا الرجال يدوخون على هالحراكات
اهتمي بنظافه الاذن معليش بصير قويه وجهه بس بقولككم ليه عشان زوجك اذا حب يقولك كذا كلمه ناعمه او وشوشه دلع اكيد بيروح يقولها في اذنك عاد لازم الاذن تكون تلق لق كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وحتى اليدين اهتمي مره مره مره مره بترطيبها كوييييييييييس خاصه قبل ما تطلعين انتي وهو مشوار وخليها رطبه دايم وفيها دايم ريحه حلوه
بنات جربتوا المسك الابيض ولا لا ؟؟؟ عند عبدالصمد القرشي سايل التوله ب300 بنات خطير خطير تراه من جد يقعد في الجسم مره وفي الشعر جربوه تكفون وقوللي ريحته خيااااااااااال بعد الشور كذا وجسم رطب حطيه على الرقبه والشعر الرطب والصدر وشوفي كيف بتصيرين فواحه من جد
وفيه شي كذا يبيعونه عند الجنيد بصراحه جاني هديه كذا علبه صغيره مره مره مره ممسطحه وفيها دندوشه نازله منها العلبه بصراحه شيك وفيها كذا زي الكريم الفازلين بس ريحته واااااااااااو شي رهيب في منها دهن عود بس مو مره حلو هذا العطر احلى مره مره مره مره تنحط في الشنطه مره شيك لا تفوتكم بنات
=بنات لا تنسون تاخذون المناديل الواقيه اللي اسمها كير فري اللي برائحه منعشه مترااها مره مره مره حلووووووووووووه للنظافه الشخصيه قشي منها عشر علب وخذيها معك والله مره مره حلوه من جد وخاصه انها بريحه منعشه ونظافه تخلي ذيك المنطقه ريحتها حلوه جربوها وشوفوا وبصراحه هي حمايه لذيك المنطقه لان بصراحه الواحد مايعرف الاندر وير نظف ميه في الميه ولا فيه بقايا صابون وهذا شي يهيج الحساسيه وبعض الاندرويرات مصنوعه من خامات مختلفه يعني مو كل خامه حلوه وتريح جربوها بنات وقولوا لي وش رايكم فيها
============================== ==
نجي عاد لحرااكات الدلع انا شكلي بنزلها على العام لان بصراحه مافيها شي هذا اولا ثانيا لازم البنات يعروفنها والله من جد === استروا ماوجهتم من الاملاء اكتب بسرعه سبعه الاف ابي ازين الغدا كخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم ابي اقولكم يا بنات كثر الكلام عن الدلع ومدري ايش والتصنع شوفي كل شي بيجي في ووقته بس انتي اهم شي تحطين في بالك انك لازم تخلين زوجك ما يشوف غيرك سواء بحركات الدلع او بالسنع او بأي شي المهم خلي زوجك يشوف اللي عنده انها احسن وحده
خاصه اذا كان عند زوجك خوات كثير وكانوا في سن الدلع بيشوفهم كشخه بيشوفهم يتدلعون فلازم عاد انتي تجارين السالفه
عاد الاحلى من كذا لو كان ماعنده خوااات او خواته كبااااااااااار ياسلااااااااااااام من جد وناسه من جد اي شي تسوينه دلع خلاص بيرسخ في مخه وبيصدقه مهما سويتي اي حركه كخخخخخخخخخخخخخخخ
اهم شي اهم شي لا تصير الحركات ورى بعض يعني مو كل اسبوع مسويه فيها حركه ولا تجي في البدايه اساسا البدايه هو عنده كل شي جديد بالنسبه له ماله داعي تسوينها الحين يعني بعد شهرين كذا ثلاثه ابدي سويها وبعدين يا حلوات خلي كل وحده والثانيه بينها وبين بعض فتره عشان تصير دايم في باله او خليها تصير مع مناسبه مهمه ذكرى زواج ميلاد ترقيه اي شي عيد يعني مناسبه عزيزه عليكم
وبعدين تدلعي وعيشي حياتك في البدايه عشان بتحملين ان شاء الله ولا لك خلق على شي بعدين فسوي هالحراكات انبسطي وابسطي زوجك وعيشي هالفتره بحلاوتها
= جهزي كم كرت صغير واكتبي فيها كم عباره حلوه وخلي فيها حركات يعني مثلا اكتبي في اول واحد بيت شعر حلو الثاني مثلا احبك لثلاثه اسباب عديها واكتبيها له الثالث مثلا اكتبي الله لا يحرمني منك يافلان وكم كرت على نفس المنوال
وكرت كبير شوي خليه معلق على باب البيت يعني عاد انتي شوفي متى يجي وقبل مايجي خليه على الباب اخاف عاد احد يشوفه ياخذه كخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم الكرت اللي على الباب اكتبي فيها ملاحظه اتبع الشمعات وطفي كل وحده فيها وبتلقى معاه بطاقه اقراها واتبع التعليمات = حشى صار تركيب غساله
