صانعة الابطال
ما تشوفين شر بس حبيبتى كريمات السوبر ماركت ماهى مناسبه للى تب تهتم ببشرتها وبعد اللى صارلك لازم تراجعى دكتور جلديه هو اللى بيوصف لج العلاج الطبى المناسب
ما تشوفين شر بس حبيبتى كريمات السوبر ماركت ماهى مناسبه للى تب تهتم ببشرتها وبعد اللى صارلك لازم...
لاااااااااازم تروحين حق نفس الدكتور ... اتتصلي على العياده و خبريه انه لازم يشوف بشرتك اش ساار بهاا؟

و طمنينا عنك ... ان شاء الله انه شئ بسيط:27:
رياض العز
رياض العز
اللي اعرفه ان حبوب الروكتان مايستخدم معه شي لانها تجفف البشره وتخليها حساسه

لازم تروحين دكتورك

الله يرجعلك بشرتك زي اول واحسن
عشناوشفنا
عشناوشفنا
الله يجزاكم خير يابنات ويوفقكم انا الدكتور اللي اروح له مثل ماقلتلكم مشغول وموعدي عنده بنص شهر4 يعني لسا شهر ونص عالموعد ومااقدر اجيه قبل لانه يشتغل بممستشفى حكومي ومايحتاج اقولكم كيف تعامل المستشفيات الحكوميه احمد ربي اذا دخلوني يوم موعدي بعضهم يخلص الدوام ويطلع الدكتور وهم ماتعالجو ويعطونهم موعد ثاني بعد 6شهور اتخيلو
هو كان يشتغل بمستشفى خاص بس عقده انتهى معاهم ولو فكرت اروح لدكتور ثاني مافي عندنا هنا دكتور كويس الا2 هو والثاني عنده اجازة شفتوا حظي المعفن
انا اكثر شي خايفه منه حبوب الروكاتون يمكن هي السبب
انا بسوي بنصيحة بعض الاخوات موية الورد الباردة واشوف كم يوم اذا تحسنت والا والله مادري وش اسوي
ترياقة آمل
ترياقة آمل
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
ريمو 366
ريمو 366
اذا ماتقدرين للدكتور

اتركي كل الخلطات عنك واكتفي بصابونة البابايا مرتين باليوم وفازلين وكثري ماء حبيبة قلبي

معافى