الغرام.
الغرام.
الريدكتيل 15 درجه اولى صح شي خيال
عاشقه الريف
عاشقه الريف
انا سامعه بالريداكت لسوري يمدحونه البنات كتيييييييييير لكن الحين انا موصيه عليه من سوريا لانه رخيص انا جربت زين الاتات مع رياضه المشي والرجيم استفدت اول مرا لمن رجعتله مرا تانيه ماعاد تسوي شي اما الزينيكال متعب وعملي مشاكل لان عندي القولون والريدكتيل جربته فادني بس كنت اشعر بدوخه لاني كنت مسويه رجيم قاسي اللي هو 15 اهم شي العزيمه والحبوب ماهي الا دعم فقط
ابسنيا
ابسنيا
بنات نصيحه وعن تجربه السيبو ترم متاز للتخيسس بس مو كل وحده يناسبه اولا الي عندها الضعظ ما تستخدمه لانو هو من غير اي شي تلاقي بيرفع الظغط فابتالي راح تصدع وتتتعب منو ونفس الوقت ترى لما تستدميه تحسي انو جسمك طايح ومافي اي نوع من الطاقه اقل شي تتعبي فلابد تاخدني معاه فيتامينات وسوائل على طول لانو اصلا بيسد الشهيه ما بتتحسي بجوع ابدا طول اليوم لاكن طبعا اكيد راح تدوخين من غير اكل فلابد تاخدو معاه مكملات عشان لا تصير مضاعفات ولو نوعين ازرق وهو اخف من الاحمر اي 10مل جرام والاحمر هو 15 مل جرام للمانه ممتاز وعن تجربه انا جبتو من مصر ب19جنيه يعني ممكن ما يقارب ممكن 35 40 ريال مو اكتر من كده بس المندوبات هنا في جده ببعو ب100 ريال والله فرق بس الواحد ايش يسووووي مطر يشتريه
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
سيبوووووووووووووترم وبس انا واختي جربناااااااه وباسبوعين النااااااس انصدموا لمن شافووووووووونا

لاننا نحفنااااااااااا كثييييييييييييييييييييير
واسعة العيون
واسعة العيون
سيبو ترم ممتاز وانا انصحك فيه بقوه استخدمته ونزل وزني والكلام هذا قبل ملكتي والحين تزوجت وزاد وزني ونفسي انحف لاكن تعرفي الحين ابغى احمل ومايصلح اخذ حبوب لاكن باذن الله اول ماولد راح اوصي عليها من مصر واستخدمها ادعيلي احمل الشهر هذا بالطفل الصالح السليم المعافى