فله وأخوها عله
شكرا اختي لكن انا عامله رجيم من راسي وانحف كيلوين في الاسبوع مع الخميس يوم مفتوح وكنت اشرب هذي الخلطه لكن حسيت انها تلهد معدتي وانا ما اكل الا قليل فتركتها والحمد لله نزولي هو نفسه من غيرها
شكرا اختي لكن انا عامله رجيم من راسي وانحف كيلوين في الاسبوع مع الخميس يوم مفتوح وكنت اشرب هذي...
صحيح كلامك بس انا الي عاجبني اني اتغدا مع اهلي على سفره وحده عادي اكل رز ومكرونه و هريس وجريش والحمد لله قاعده انحف احسن من الرجيم اكل لحالي بهالدجاج المشوي والسلطه الماصخه
لولو كتي
لولو كتي
يسلموووووووووو ياعيني على التفصيل الممل تصلحين محلل في الاخبار يابنت
ماشاء الله على الاختراعات
فله وأخوها عله
لكن على فكره مين تعرف ينزل كيلوات كثير في الاسبوع تدلني والله لادعيلها لاني تعبت من كيلوين في الاسبوع وما وصلت للنتيجه الي ابغاها
لكن على فكره مين تعرف ينزل كيلوات كثير في الاسبوع تدلني والله لادعيلها لاني تعبت من كيلوين في...
جربي اشربي هالخلطه مع الرجيم يمكن تنحفين 3 كيلو وكثري من الرياضه اذا كنتي تمشين 30 دقيقه خليها 45 واذا كنتي تمشين 45 امشي ساعه
فله وأخوها عله
مشكورة اختي ماقصرتي عالشرح الوافي والكافي بس ترى البنات بيسئلووون لازم ...حريم ماعندنا شيء غير الاسئله يسلمووووو
مشكورة اختي ماقصرتي عالشرح الوافي والكافي بس ترى البنات بيسئلووون لازم ...حريم ماعندنا شيء غير...
ههههههههههه والله انك صادقه
مشكوره اختي عالمرور الحلو
شموووووع حواء
والله يسلموووووووووو قلبي

بس تصدقين تو ادري ان الزنجبيل يحرق دهون