المهم الممر تبع البيت مظلم إلى غرفتك والشمعات مرتبه بشكل تتابعي إلى غرفه النوم فهو بيجي يطفي كل شمعه ويقرا الكرت وخلي من ضمن الكروت حركه تشويق مثلا خلاص بقى شمعتين وتجي مثلا الشمعه ماقبل الاخيره فيها مفاجأه عاد انتي وفنك في هالسوالف
انتي عاد في الغرفه متجهزه ومجهزه كاسين عصير وغرفه االاناره فيها خافته عاد والباقي عليكم كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احم احم كني ماعاد انعطى وجه
= الحركه الثانيه قووووووووووويه بقوه وبصراحه هاذي مدري عنها ماسويتها بس وحده من البنات سوتها المهم الحركه نفس الشي
على ممر البيت إلى غرفه النوم === الله يعين ممر هالبيت كخخخخخخخخخ
ترتبين بشكل مغري كم اندروير طقم وقمصان نوم يعني تحطين هالاشكال == تقشين اللي في الدولاب كله كخخخخخخخخخخ
على الممر شي هنا وخلي عنده شمعه مولعه يعطي حركه وشي هناك يعني نثري الملابس بشكل واضح انها اطقم اندر وير او قميص نوم كخخخخخخخخخخخخخخخخ
وقبل برضه كرت اختار اللي يعجبك واللي تحب تشوفه علي وهاته معك انا انتظرك
المهم عاد انتي تكونيين في الغرفه لافه عمرك بشرشف نوم وهو يجي يلبسك اللي يختاره
هههههههههههههههههههههههههههههه ه قسم بالله احس عيونكم صارت كنها مصاقيل كههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه من جد خلاص شكلي ماعد بشوفكم بنات لأن هالموضوع خلاااااااااااااص بيقفل اليوم الوداع
= المهم عاد نجي للهرج اللي بعده
بنات في الاعياد الرسميه زي الفطر والحج عوديه انك انتي وهو تروحون تعبون صواني حلى لبيتك انتي خليه يحس بجو العيد معك انتي اول خاصه لكل اللي بيتزوجن الحين ورمضان على الابواب ====الكلام موجه لك يا زعوله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صدق خليه يعرف انك واهلك في العيد لازم صواني حلى وحركات وكذ ا لبيتك انتي حتى لو ماحد بيجي ابد لك وله ولمي له القهوه في العيد عندك خليه يجي يعيد عليك اول ويعديك ولمي هديه العيد له ولمحي له بهالشي عشان عاد يحرك عمره ويشتري لك هديه وحطي الشكولاته وتقهوي انت وهو وانتي مشخصه ولابسه وبعدين عاد روحوا سلموا على الاهل بس لازم يحس بجو العيد معك انتي اول
===
لازم بنات تتعلمون شغل القهوه التركي والفرنسي يعني حركات الكفيات الغير العربي بعد ما يتغدا تجيبين تركش كوفي او في الليل وسهره تسوينها وتزبطينها له المهم انك تسوين غير العربي خليه يعرف انك فاهمه في حركات القهوه الدلع والكوفيات والزي منه

رايحين لشاليهات وفيها مسابح خذي معك مايوه حركه خليك كذا فاهمه وانك ياي فاهمه في الاتكيت والله خذي معك مايوه ونظاره شمسيه وكريم واقي وتسدحي على الكرسي ودهني عمرك بهالكريم وحطي النظاره ونامي كخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس من جد لازم مايوه تراها حركه
مارحتي شاليه ولا يحزنون ابد سوي المسبح عندك في البيت رتبي ذاك الشور وعبيه مويه دافيه وانثري فيه بتلات ورود وطفى الانوار وادهري بالشموع والبسي مايوه
فيك فيك هالمايوه المهم عاد وولمي كاسين ليموناده بارده وبحركه حلوه مزينتها وبعد المسبح البيتي تطلعين انتي وهو في الغرفه تشربون الليموناده ككككككككاي
= خليه يحس ان الناس كلها تموت فيك لشخيصتك الخطيره اهلك زميلاتك عيال خواتك بنات خالتك حسسيه انك محبوبه الكل والله من جد يا بنات خليه يعرف انك شي وااااااااااااااو عند الناس وسبق وقلت لكم حتى في شهر العسل اكدي على اهلك يدقون عليك كذا مره مره ابوك لحاله مره امك مره اختك خليه يحس ان الكل يبي يتطمن عليك ترى هالاشياء بتشوفين انها بسيطه لكن من جد من جد تخلي الرجال يحس اكثر بك ويهتم اكثر

:. يتبع .: