هامتي ماتنحني لك H
ناتى بمسحوق تنظيف الغسالات العادية مع الماء وشوية كلور ونتركة يتنقع لاكثر من ساعتين والماء يكون قدر الامكان ساخن ونمسح به الشفاط للامانه ماجربته وجدته الان فى احد المنتديات اللى مانظفت شفاطها ياريت تجربة وتقول لنا عن النتيجة ======سؤال اليوم === =====ماهى افضل المواد او المنظفات اللى تنظفوا بها الشفاط م======ملاحظة ===الاخوات هنادى ج وا=اتعبنى السهر ==مشكورات للاجابة على طرق تعطير الثلاجة والله يجعلة فى موازين حسناتكن
ناتى بمسحوق تنظيف الغسالات العادية مع الماء وشوية كلور ونتركة يتنقع لاكثر من ساعتين والماء يكون...

اهلييييين فيك .. كيف حالك خيتي ؟؟
بالنسبه للثلاجه ابخرها بمستكه ... روعه ريحته
الشفاط اولا ازيل الغبار والزيوت بمناديل وزيت .. ماشاء الله الزيت فعال في تنظيف الغبار والزيوت المتراكمه
بعدين اخر شي لما يكون نظف خلاص من الغبار والزيت امسحه بمنشفه فيها كلور وصابون ومويا
ويصيييير يلق ماشاء الله .. علما ان الشفاط حقي مره متعب في التنظيف ..مثل شفاط المطاعم
هنادي ج
هنادي ج
ناتى بمسحوق تنظيف الغسالات العادية مع الماء وشوية كلور ونتركة يتنقع لاكثر من ساعتين والماء يكون قدر الامكان ساخن ونمسح به الشفاط للامانه ماجربته وجدته الان فى احد المنتديات اللى مانظفت شفاطها ياريت تجربة وتقول لنا عن النتيجة ======سؤال اليوم === =====ماهى افضل المواد او المنظفات اللى تنظفوا بها الشفاط م======ملاحظة ===الاخوات هنادى ج وا=اتعبنى السهر ==مشكورات للاجابة على طرق تعطير الثلاجة والله يجعلة فى موازين حسناتكن
ناتى بمسحوق تنظيف الغسالات العادية مع الماء وشوية كلور ونتركة يتنقع لاكثر من ساعتين والماء يكون...
عزيزتي هلالة
انا من يوم ما تعرفت على جيف البخاخ الازرق وخلاص هو اسهل طريقة
الدهون معه لا تستطيع المقاومة
هي 10 دقائق انقعي الشفاط فيه وشوفي كيف بتطلع بسهولة
طبعا هذا يظهر جليا في الفلتر "hood" يلي فوق الغاز
لانه مهما كنت حريصة ,اكيد راح تلاقي عليه بقع الزيت

ارجو ان اكون قد افدت ولو بالقليل
أتعبني السهر
أتعبني السهر
بسوومه ماتشوف شر ان شاء الله الله يشفيه ..
طمنينا عليها اليوم
ماما سيتا .. الله ينصرك ويلهمك الصبر ..
عليك بدعاء الثلث الاخير من الليل ..
كيفكم بنات اليوم ..
ان شاء الله نفس النشاط ..
انا كنت تعبانه اليوم وتوي اصحى وبما ان التنظيف اليومي انا اسويه قبل ماانام ..
مايصير عندي الى غسيل وكوي الصباح ..
بكوي واغسل زاسوي البرنامج اليوم الله يقدرني عليه ..
وارجع لكم ان شاء الله ..
بس حبيت اسألكم بنات ...
انا سويت التوقيع بس مايطلع مع مشاركاتي ماني عارفه ليه؟؟
لووني عسل
لووني عسل
أعمالي يوم السبت

الديني /اذكار الصباح والمساء + صلاة الضحى + قراءة حزب اوجزء من القران+ الاكثار من الاستغفار قدر المستطاع
صلاة الوتر + الوضوء قبل النوم واذكار النوم + حفظما تيسر من القران

التنظيفي/ تنظيف سطح دولابالمطبخ + تنظيف الثلاجة تنظيف عميق والجدار اللي خلفها + غسيل الملابس ان وجد مع غسل مناشفالمطبخ

+

عمل اضافي// غسلت صحون الغدا والعشا ومسحت اسطح المطبخ وغسلت ارضية المطبخ ومسحت الصاله ومكان الجلسه وكنست الغرف

الجمالي/ حمام زيت للشعر اثناء العمل + تفريش الاسنان مرتين على الاقل+ ترطيب اليدين والرجلينباي مرطب متوفر لديك
فازلين / جلوسيد / زيت / او اي مرطب معتمد لديك

طبعا هذا اللون (تم تنفيذه )
والاسود لم يتم :(
(عطاء)
(عطاء)
الديني / اذكار الصباح والمساء + صلاة الضحى + قراءة حزب او جزء من القران + الاكثار من الاستغفار قدر المستطاع
صلاة الوتر + الضوء قبل النوم واذكار النوم + تسميع ماتم حفظه

التنظيفي/ تنظيف وترتيب دولابين المطبخ من الداخل والخارج + تنظيف شفاط + تنظيف سطل الزبالة + كوي.
الجمالي / خلطة او ماسك للوجه
+ تفريش الاسنان مرتين على الاقل + ترطيب اليدين والرجلين
انجزت اعمالي عدا الكوي بكوي باليل
رووح حواء *شيماء*بسمات منورين والله افتقدناكم وافتقدنا صوركم المميزه مثلكم :)