ريــــــمــــــي
اذا تبغي تتخني بصحة...كلي تمر كتير وبعدها على طول كلي مكسرات(الكاجوا اكتر شي يزيد الوزن)
اذا تبغي تتخني بصحة...كلي تمر كتير وبعدها على طول كلي مكسرات(الكاجوا اكتر شي يزيد الوزن)
حلو الله يعطيك العافيه
ريــــــمــــــي
اختي فعلا لازم تنتبهي من هالشي مو تسمني على مرض لاقدر الله اسمني بس اهم شي صحتك يعني شوفي اللوز والمكسرات فيها سعرات عاليه نوعا ما وفيها فوائد الاشياء المجففه لو تحبينها كل يوم حاولي تفكي ريقك على 3 تمرات بالبدايه اتعودي على تمره وحده لين ماتصير 3 بعدين افطري طيب هل عملتي فحوصات ممكن يكون عندك نشاط الغده الدرقيه زايد بالتالي هو الي مسبب لك النحف؟ هل عندك فقدان شهيه؟ ان شاء الله اقدر اساعدك ولو تبغي انزل لك معلومات عن الغذاء بشكل عام ولايهمك ابشري في انتظار جوابك على اسئلتي دمت سالمه
اختي فعلا لازم تنتبهي من هالشي مو تسمني على مرض لاقدر الله اسمني بس اهم شي صحتك يعني...
ترانيم ياقلبي من جد منحرجه منك بتعبك معي

.... ماسويت تحاليل الغده
تراني مو نحيفه مررره
جسمي كذا معقول ومريت بظروف صحيه اتعبتني والحمدلله :(
لكن ابغى اكون مليانه

ياليت الله يعافيك تعطيني الاكلات اللي تسمن ايا كانت

الله يستر من الشوكو
اليوم اكلت باونتي <ماصدقت خبر على سعراته الحراريه
وكندر وجالكسي <كثرت من الحماس :09:

المجففات مو مشكله عندي عادي اكلهن
لكن اي الانواع ؟
فقد الشهيه تقريبا امم
احس مااقدر اكل وجبه كامله تتعب معدتي
اكل وجبات واكلات متقطعه

الان فطوري برمضان 5 تمر وماء وفنجال قهوة كبدايه قبل العشا

الله يعطيك العافيه ويوفقك ويحقق اللي ببالك :icon28:
تـرااانيم
تـرااانيم
ترانيم ياقلبي من جد منحرجه منك بتعبك معي .... ماسويت تحاليل الغده تراني مو نحيفه مررره جسمي كذا معقول ومريت بظروف صحيه اتعبتني والحمدلله :( لكن ابغى اكون مليانه ياليت الله يعافيك تعطيني الاكلات اللي تسمن ايا كانت الله يستر من الشوكو اليوم اكلت باونتي &lt;ماصدقت خبر على سعراته الحراريه وكندر وجالكسي &lt;كثرت من الحماس :09: المجففات مو مشكله عندي عادي اكلهن لكن اي الانواع ؟ فقد الشهيه تقريبا امم احس مااقدر اكل وجبه كامله تتعب معدتي اكل وجبات واكلات متقطعه الان فطوري برمضان 5 تمر وماء وفنجال قهوة كبدايه قبل العشا الله يعطيك العافيه ويوفقك ويحقق اللي ببالك :icon28:
ترانيم ياقلبي من جد منحرجه منك بتعبك معي .... ماسويت تحاليل الغده تراني مو نحيفه مررره جسمي...
لاعادي حبيبتي ولو تامري امر :26:

بالنسبه لفطورك اشربي نصف كاسه مويه فقط مو تملين معدك عالفاضي!
واذا تقدري استبدلي القهوه بكاسه لبن او نصف حتى لان القهوه مافيها سعرات حراريه

بالنسبه للوجبات كويس انك مكثره عددها ومو مهم كميتها
عشان لاتتعبي معدتك برضوا

اول شي اقولك اياه كل ماطفشتي ولا جعتي المكسرااااات حطي حرتك فيها خصوصا اللوز البندق والفول السوداني والكاجو

واذا تحبي زبده الفول السوداني + المربى مع العيش لو مره وحده يوميا خليها بعد التراويح مثلا

طيب والمشمش المجفف اللي هو قمر الدين والتين اذا تحبيهم لازم لاااازم يوميا تاكلينهم وخليهم قبل السحور

