بكل فخر ام البنات
اختي ام الاشبال وهذا الي انا اقصده انه تكبر البويضه ويصير حمل يعني ماتاخذ بكلام الدكتوره تعيش حياتها طبيعي وتنتبه لنفسها لانه ممكن يصير حمل وهذا الي صار معي استبعدت حدوث الحمل بناء على كلام الدكتوره وحملت وللاسف شلت ثقيل واجهضت قبل موعد الدوره الثانيه والله يعطيك العافيه[/QUOTE] يؤيؤ يا ام ريما تذكرتك. الله يخلي لك ماعطاك والله جلست اقلب براسي اسمك انتي اللي سقطتي اتوقع بولد ؟؟؟ يالله وين الغيبات وربي فهمتك غلط توقعت تقصدين لاتحملين لان البويضة بتكون ضعيفة ومايثبت الحمل الله يحفظك يارب وصلتي حبيبة قلبي باذن الله مانعطي ولد ولا بنت ربي سبحانه المعطي بس ننصح بعض ونعمل بالاسباب والله كريم ماشاء الله عدد الحوامل بذكور كثيييييييير ماشاء الله والتجمع هذا بيتك الله يحفظ بنوتتاتك ويرزقك برهم خليك معناااااا ام رند ياهلا بك والله
اختي ام الاشبال وهذا الي انا اقصده انه تكبر البويضه ويصير حمل يعني ماتاخذ بكلام الدكتوره تعيش...
يؤيؤ يا ام ريما تذكرتك. الله يخلي لك ماعطاك والله جلست اقلب براسي اسمك
انتي اللي سقطتي اتوقع بولد ؟؟؟
يالله وين الغيبات
وربي فهمتك غلط توقعت تقصدين لاتحملين لان البويضة بتكون ضعيفة ومايثبت الحمل
الله يحفظك يارب

وصلتي حبيبة قلبي باذن الله
مانعطي ولد ولا بنت ربي سبحانه المعطي بس ننصح بعض ونعمل بالاسباب والله كريم
ماشاء الله عدد الحوامل بذكور كثيييييييير ماشاء الله
والتجمع هذا بيتك
الله يحفظ بنوتتاتك ويرزقك برهم
خليك معناااااا
الله يسعدك فرحتيني بكلامك وريحتيني الله يريحك في الدنيا والاخره ......خذي بيدي وساعديني وعلميني من الألف الى الياء وماراح انساكي من الدعاء ........بس انا ارضع بنتي الصغيره طبيعي هل فيه تأثير أن ممكن مايصير حمل وانا ارضع طبيعي .

ام رند ياهلا بك والله
بكل فخر ام البنات
الله يرزقم ام البنات باخ لبناتك عزوه لك وسند لهم ويرزقني بتؤام اولاد قولي امين
الله يرزقم ام البنات باخ لبناتك عزوه لك وسند لهم ويرزقني بتؤام اولاد قولي امين
تسلمين حبيبتي الله يسعدك ويفرح قلبك اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب يرزقنا جميعا بذكور صالحين
بكل فخر ام البنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الله مساؤكم رضا ورحمه ونور فعلا ماشاء الله اخبار حلوه ورائعه ابهجت خواطرنا وافرحت قلوبنا واسعدتنا اللهم زد وبارك الف مبروك امبراطوريه يا الغاليه والله اننا نعلم معاناتك وصبرك ولكن الحمد لله الذي ابهج خاطرك وفرج همك ماشاء الله تبارك الله اللهم احفظه واجعلها من اسعد الامهات به وارزقهابره يارب نغنوشه= الف مبروك ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لك فرحتك لما تشوفيه اجمل ولد بين يدينك ام الاشبال= انتي ام الملف كلو وتاج راسو نورتي ياغاليه ضروفي قريبه من ظروفك لذلك قررت الابتعاد اسال الله لي ولك الفرج وكل المتاخرات فيه رؤيا للغاليه ام سعد تقول انها اخذت دفتر في الحلم وتقول الباقي للمتاخرات وهذه بشائر حلمها تتحقق ولله الحمد ادعوا الله ان يكون لي وام الاشبال وصحتين ونسك فرح السنين وريتاج وسحب ممطره و ام الامورات منها نصيب ونحمل بالاولاد الذكور وننجبهم ونراهم بين ايدينا يارب ارجوكم بنات ادعوا لنا نحن معشر المتاخرات يعلم الله مافي انفسنا ولكن نسال الله الفرج والفرح يارب فالايام تمضي والسنين تجري ونحن ننتظر فرج الكريم علينا فرجا عظيما ليس بعده شيء بكل فخر ام البنات= حياك الله بالملف اسال الله بمنه وكرمه ان يرزقك الحمل بثلاثه توائم ذكور وان يسبب الله لكي الاسباب وينفعك بها ويفرح قلبك ويفرج همك وكل من قالت امين يارب باقي البنات الغاليات احبكم في الله اسال الله لي ولكم الفرج سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول و لا قوة الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه مداد كلماته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الله مساؤكم رضا ورحمه ونور ...
الإرجوانة
الإرجوانة
اختي بنت من كندا الله يجزاك الف خير بس عندي بعض الاستفسار عن العملية اذا ممكن ,,؟؟

اختي نسك الف شكر ياقلبي الله يسعد انا فيني كيس مو تكيس فيهم فرق الكيس مع المنشطات يزيد ويكبر ويظهر الاكياس

ياررب تشفينا ومررضا المسلمين
بكل فخر ام البنات
الله يرضى عليكم ويفرح قلوبكم انا عارفه ان البنت او الولد شئ مقدر ومكتوب من عند الله سبحانه وتعالى وهو قادر على كل شئ ......ولكن نحن نعمل بالاسباب ابغى مساعده منكم انا جديده على ملف الاشبال