فيافي المدينة
السلام عليكم كيفكم يابنات والله وحشتوني ودي اشارك معاكم بس ظروفي ماتسمح
ابلة قرة وشوقي اخباركم مرة مشتاقه لكم والله دايم على بالي
ابلة قرة ماادري انا اخذت شعار بهمم شعبان
عارفه اني مره مغبرة بس حبيت اعرف
شوقي الجنان
شوقي الجنان
تسلمين والله فيافي وانتي كيفك الله يحفظك لساتك تفكري في الوسام نسيناه مع العيد
ALMAGRIBIYA
ALMAGRIBIYA
alsamt alsamt :
حلى كراميلا وعليكم السلام ورحمة االله وبركاته ,,,كيفك حبيبتي اخبارك ,,, حتى لو ما التزمتي بالجدول خليكي ويانا وان شاء الله يتصلح اللاب وما ننحرم من طلتك الله يبارك فيك وفي صحتك ,, المغريبة ,,, وينك ياحرمة ان شاء الله ما تكوني شايلة في خاطرك من الاسبوع اللي فات لا تكوني زعلانة ,, كيفك وكيف بنتك وصحتها طمنينا عليها ,,, فوحة المسك معقولللللللللة انا بحلم ولا بعلم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, كيفك ياحرمة اخبارك كيف ايامك الك وحشة واحنا كمان تولهنا عليكي تمنينا مشاركتك عقبال ما يصلح جهازك وتنورينا ,,, وكيف الوضع مع البيت الجديد ان شاء الله امورك تمام ,, شيماء هلا وغلا كيفك وكيف عيالك لك وحشة والله وماشاء الله البطايق فكرتها بسيطة وذوق ,, الله يبشرك بالرضى والسرور على الجنة مناي لها فترة اشتقنا لها حيييييييل ماشاء الله تبارك الله فرحت لها كثيييييييييير الله يسعدها وين ما تكون ,,, دلوعة ,, الله يسلمك على الكلام السكرة ورفع المعنويات ,, ياستي الافكار ما تجي الا في السنة حسنة ودايم يقول لك الحاجة ام الاختراع وامري تدللي ايش حابة تتعلمي اذا اعرفه واقدر افيدك من عيوني هنودة ماشاء الله عليك الله يعطيك الصحة والعافية ,, اللي اعرفه ان الحريم ياكرههم احد يسألهم عن العمر مدري ليه هههههه امل الله يقويك ويعطيك العافية حمستوني اسوي رياضة معاكم ابغى اخلي بطني لاصقة في ظهري <<<في الاحلام هههههههه اصلا لو تشوفيني هي مرة وحدة جربت قبل شهور لما تشجعت مع دلوعة وجاني الحماس وعينك ما تشوف الا النور لا اقدر اركع ولا اسجد وكأنه احد شال مطرقة وجلس يهدج فيي لما قال بس ومن يومها ماعاد تريضت ,,, ايوة صح بالنسبة للمجلس خيطي القماش غرزة السراجة عارفتها بس يبغالك تقيسي القماش على المجلس وتقصيه وتخيطي الاطراف سراجة اذا ما عندك مكينة ,,, هامتي الله يكتب لك اجر تعبك واصلا هي دايما الست هانم تجيب العصبية والنفسية المنيلة ,, بالنسبة للمطبق ما فهمت عليكي كيف تطبيقها زي الجيب يعني تسوي حبة حبة ام الحلوين اذا مافيها كلافة اعطيني طريقة القطايف الله يسعدك ,,, واذا ممكن بالفون ولا لا لازم قلي ,,,تعرفي نبغى نسوي رجيم هههههه بيتي مملكتي انا الله يوفقك ويسهل امرك ويتمم مناسبتكم على خير باقي الصبايا نفرة نفرة ,,,الله يعطيكم العافية ويسعدكم وين ما تكونوا ,,
حلى كراميلا وعليكم السلام ورحمة االله وبركاته ,,,كيفك حبيبتي اخبارك ,,, حتى لو ما التزمتي...
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته , يؤيؤيؤيؤيؤ لا يا صموتة حبيبتي لا زعلانة ولا شئ يكفيني تواجدي معاكم , رجعت و الحمد لله رب العالمي , انا كنت اتابعكم بس على الطااااااااااااااااااير كنت اقرا تعليقاتك و مواضيع ام الرسام حبيبتنا و افر طالعة لانو بعيد عنكم بنتي كانت مرة مطفشاني طول الوقت بكاء و كحة قوية لين تستفرغ فما احتاج اوصف لكم, غير انني كنت اطلع مرات كثيييرة بالليل او الفجر :11retcher عشان نعطيها جرعة اكسجين . فصرت طول الوقت كدة:44: و مالي خلق , و مع دلك انا اشتغل معاكم و الجانب الديني و الجمالي الله يجزاكم بالخير خليتوني التزم بادكار الصباح و المساء و اهتم بشعري و بجسمي انا الحين على وشك اخلص المطبخ:35: فاشلة صح , لاني صرت مرهقة على طول من قلة النوم وكمان ما اقدر اشتغل الا ادا نامت بنتي . و غرفة النوم بنجزها في يوم واحد بادن الله تعالى . وفي الاخير شكرا لسؤالك عنا يا صموتتنا الحلوة و الله انك ما تقصرين .
فيافي المدينة
لاياحلوة مانسيته وايش اخبار البنات نسنوسه وراما وعطاءوهنادي وسندريلا جابت المحروس ولاتوها
فيافي المدينة
تصدقين شوقي احس اني غايبه سنه عنكم من كثر ماني فاقدتكم