نجي للفطور بعد التمر طبعا كلي كريمه كراميل وهذه طريقتها مو تاخذين الجاهزه وتضيفين لها حليب وبس
وجربي طريقتي مررره حتعجبك وتدمني عليها بس خليها في الاخير يعني كلي موالح اول بعدين خليها لاحسيتي انك بديتي تملي بطنك لان فيها سعرات عاليه وكمان تسد الشهيه لو كثرتي

المكونات:
ظرف كريم كراميل الاخضر
1 كاسه حليب بودره ( وخليه كامل الدسم)
2 كاس ماء
نصف كيس دريم ويب او نصف كاسه كريمه الخفق السائله
1بيضه
ربع فنجان سكر
ملعقتين الحليب المركز الملحى ( نستله او اي نوع)
ملعقه صغيره فنيليا

توضع عالنار لين ماتثخن بعدين تسوي السكر حقتها وتحطيه فوقها او حتى بدون سكر على راحتك
حطيها افضل في كاسات الحلى الصغيره عشان تعرفي انتي قد ايش اكلتي ( خلصيها كلها :mad:)

واذا تحبي الشوكلاته فيه حلى بسيط كنت اسويه وهو:
تجيبي علبه قشطه+ شوكلاته محلاة+ سكر حسب الرغبه+ كورن فليكس

او اذا عندك نوتيلا استخدميها بدل السكر والشوكلاته المحلاة البودره

اخلطيهم المقادير مع بعض وفي الفريزر مو تجمد مرره لا خليها ساعه كذا وكليها
زي الاسكريم مررره طعمه ان شاء الله تعجبك

الموالح: السمبوسه المقليه واختاري الزيوت التاليه عند القلي: زيت الذره او زيت دوار الشمس
زيت النخيل والزيوت الاخرى غير مفيده وضاره لاحتوائها على دهن مشبع

المعجنات لو تقدري تسويها بدقيق اسمر لانه غني بالالياف ومايرفع نسبه السكر في الدم مهما كثرتي منه

لو تسوون لقيمات حاولي تحليها بالعسل افيد وفيه سعرات حراريه لابأس بها

اهم شي حاولي تنظمي الوجبات وخليها في وقت معين كل يوم زي الروتين عشان معدتك تتعود انه لها وقت معين بالتالي تعودي نفسك عالاكل بانتظام من غير ماتتعبي

لاتشربي مويه قبل الاكل او مع الاكل ابدا ابدا ابدااااااا
لاتحطي حرتك في السلطات بالتالي تشبعي وانتي ماكلتي شي فيه سعرات حراريه
كلي منها بس باعتدال 3 ملاعق او 4 كفايه

الحلى دائما اخر شي اذا جعتي ركزي عالموالح عشان لاتسد نفسك

وحاولي لاتأثر فيكي المشاكل يعني اذا ما اكلتي راح تنحل المشكله؟
صحتك اهم من كل شي حطي هالشي في بالك واضغطي على نفسك حتى لو كنتي زعلانه

