@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
ماارد الا ع الرشيقات خخخخخخخخخخخخخ لا والله البارح خلص رصيدي مع ان باقي فيه 124 دولار!!!! وجعتن توجع تسبودهم والقهر عندي رصيد رسايل مجاني بعد حذفوه يوم انتهى رصيدي خيييييييير علي كيفهم ولاد الايه الزبده والله ياسميره مااذكر شفت اللي تبين بمحل معين بس يمكن عشان ماني بحاجتهن فمااشوفهن بس ترا الهاربر كبييييييييييييييير ومليان من كل شي روحي له وكلميني اجيك خخخخخخخخخخخ احبوه واعرفه محل محل ومنها اباخذ للنشبه اخوي بلايز رالف ولاكوست :mad:
ماارد الا ع الرشيقات خخخخخخخخخخخخخ لا والله البارح خلص رصيدي مع ان باقي فيه 124 دولار!!!!...
لا قولي مبروك الايباد خخخخخخخ <<< :30:شريرة ناويته لبنتها وشرت لها خخخخخخ
عاد لايفوتك بنتي تقولي ماما تراه sharing:22:
تعرفين برامج ترجمة انجليزي - عربي بدون اتصال نت ؟؟
الجهاز صار مليان من البرامج بس كلها لازم نت والواير لس لسة ماوصل :angry2:
مالقيت غير برنامج عربي - انجليزي بس ما ينفع كثير

ماسويتي نفس الي انا مشتركة فيه ؟؟!!

انتي شكلك نفس الي ماخذة زوجي
لازم تشحنين قبل يخلص الشهر ولا يسحبون رصيدك
خواااطــــر
خواااطــــر
لا قولي مبروك الايباد خخخخخخخ &lt;&lt;&lt; :30:شريرة ناويته لبنتها وشرت لها خخخخخخ عاد لايفوتك بنتي تقولي ماما تراه sharing:22: تعرفين برامج ترجمة انجليزي - عربي بدون اتصال نت ؟؟ الجهاز صار مليان من البرامج بس كلها لازم نت والواير لس لسة ماوصل :angry2: مالقيت غير برنامج عربي - انجليزي بس ما ينفع كثير ماسويتي نفس الي انا مشتركة فيه ؟؟!! انتي شكلك نفس الي ماخذة زوجي لازم تشحنين قبل يخلص الشهر ولا يسحبون رصيدك
لا قولي مبروك الايباد خخخخخخخ &lt;&lt;&lt; :30:شريرة ناويته لبنتها وشرت لها خخخخخخ عاد لايفوتك...
ماساء الخير وصباحوووو اوصتراليات عسولات
سؤال يابعدي حيي كلبووووكن
بنات ملبورن متى تنتهي اختبارات جامعة لاتروب
واخص اللي يدرسون ماستر بالجامعه
الله يعافيكن يارب
,,,
s.m15
s.m15
بيسو يا بعد الدنيا تنورين السوق والله و من قلب ودي افصفصه بس مظطططره اروح روحه سريعه جدا لو كان بوه طلبي
يعني تحسين اروح او لا ما عندي وقت بتاتا البته؟؟؟؟؟؟
نجمة سمآ
نجمة سمآ
بنات الله يسعدكم من جربت طيران ماليزيا وصدق هم شحنهم 20 كيلو للشخص

يأربــي مره مره قليل ياليت الي جربته الطيران من برزبن او من استراليا الى ماليزيا ومن ماليزيا الى السعوديه تفيديني

وربي بدعي لها من قلب
نجمة سمآ
نجمة سمآ
سوري اقصد ايش سوت يعني كيف الطريقه لازم اتقيد بهال20 ؟؟؟