@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
يؤيؤ نفس المسابقه اللي شاركت فيها .. بس قولي ايش كنتي لابسه ترى جننتيني..اعطيني وصف لبسك واخلصي .. >>فيس طاق من العصبيه ..
يؤيؤ نفس المسابقه اللي شاركت فيها .. بس قولي ايش كنتي لابسه ترى جننتيني..اعطيني وصف لبسك واخلصي...
خخخخخخخخخخ والله انك فلة لو باعطيك التفاصيل يابنت مابقى الا اسدح اسمي خخخخ
انتي وين واقفة ؟
لا تكوني انتي اول وحدة من جهة المسجل الي خايفة تقول رقمها خخخخخخخ

هومي
والله يابنت انا ابي اخفف بعد بس ماش رجيكم مو شتوي خخخخخخخخ
والسلطات ماتنفع في البرد من بيقصص غير يداياتي :icon33:
لليل الشتاء طوووووووووووويييييييييييييييييييل انا وقت الزرط عندي يبدا 6
واذا ما اخذتي قطعة كيك محترمة مع كوب شاي وحليب حاررررر باليل ما تحسين بالشتاء<<<<< بدا الخراب
الزبدة تعالي اسدحي فكرتك بالصيف وافكر خخخخخخخخخخخخخ..

شوفي ياحلوة هذا رجيم صحي عطاني اية طبيبي هو ميزتة ينزل الوزن وبنفس الوقت يساعد على علاج مشاكل الجسم الداخلية مثلا انا عندي مشكلة الضغط النازل 24 ساعة نازل تحت الطبيعي مدري ليش

الفطور الصباح الساعة 7 او 8
يكون كل شي فية مسموح
البروتين والنشويات والسكريات ومشتقات الحليب
البروتين بالفطور مايسقط ابدااااااا
انا قلت له ما اكل سمك الصباح ولا دجاج ولا لحم
قال خذي بيضتين

الظهر الساعة 12 او 1 بالكثير
نشويات ومشتقات الحليب بدوووون لحوم او بيض وحبوب
كنت اسوي ايدام خضار مع رز ابيض او سلطة مع جبن حلوم وزيتون
او مكرونة بالصلصة بيتزا اهم شي مافية لحوم بتاتا البتة

العشاء ( اقصى وقت 7)
بروتين فقططط
اصعب شي كان العشاء:09:
كنت اسوي شرايح دجاج مشوي مع سلطة
لحم بالفرن وكل شي اكلية بدون خبز خخخخخخ
سمك او ربيان الي تحبين

الخضار الي مانكثر منها الجزر والبطاطس
كثري من الورقيات
والفواكه الي مانكثر منها المانجا هذا الي اذكر
الفواكه والخضار خذيها عادي باي وقت بين الوجبات

ميزتة اكله كثير بس يبيلة جدوله صح
وتنويع بالافكار علشان ماتملين
نزل الوزن فيه مو سريع بس الي تنزلينه صعب يرجع على كلامة ..
والي لا حظتة تحسين ان جسمك صحي سبحان الله تحسين ان جسمك يرتاح وطاقتك تكون افضل وجسمك خفيف وشبعان <<< اهم شي خخخخخخخخ
الي كان يتعبني ان السكريات ممنوعة بالليل خخخخخخخخخخ
وانا احب اشرب شي قبل النوم اقل شي شاي اخضر وما اعرف اشربة بدون سكر
وكنت اغش واحط ملعقة صغيرة خخخخخخ
وناوية بس اقرر رجيم اسوي هذا الشي الجميل مافية جوع ولا حرمان ابد

مشيت عليه فترة وكان حلووو
فكرة البروتين بالليل انها تشبعك فعلا اصحى الصباح جوعانة بس مو مرررررررة
•● λℓ∂αℓαℓ ●•
عُدناااااااا خخخخ وحشتوووووني والله بس انشغلت الفتره الماضيه وانبسطت لما شفت الحلوين جزاكم الله خير ياهيو ع المجهودات اللي تسووها ويارب تقومي بالسلامه وتشوفي جنينك سليم معافى دنيتي يمكن طبيعة جسم ولدك كذا حاولي تنوعي له بالأكل ولاتنسي الافوكادو روووعه للأطفال وينك ماشفتك باللقاء؟؟؟ الدلال تصدقي بالصدفه عرفتك مع انه تقابلنا قبل كذا كدا مره بس ما اعرف انك تكتبي هون بالمنتدى تشرفت بمعرفتك ياقمر خخخخ
عُدناااااااا خخخخ وحشتوووووني والله بس انشغلت الفتره الماضيه وانبسطت لما شفت الحلوين جزاكم الله...
هلا والله

