انت حياتي
انت حياتي
:hahaha: الحمد لله عالسلااااااامه يابيسو عودا حميدا طيب بقولكم وانتو ليه تتعلقون بالبنات عن طريق النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغرب بصراحه يعني كلها المسأله سوالف مايمدي تعرفين الشخص زين ولاااا بعد سوالف نصيه يعني تقدرين تعدلين مليون مره بالرساله قبل ترسلينها صح ولا لا بصراحه اهم شي انو الشخص مايجرح احد بالكلام بصراحه هذا مبدأي مو ناقصين ذنوب يوم القيامه يجي احد يقتص منك صح ولا لا انتو اش رايكم ترى بنات يمكن ماعندي خبره كثيره بالتعامل مع اصناف البشر لاني ماتوظفت ولا اختلطت بس الدراسه الحمد لله احس مره كانو البنات طيبات ولافي غيره وحسد بس مدري اش بلاهم البنات بالغربه كلن يطالع الثاني اتكلم في الجامعات ههههههه من جد لما يطلع وقت الدرجات شوفي البدع وبعد يمكن لان صديقاتي هم نفسهم صديقات الطفوله الله لايحرمني منهم نفس الروضه ونفس الابتدائي ونفس المتوسط والثانوي وبدون مبالغه حتى الجامعه كلنا علمي واقسامنا جنب بعض خخخخخخخخ هذا عيب المجمعات السكنيه ارتباط عاطفي شديد المهم مدري ليه قرقت هالقرقه هيو حركيه وحاره اي والله وهل تخلى بنت من الجنوب من الحركه والشطه من الاشتطاط هذا بالتريه متأصله فينا هههههههههه
:hahaha: الحمد لله عالسلااااااامه يابيسو عودا حميدا طيب بقولكم وانتو ليه تتعلقون بالبنات عن طريق...
ههههههههه من جد كلامي مو مفهوم استغفر الله :(
الزبده ابي اقول لاتتعلقون بالبنات بس عشان كلام خطي يعني يمدي الواحد يعدله مليون مره يعني في الحياه الطبيعيه مانعرف الشخص الا بعد معاشره ومواقف كثيره ويادوب نحس اننا نفهم هالشخص صح فمابالكم بكلام خطي فهمتوا علي
وقلت يمكن كلامي غلط لاني احس نفسي من النوع اللي ماعاشرت وجربت اصناف وانواع من الشخصيات احس اللي متوظفات يختلطون بالناس اكثر ولهم خبره بالتعامل اكثر
النقطه الثانيه لاحظت اني في الرد السابق كثرت كمة ولا لا ممكن تفسرولي ليه ؟؟ احسها حاله نفسيه ولا لا خخخخخخخخخخخ
هيو12
هيو12
فهمت قصدك يا بيسو
فعلا فيه فرق بين من يزكي نفسه ومن يطرح فايده ويروح
بس من اول ما تسمعين من يزكي نفسه ويمدح نفسه مباشرتا ما تتقبلينه
كلامك صح يا حيوته
ناس تعاشرينهم سنين و تثقين بهم وفي لحظه تكشفين عيب يهدم الصوره اللي كنتي مصورتها لهم
صارت معي ولا زلت مجرووووحه للان وفقدت الثقه بمن كنت اثق بهم
كن الموضوع نكش شي بصدري
تنهييييده ههههههههههه
الله يصبحكم على رضاه والطاعه
مرافقة مبتعث
مرافقة مبتعث
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ للأسف ولا صفة من اللي قلتيها صح ههههههههههههه لكن انتظر خيال الباقين انت اتخيلك دبدوبة وبيضاء وشعرك خشن وقصير خخخخخخخخخخ يا ويلي جبت العيد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ للأسف ولا صفة من اللي قلتيها صح ههههههههههههه لكن انتظر خيال الباقين انت...
ياوووووووووك وش هذا طلعت مصريه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااي

دوبا بيضاء ايييييه اما قصير وخشن لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :hahaha:

لاطويله شوي شوشتي بس مو ناعمه ولاخشنه الله يخليها كذا بس مادام هذا وصفك خخخخخخخخ
COLD STONE
COLD STONE

صباح الخير
الله يسعدكم ايش ضحكت على تخيلاتكم
بقول لكم تخيلاتي سريعي بس مو وصف الشكل لا وصف الطباع

بيسو ..حركية يعني نشيطة ماشاء الله ومرتبة تحب الترتيب والنظام ,حنونة , تحب الخير

انت حياتي .. طموووحة ماشاء الله واذا حطت هدف تحاول تحققه, حقّانية وماعليها من احد اللي يغلط عليها تعطيه في وجهه ولاتحب تشوف الغلط وتسكت

