محتارررررره ايش الفرق بين الغزال الطائر وجهاز الاوربتراك/ قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم كيفكم يارب تكونو بالف صحه وعافيه
بدخل في الموضوع دغري ..... محتاره ابي اعرف ايش الفرق بين الغزال الطائر وبين جهاز الاوربت تراك وياريت يكون بالصور
وياريت تفيدوني منو فيهم احسن وينحف الكرش والجوانب
والي متعرف ترفع الموضوع الله يرفع قدرها ودرجتها
136
401K

هذا الموضوع مغلق.

أميرةالسلام
أميرةالسلام
هلااختي الاوربتراك هذي صورته لكن الغزال الطاير والله مدري عنه بس سوي بحث في قوقل الصوري وبيطلع لك صورته وبالتوفيق
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
ريانة الخبر
ريانة الخبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار ولاعرفت وين احطه{يعذروني المشرفات}
لااني حاولت احطه بقسم الرشاقه واللياقه بس يقول لي ان مالي صلاحيات
استفساري عن
{جهاز الأوربترك الرياضي}..... {وجهاز الغزال الطائر}
يمدحونه كثير بأنه يشد الجسم وينحته على كلامهم
سؤالي ينزل الوزن؟
بكم سعره وايش احسن نوع له
وايش المحلات اللي تبيعه
وطبعا يكون سعره معقول

وموفقين يارب دنيا واخره ان شاءالله

صورة جهاز الغزال الطائر
بعد دنيته
بعد دنيته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار ولاعرفت وين احطه{يعذروني المشرفات} لااني حاولت احطه بقسم الرشاقه واللياقه بس يقول لي ان مالي صلاحيات استفساري عن {جهاز الأوربترك الرياضي}..... {وجهاز الغزال الطائر} يمدحونه كثير بأنه يشد الجسم وينحته على كلامهم سؤالي ينزل الوزن؟ بكم سعره وايش احسن نوع له وايش المحلات اللي تبيعه وطبعا يكون سعره معقول وموفقين يارب دنيا واخره ان شاءالله صورة جهاز الغزال الطائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار ولاعرفت وين احطه{يعذروني المشرفات} لااني حاولت...
من تجربه الاوربت تراك يذبح من الالم ولا تقدرين عليه الا لو عندك عزيمه انك تشدين جسمك جبته عندي في البيت وجديد ماقدرت اكمل :) لانه من جد متعب وهذا هو ع حطه يدك
بالنسبة لسعره اتوقع بحدود الـ 600 ومن الفالح اشتريته ..
انا اقول لا تتخسرين علييييه لان محد جابه واستمر علييه من جد يذبح ..
القدر فرقنا
القدر فرقنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار ولاعرفت وين احطه{يعذروني المشرفات} لااني حاولت احطه بقسم الرشاقه واللياقه بس يقول لي ان مالي صلاحيات استفساري عن {جهاز الأوربترك الرياضي}..... {وجهاز الغزال الطائر} يمدحونه كثير بأنه يشد الجسم وينحته على كلامهم سؤالي ينزل الوزن؟ بكم سعره وايش احسن نوع له وايش المحلات اللي تبيعه وطبعا يكون سعره معقول وموفقين يارب دنيا واخره ان شاءالله صورة جهاز الغزال الطائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار ولاعرفت وين احطه{يعذروني المشرفات} لااني حاولت...
الاوربت عن تجربه يجنن ويشد الجسم بس يبيله استمرار والافضل تلعبي عليه قدام التلفزيون عشان يبعد الملل