ايه يختي حتى انا عرفتك بالصدفه خخخخخ

الشرف لنا خيتوو ^^
فريش برتقال
فريش برتقال
هلا والله ايه يختي حتى انا عرفتك بالصدفه خخخخخ الشرف لنا خيتوو ^^
هلا والله ايه يختي حتى انا عرفتك بالصدفه خخخخخ الشرف لنا خيتوو ^^
اشتقت لكم وحده وحده حبه حبه :hearts: :39:
ام لولو ودودي
ام لولو ودودي
مساء الخيرات
فرفوشه تشتاقلك العافيه ياقمر
ام عبد الملك الله يعافيك لافضيتي نزليلنا ريجيمك صار لي اسبوع داخله جيم ولحد الحين مانزلت لاني اكثر اكلي بالليل
كتكوته صغيرونه
خخخخخخخخخخ والله انك فلة لو باعطيك التفاصيل يابنت مابقى الا اسدح اسمي خخخخ انتي وين واقفة ؟ لا تكوني انتي اول وحدة من جهة المسجل الي خايفة تقول رقمها خخخخخخخ هومي والله يابنت انا ابي اخفف بعد بس ماش رجيكم مو شتوي خخخخخخخخ والسلطات ماتنفع في البرد من بيقصص غير يداياتي :icon33: لليل الشتاء طوووووووووووويييييييييييييييييييل انا وقت الزرط عندي يبدا 6 واذا ما اخذتي قطعة كيك محترمة مع كوب شاي وحليب حاررررر باليل ما تحسين بالشتاء&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; بدا الخراب الزبدة تعالي اسدحي فكرتك بالصيف وافكر خخخخخخخخخخخخخ.. شوفي ياحلوة هذا رجيم صحي عطاني اية طبيبي هو ميزتة ينزل الوزن وبنفس الوقت يساعد على علاج مشاكل الجسم الداخلية مثلا انا عندي مشكلة الضغط النازل 24 ساعة نازل تحت الطبيعي مدري ليش الفطور الصباح الساعة 7 او 8 يكون كل شي فية مسموح البروتين والنشويات والسكريات ومشتقات الحليب البروتين بالفطور مايسقط ابدااااااا انا قلت له ما اكل سمك الصباح ولا دجاج ولا لحم قال خذي بيضتين الظهر الساعة 12 او 1 بالكثير نشويات ومشتقات الحليب بدوووون لحوم او بيض وحبوب كنت اسوي ايدام خضار مع رز ابيض او سلطة مع جبن حلوم وزيتون او مكرونة بالصلصة بيتزا اهم شي مافية لحوم بتاتا البتة العشاء ( اقصى وقت 7) بروتين فقططط اصعب شي كان العشاء:09: كنت اسوي شرايح دجاج مشوي مع سلطة لحم بالفرن وكل شي اكلية بدون خبز خخخخخخ سمك او ربيان الي تحبين الخضار الي مانكثر منها الجزر والبطاطس كثري من الورقيات والفواكه الي مانكثر منها المانجا هذا الي اذكر الفواكه والخضار خذيها عادي باي وقت بين الوجبات ميزتة اكله كثير بس يبيلة جدوله صح وتنويع بالافكار علشان ماتملين نزل الوزن فيه مو سريع بس الي تنزلينه صعب يرجع على كلامة .. والي لا حظتة تحسين ان جسمك صحي سبحان الله تحسين ان جسمك يرتاح وطاقتك تكون افضل وجسمك خفيف وشبعان &lt;&lt;&lt; اهم شي خخخخخخخخ الي كان يتعبني ان السكريات ممنوعة بالليل خخخخخخخخخخ وانا احب اشرب شي قبل النوم اقل شي شاي اخضر وما اعرف اشربة بدون سكر وكنت اغش واحط ملعقة صغيرة خخخخخخ وناوية بس اقرر رجيم اسوي هذا الشي الجميل مافية جوع ولا حرمان ابد مشيت عليه فترة وكان حلووو فكرة البروتين بالليل انها تشبعك فعلا اصحى الصباح جوعانة بس مو مرررررررة
خخخخخخخخخخ والله انك فلة لو باعطيك التفاصيل يابنت مابقى الا اسدح اسمي خخخخ انتي وين واقفة ؟ لا...
:angry2::angry2::angry2::angry2:
لالالالالاع ياربي رفعتي ضغطي ..صدقيني لو اشوفك المره الجايه حعطيك قرصه محترمه ..
دحين ايش فيها لاقولتي لون لبسك ووصفتيه ..:22:
ولا مو انا اللي واقفه اول وحده كنت واقفه فالنص ..ياهوووو ايشبنا قمنا نخبص شكلي كان واضح ..لابسه فستان اخضر وعليه جاكيت اسود ..رجعي الذاكره شويا ..