رورو.. ماشاء الله حكيمة وتحب تزن الامور قبل ماتتكلم او تتصرف , منظمة وقتها وحياتها

هيو .. نشيطة ماشاء الله وتحب تسعد اللي حواليها

كتكوتة .. فرفوشة ماشاء الله عليها, تحب التصوير :) >> ماشاء الله شفت موقعك اللي في الفلكر

دموعة .. طيبة, صبورة ومسالمة

هذا اللي قدرت عليه قولوا لي صح والا لا
الباقي يبي لي فترة شوي بس انتم اكتبوا كثير عشان اتخيل :)

النعشة
زين فزعت لك بيسو الله يجزاها خير
احاول اشارك من امس والنت مو راضي معلق عشان كذا ماقدرت ابحث زين

نفس الموقع اللي نزلته بيسو تكلمت عنه
دنيتي امي

يالله بنات في أمان الله
كتكوته صغيرونه
ام اللوس بديت مع البنت بعض الكتب ولو انه ضغط عليهم مساكين تخيلي ذابحينهم بالبروجكتات وكتابة القصص واختبارات انجليزية وانا في البيت يعني خلاااااص ملوا من المذاكره اما الولد وصلت بعض الكتب راح اشرحها له والناقص من النت الحوامل شوفوا الفكرة حلوووووة WIDTH=400 HEIGHT=350
ام اللوس بديت مع البنت بعض الكتب ولو انه ضغط عليهم مساكين تخيلي ذابحينهم بالبروجكتات وكتابة...
وه يانااااث اشتقت للنونوهات..
هاذي الحركه شفتها فماليزيا تجنن خصوصا للعرسان يشبكون يدينهم مع بعض ويسونها رووووووووعه عاد تجي الدبله واضحه ..شفت اشكال روووووعه ..

ان شاء الله اسوي هادي الحركه لما اجيب نونو ..بيسو تكفين لاتطلعين عني اشاعه اني حامل وتخلين العالم تبارك وانا زي الاطرش فالزفه ..ان حملت انتي اول وحده بقولها ...>>تعقدت :22:
بسبوسه
لا باس طهور ان شاء الله
قدامك العافيه يارب ..والله يسعد لبلب ماقصرت ....

بالنسبه لكلامك هاذا فهو على العين والراس وياما انصدمت فناس وحبايب بس الاجر على الله ..
تظهرلك بمظهر حسن وهي ربي عالم فيها ..
بس برضوا سبحان الله قلب المؤمن دليله وانا اشوف في ناس قلوبهم بيضا وخدومين ومايقصرون على احد ..فالاكيد انو مايجي وراهم الا الخير ...
وانا سبحان الله ترى انا انسانه كتوووووووووووووووووووووومه لابعد حد يعني مو من الناس اللي تفتح قلبها لفلانه وعلانه وتعطيها مجرى حياتها ..ابد مو منهجي..
وعلى قولك الغربه تعلمك الصح من الغلط ..
في بنات تعرفت عليهم وفالبدايه زي العسل بس من تحت لتحت.. يحبون ينبشون وراك وفيهم لقافه مي طبيعيه:angry2: اعوذ بالله ..يعني اوك احنا جارات ولو تبغاني اسير زي اختها على العين والراس والله نطلع مع بعض نزور بعض نتجمع اوك بس توصل انها تتدخل فاشياء ماتخصها وكانو احنا عايشين مع بعض من زمااان لالالالالاع معصي ..
واحمد ربي انو خلقني كتومه لانو الحين الحريم ماحد يقولهم شي ..اعوذ بالله حسد مو طبيعي ..
وكله كوم واللي تحش فيك فكل مكان كوم ثاني ..ياختي ماتبغين صحبتي خلاص قوليلي والوجه من الوجه ابيض لاتلزمي نفسك فيني وانتي تكرهين جلستي ..بس الحمد لله انو في عالم عاقله وماتصدق اي شي..
وانا الحمد لله وربي مو مدح فنفسي بس الكل عندي سواسيه مافرق بين فلانه عن الثانيه والواحد مايبغى الا ان الناس تتذكره بالخير ..
بس سبحان الله من شاب على شي شاب عليه ..
والله يعطي كل واحد على قد نيته يااارب ...

اوما بالنسبه لدكتور فرن قسم ان اللقب عاجبني ..
بس خلاص مارح اقوله وسامحيني اذا زعلتك ..

يالبي قليبك انتي ..فرفووشه فالنت والمسن وهاكا ..لاكن عالطبيعه هاديه بس احيانا تجيني مهفات واقلب المجلس دوعابات وضحك ..
بالنسبه للتصوير عشققققققققققققققققققققق لاينتهي ..
ماشاء الله دخلتي فلكري زين والله ..

بنات ادخلو واعطوني اراكم ارفعو المعنويات شوي..