*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
لوفلي كيرل الف مليوووووووون مبروك تتربى بعزكم ودلالكم
لكن شو تجربتك الجماع بعد كم من ظهور الهابي فيس وهل كان فبله جماع وبماذا تنصحينا
هل استخدمتي البيكاربونات
صوصيا
صوصيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات أنا ماشيه بإذن الله للحج حللوني وسامحوني وربي أحبكم في الله ,,,أسأل الله أن يرزقنا جميعا مانتمنى عاجلا غير آجل لا تنسوني من دعائكم ولا تنسو بناتي عسى الله يحفظهم من كل شر ما راح أنساكم بإذن الله طبعت اللسته وبدعي لكم كووووووولكم وربي مايخيبني إستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات أنا ماشيه بإذن الله للحج حللوني وسامحوني وربي أحبكم...
الف مبرررررررررررررررررررررررررروك والله يتمم حملك على خير

تروحى وترجعى بالسلامة

ام الاشبال انا انطبقت على النظرية مرتين ------ومرة ما انطبقت وفى بعد مشكلة بهالنظرية تمنعك من الجزم بها والله اعلم --وهى اذا كانت فترة التبويض واقعة بين شهرين فما تقدرى تحددى هل حصل الحمل فى نهاية الشهر الاول او بداية الثانى
شهد 111
شهد 111
امال ياقلبى اذا عندك اطفال شوفى الشهور الى حملتى فيهم يعنى عندك بنت حملتى فيها يشهر 5 يكون شهر 6ولد 7بنت 8ولد الخ
هذاالى فهمته
صوصيا
صوصيا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هذى نظرية وحده كاتبة عنها هنا فى المنتدى وهى كالتالى

تشوفى حملك الاول تم فى اى شهر 0شهر الحمل هو الشهر اللى تم فيه الجم-----:35:وبعده حصل الحمل0

اذا الشهر فردى وجبتى ولد يعنى كل الاشهر الفردية تجيبى فيها اولاد :arb: والاشهر الزوجية بنات :04:

واذا جبتى فيه بنت يعنى كل الشهور الفردية تجيبى فيها بنات:04: والاشهر الزوجية اولاد :arb:

ان شاء الله وصلت الفكرة يالله طبقى على نفسك وعطينا النتيجة
المدينة1
المدينة1
فرح السنين:تروحين وتردين بسلامة ولاتنسينا من الدعاء.
حنين:انتبهي على نفسك ياعمري وعلى الي ببطنك.
وبقولكم انا ببنتي الاولى والثانيه صح فردي شنو خلاص نمتنع في الايام الفرديه ويصير بس في الزوجي الله يعين واللهكل مرة تطلع نظريات اشكال والوان زوجي يقول ان امه مشاء الله عندها كل اولاد واول ما تصحى لزم كاس حليب وكل شئ تاكل يقولي انتي لاتمتنعين عن الاكل هذي خرابيط انا اذا نزلت الدوره مابمتنع عن كل شئ بس يوم التبويض بشرب الشراب القلوي لاني مليت
ابي اسالكم انتو كل شهرتروحون تتابعون بسونار المهبلي اني كل شهر الاشرطة التبويض وزي ما قالت ام اشبال ماحسها دقيقه مرره