^الفراشه^
^الفراشه^
مشاء الله تبارك الله عليكم اللع يزيدكم ايمان صلاة الليل روعه ولا يعرف قدرها الا المحافظ عليها
الحمد لله اقوم الليل بس احيانا اكون سهرانه عند اهل زوجي او نا يمه عندهم ما ادري ليه الشيطان يوسس لي اني ما اقوم قدامهم والا انا على يقين بان كل نعمه انعم لي بها ربي هي بفضل الدعاء وقيام الليل ادعوا لي ربي يثبتني على ديني و على قيام الليل
ألم الدموع
ألم الدموع
بنات من خلال تجاربكم
متى احسن وقت للقراءة

ارجوا الرد من الجميع
Karaz Girl
Karaz Girl
أختي الغالية : هذا كله بإييد الله ( يرزق من يشاء ....)
بس اختي مع قراءة القران والدعااء ممكن يرد القضاء سبحاان الله .. وان لم يرزقك لشخص بالدنيا فتاكدي أنه له في الأخره ما يتمنى

فقراءة سورة البقره أو قياام الليل مو بس للرزق أو مصالح الدنيا تكفي أنها تقربنا للخالق الله يثبتنا ويعينا على قياام صلاوتنا وقراءة القران
Karaz Girl
Karaz Girl
بس اختي مع قراءة القران والدعااء ممكن يرد القضاء سبحاان الله .. وان لم يرزقك لشخص بالدنيا فتاكدي أنه له في الأخره ما يتمنى

فقراءة سورة البقره أو قياام الليل مو بس للرزق أو مصالح الدنيا تكفي أنها تقربنا للخالق الله يثبتنا ويعينا على قياام صلاوتنا وقراءة القران
Karaz Girl
Karaz Girl