kaoutar--16

kaoutar--16 @kaoutar_16

عضوة جديدة

Blushing خلااااااص زهقت ملييييييت شوفو هالشي بيسمن ولا لا بترجاكم ردو عللي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
وزني 45 عمري 19 سننة
خلااااص مليييييييييييت و صابني اكتئاب شدييييد
كل شيء جربتو مشان اسمن ما واظب عليه لأنو لازمني شوف النتيجة من أول يومين مشان اتشجع و ما في حدا يشجعني
كل اللي حوالي يحبطوووووني
ولما ما بلاقي النتيجة ببطل اتابع
والله بدي اسمن النحف مسبب لي كثييييييير مشاكل من صغري
مشكلتي بس سوء التغدية
مافيني شي مرض الحمد لله
قررت هالمرة سوي برنامج غير عسى ان اسمن بس تراودني وسااوس انو حتى لو اتبعت هالنظام ما راح اسمن أو انو ما بيسمن أو انو حتى لو صار و سمنت ما راح صير حلوة وو ماراح يكبر صدري و مؤخرتي أووو حتى لو سمنت خدودي ما راح تبين او ماراح تغير بالمرة انا حللمي اسمن و اتغير حلمي زيد هالعشرين الكيلو اللي ناقصني و صير وحدة غييييييييير
انا ملامحي حلويين بس اللنحافة عقدتني حتى من شعري ما اهتم فيه كلو تقصف و سقط و بستحي منوووو
والله انقهرت اعطوني نصايحكوم و اقتراحاتكم
بس قبل خبروني كم سعرة حرارية موجودة بالنظام اللي تحت الله يجزاكم الخييييييييير
وشكرا مسبقا

قبل الفطور : 2كؤوس من منقوع الحلبة و عرقسوس
الفطور : 4كؤؤس حليب نيدو + خبز + 2معالق نوتيلا+2معالق الزيت
بعد الفطور : كاستين ياغورت + 2 بسكويت
-2معالق الحلاوة الطحينية السائلة

الغداء : صحن قطاني + خبز
بعد الغداء : ملعقتين نوتيلا + صحن سميد و 1 دانيت و 2معالق نوتيلا
-2معالق الحلاوة الطحينية السائلة

العصر . رياضة بطن سكوات عذاري

بعد الرياضة : كاستين من عصير الصويا (حليب الصويا+موز+بطاطس مسلوقة )
"بططاطس مسلوقة+3 جبن مثلث + 3معالق مايونيز + 3معالق زيت
ملعقتين حلاوة طحينية سائلة
4ملعقة مكسرات مخلطة(جوز لوز صوجا اكاجو سمسم)

العشاء : صحن معكرونة
2ياغورت + 2 بسكويت
15 اصبع بطاطا مقلي
نصف لتر حليب + 3موزات+2ملعقة حلاوة طحينية سائلة+2معالق نوتيلا+3معالق زبدة الفول السوداني+7تمرات
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kaoutar--16
kaoutar--16
12 مشاهدة ولا رد خلاص بروح انتحر احسن الي :(((((((((((((
بحور مشتاقه
بحور مشتاقه
على فكرة نظامك كثير مبالغ فيه .. والتوزيع فيه مو صحيح للكمية والاشياء فيه .. انصحك تكنسلينه

تشوفين نظام ثاني او تخففين الكمية مثلا بدل 4 كؤوس بوقت واحد تاخذين 3 كؤوس توزعينها خلال اليوم
أم حُذيفة
أم حُذيفة
السلام عليكم أختي أنا شايفة أن اللي بدو ينحف اصعب بكثير من اللي بدو يسمن يعني انتي مشكلتك فاتح شهية وتقدري تاكلي كل شئ بيسمن الحلويات الموالح واللحوم الحمراء والبيضاء والحليب والزبادي بالدسم الكامل وبنكهات الفواكه اسالي دكتورة عن حبوب فتح شهية وحتلاقي نفسك مفتوحة عن الاكل وإن شاء الله تسمني من غير شر
mona raja
mona raja
ماما حبيبتي انتي حلوة ومتل القمر لا تخربي جسمك وصحتك يابنتي لساتك صغيرونة خفيفة ورشيقة ومتل عارضات الازياء بس تتزوجي قدامك حمل ورضاعة الجسم يتغير يابنتي لا تخربي صحتك وتعملي لحالك مشاكل
Lubnah
Lubnah
راجعي دكتورة تغذيه تتابعين معاها ونظامك كله سكر ودهون انتبهي على صحتك قبل ماتفكرين تسمنين وبإذن الله تسمنين لازم يكون عندك صبر واراده

استغفرالله العظيم واتوب اليه