وكثري من عصير المانجا والجوافه او الموز بالحليب

ان شاء الله اكون افدتك

●نِرْدِينْ ●
شوفي انا صرت اكل يوميا الصبح 7حبات تمر مع طحينيه سايله
والعصر نفس الشي بس اكثر من 7حبات والليل وبكل وقت اكل تمر وطحينيه
واشرب من كاسين الى 3 لبن يوميا وفواكه وخضروات وعصيرات طازجه
استمريت على هالنظام شهر والنتائج مبهره
صرت مربربه زي ماابي وبشرتي صاااافيه وشعري تغير حيييل وطول ونعم
المهم ان كل شي تغير فيني حتى كانت تجيني دوخه وراحت
وعلى فكره طول فتره الشهر كنت اخذ كبسوله يوميا فيتامينات
لاتنسينا من دعواتك
ريــــــمــــــي
لاعادي حبيبتي ولو تامري امر :26: بالنسبه لفطورك اشربي نصف كاسه مويه فقط مو تملين معدك عالفاضي! واذا تقدري استبدلي القهوه بكاسه لبن او نصف حتى لان القهوه مافيها سعرات حراريه بالنسبه للوجبات كويس انك مكثره عددها ومو مهم كميتها عشان لاتتعبي معدتك برضوا اول شي اقولك اياه كل ماطفشتي ولا جعتي المكسرااااات حطي حرتك فيها خصوصا اللوز البندق والفول السوداني والكاجو واذا تحبي زبده الفول السوداني + المربى مع العيش لو مره وحده يوميا خليها بعد التراويح مثلا طيب والمشمش المجفف اللي هو قمر الدين والتين اذا تحبيهم لازم لاااازم يوميا تاكلينهم وخليهم قبل السحور نجي للفطور بعد التمر طبعا كلي كريمه كراميل وهذه طريقتها مو تاخذين الجاهزه وتضيفين لها حليب وبس وجربي طريقتي مررره حتعجبك وتدمني عليها بس خليها في الاخير يعني كلي موالح اول بعدين خليها لاحسيتي انك بديتي تملي بطنك لان فيها سعرات عاليه وكمان تسد الشهيه لو كثرتي المكونات: ظرف كريم كراميل الاخضر 1 كاسه حليب بودره ( وخليه كامل الدسم) 2 كاس ماء نصف كيس دريم ويب او نصف كاسه كريمه الخفق السائله 1بيضه ربع فنجان سكر ملعقتين الحليب المركز الملحى ( نستله او اي نوع) ملعقه صغيره فنيليا توضع عالنار لين ماتثخن بعدين تسوي السكر حقتها وتحطيه فوقها او حتى بدون سكر على راحتك حطيها افضل في كاسات الحلى الصغيره عشان تعرفي انتي قد ايش اكلتي ( خلصيها كلها :mad:) واذا تحبي الشوكلاته فيه حلى بسيط كنت اسويه وهو: تجيبي علبه قشطه+ شوكلاته محلاة+ سكر حسب الرغبه+ كورن فليكس او اذا عندك نوتيلا استخدميها بدل السكر والشوكلاته المحلاة البودره اخلطيهم المقادير مع بعض وفي الفريزر مو تجمد مرره لا خليها ساعه كذا وكليها زي الاسكريم مررره طعمه ان شاء الله تعجبك الموالح: السمبوسه المقليه واختاري الزيوت التاليه عند القلي: زيت الذره او زيت دوار الشمس زيت النخيل والزيوت الاخرى غير مفيده وضاره لاحتوائها على دهن مشبع المعجنات لو تقدري تسويها بدقيق اسمر لانه غني بالالياف ومايرفع نسبه السكر في الدم مهما كثرتي منه لو تسوون لقيمات حاولي تحليها بالعسل افيد وفيه سعرات حراريه لابأس بها اهم شي حاولي تنظمي الوجبات وخليها في وقت معين كل يوم زي الروتين عشان معدتك تتعود انه لها وقت معين بالتالي تعودي نفسك عالاكل بانتظام من غير ماتتعبي لاتشربي مويه قبل الاكل او مع الاكل ابدا ابدا ابدااااااا لاتحطي حرتك في السلطات بالتالي تشبعي وانتي ماكلتي شي فيه سعرات حراريه كلي منها بس باعتدال 3 ملاعق او 4 كفايه الحلى دائما اخر شي اذا جعتي ركزي عالموالح عشان لاتسد نفسك وحاولي لاتأثر فيكي المشاكل يعني اذا ما اكلتي راح تنحل المشكله؟ صحتك اهم من كل شي حطي هالشي في بالك واضغطي على نفسك حتى لو كنتي زعلانه وكثري من عصير المانجا والجوافه او الموز بالحليب ان شاء الله اكون افدتك
لاعادي حبيبتي ولو تامري امر :26: بالنسبه لفطورك اشربي نصف كاسه مويه فقط مو تملين معدك...

يتقلبي ترانيم اتعبتك معي
مايامر عليك عدو ياقلبي
الله يوفقك
تصدقين اخر نقطهع قلتيها اهم نقطه
مشكلتي افكر اوقف اكــــــل
اليوم موضوع مقلقني وقفت اكل من العشا انسى اكل وااجل ولايهمني

بسوي الحين طريقتك الكريم كراميل

لازم لاااازم يوميا تاكلينهم وخليهم قبل السحور << امم ايش معنى قبل السحور ؟

اشوفك مركزة ع الموالح قبل الحلويات ايش فائدتها ؟

ايش نوتيلا ؟
واسفه لازعاجك :26:

هلا والله
الطحينيه تقصدين اللي توكل مع الخبز
<<هذي تسبب امسآآآك :09:
بجرب اللبن التمر والفواكه
الله يوفقك ويسعدك قلبو