um joud
um joud
انتقلت جدتي الى رحمة الله السبت الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته دعواتكم لها ..
انتقلت جدتي الى رحمة الله السبت الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته دعواتكم لها ..
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم وغفر لها ربي وادخلها فسيح جناته
مرافقة مبتعث
مرافقة مبتعث
ام عبدالملك

الله يهديك لازم اصور ثاني مره دقايق بس اشووف طموح انسانه وربي عجزانه اصوور

طموووح انسانه

كيف ياليت تشرحين اكثر

انا جربت زي ماقبلتي اللي بالايمين ع 180 والاخيره حركتها ع كل الجهات ومااشتغل شي

طيب الثانيه اشغلها معهم ولالا ؟؟؟

بعد التعديل هع

قريت ردك ثاني مره الوقت هو الثاني اشغله ويطلع صوت المنبه وطفيته بسرعه كيف اتحكم فيه ؟؟
انت حياتي
انت حياتي
ام سارا عظم الله اجركم وغفر الله لميتكم الله يرحمها يارب
Bandora Ra
Bandora Ra
عزيزاتي بنات حواء أرجو أن تقبلوني عضوة ستنضم إلى المغتربات بعد أسبوع إن شاء الله أنا مبتعثة لإكمال الدكتوراة بالجامعة الوطنية وأردت ان استفسر عن بعض الأمور بأكون بكانبرا فهل من المكن إفادتي عن بعض الأمور مثل أفضل سكن وكيف أقدر أحصل عليه عن الأثاث وأماكن التسوق اللي ممكن ألاقي فيها أغراض البيت والمطبخ واسفسار أخير للمبتعثات هل تم استقبالكم من قبل السفارة أو الملحقية عند الوصول للمطار خصوصا للي ما عندهم لغة زينا ( عذرا لكثرة الاستفسارات لكن جدا قلقانة وشايلة هم الوصول لهناك والعيال والعفش يارب تيسر وتخلص الفيز ) جزاكم الله خير الجزاء
عزيزاتي بنات حواء أرجو أن تقبلوني عضوة ستنضم إلى المغتربات بعد أسبوع إن شاء الله أنا مبتعثة...
مساء الخير كيفكم ياحلوات

تسلمين كتكوته صغيرونه ماقصرتي فتحت مواقع الفنادق واخذت اسعارهم .....

واللي تسال عن قفل للثلاجه ولدولايب المطبخ موجوده في تويز ار اص انا اخذتها من عندهم بس اساليهم عشان يدلونك بسرعه بدل ماتحوسين عليها لحالك ...

هلا والله اخير احد بيجي كانبرا والله يسهل لك امورك يارب انا جديده بكانبرا وماعندي خلفيه كثيره بس الاثاث فيه مستعمل عن طريق مواقع عالنت وفيه جاهز يجيك عرض مثلا غرفة المعيشه وطاوله الطعام وغرفة النوم بسعر محدد
عجبني هذا العرض واغراض المطبخ والبيت كلها موجوده ومتوفره بمحل اسمه (كي مارت)
واتمنى اكون افدتك ولو بالقليل ... واعذريني لاني لسه جديده بكانبرا وماعندي هذيك الخبره

وتوصلين بالسلامه:)
وراء النهر
وراء النهر
ام سارا
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم وغفر لها ربي وادخلها فسيح جناته وجبر الله كسركم ولايفتنكم بعدها .

لبلب
ارحمينا ياشيخة
تسلم يدينك
ام عبد الملك
بلااااااش وصفات كفاااااية