حوراء2006

حوراء2006 @horaaa2006_1

محررة برونزية

بنات ..الحل مع الرطوبة اللي تخرب مفعول السشوار*)&^^())#$)$#%

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات ما ابى اقعد الف وادووووووور

ابي ادخل في موضوعي مباشرة

عندي عقده
عندي مشكله
عندي أذى

ابى حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل؟

لمشكلة الرطوبة اللي ماتخليني اتهنى وافرح بشعري اللي اسشوره بالسشوار .....على طول شعري توصله الرطوبه وعلى طول يروح السشوار وانقهررررررررررررررررر ...اقعد اقول يعني حرقت شعري على الفاضي ابى اشوفه حلو دايم ايش اسوي في عمريييييييي .....

لاني مضطره اتوضا عشين اصلي .....لاواحيانا لازم اعرق لان جونا حلوووووووووو مره .. وعشرين حاجه وحاجه تخليه يترطب

والله بنات انا تعبت شوفوا لي حلللللللللللللللل ...

اريد حلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وازيدكم من الشعر بيت فروة راسي دهنيييييييه وشعري جاف يعني لمن اسوي له سشوار ينعدم اجل كيف لمن يترطب واقعد اعيد وازيد عليه بيندمر طبعا ...اخ ياقلبي ...

والله البنات اللي شعورهم ماتحتاج سشوار في نعمه الله يديمها عليهم اللهم لاحسد ...

ولا احد يقولي افردي شعرك ..شعري مايصلح له الفرد والفرد مضر بالشعر وشعري فيه مشاكل ويتساقط مايصلح افرده

لكن سمعت ان فيه كريمات ومستحضرات تخلي السشوار يدوم ويدوم ويدوم ياليت تدلوني عليها واكتبوا المعلومات كااااااااااااااااااااااااااامله
اسم المستحضر
صورته
وسعره
ومن فين اشترته
وطريقة استخدامه بالتفصيل الممل الكريه
واثره على شعرها
وكم تطول فترة مفعوله على شعرها بعد السشوار
وهل فيه منه اصلي ولا تقليد وكيف نفرق بينهم
وشرح مفصل عن لون اعلبه واللي مكتوب عليها والبلد المصنع ...(عشين لاتجي وحده تمدح والثانيه تقول والله استخدمته ماله اثر ويطلع في النهايه فيه اصلي وتقليد ولا ماهو نفسه المستحضر )

بلاش شغل القطاره في اعطاء المعلومات ..لانه ذا الشيء يتعبكم انتوا قبل لايتعبني ويتعب اللي يبون يستفيدون منكم ..

وهذا الموضوع اكيد ماراح استفيد منه وحدي فيه الف وحده راح تستفيييد..:)
74
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نيرمين
ام نيرمين
ماعندي فكره ان شاء الله البنات يفيدونك
بيت ابويا
بيت ابويا
للرفع
تفشانة حييل
تفشانة حييل
رفع
السيده الحنونه
والله يا قلبي نفس الحاله
قبل ما احضر زواج لازم اتاكد ان القصر تكييفه باااااااااااااااااااارد والسياره بااااااااااااااااااااارده ولا احاول اتنرفز او اعصب عشان الكشه لا تتطير

اتمنى البنات يلقون لنا حل
ماما حياتي
ماما حياتي
رففففففففففففففففففعععععععععععع