قمر العيد
قمر العيد
اه يارب ارزقنا استجابه الدعوات

والله ماخليت ولابقيت

دعاء صدقه سوره البقره قيام ليل وانا ادعي ببكاء

بس يارب انك تفرجها علي وتفرح قلبي

شوي وابكي من الكرب الي انا فيه

ادعولي

:44:
تاتووو
تاتووو
اه يارب ارزقنا استجابه الدعوات والله ماخليت ولابقيت دعاء صدقه سوره البقره قيام ليل وانا ادعي ببكاء بس يارب انك تفرجها علي وتفرح قلبي شوي وابكي من الكرب الي انا فيه ادعولي :44:
اه يارب ارزقنا استجابه الدعوات والله ماخليت ولابقيت دعاء صدقه سوره البقره قيام ليل وانا...
الله يعطيك العافيه ويفرج كر بك
ام فارس وجوري
ام فارس وجوري
الحمدالله رب العالمين مارفعت يدي ودعيته الا واستجابت دعوتي والله سبحانه وتعالى مااايرد دعوة عبده اذا من قلب وبالحااح كلمات ادعو بها يااا حي ياقيوم يااواحد يااحد يافرد يااصمد الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ياااذا الجلال والاكرام اللهم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولاتكلني لنفسي طرفة عين ربنا ظلمنا انفسنا فان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونناا من الخاسرين
العطاوية
العطاوية
دعائي الذي اردده دائماً واجد الخير في كل اموري ولله الحمد
( اللهم خر لي واخترلي ولا تكلني لخيار نفسي )
فما اخترت إلا الخير حتى في ابسط الأمور لو كنت في السوق واحترت بين شيئين ردته وماندمت قط على أي شي منذ عرفت هذا الدعاء جزالله من علمتنياه كل الخير ووفقها لما تحبه وترضاه ولا تنسين حسن الظن بالله
وكذلك شكر الله يجلب الخير الكثير فماشكرته على شيء إلا وزادني خيراً ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
والشكر لك اختي تاتو على الموضوع الرائع كما اشكر الأخت شيخة الأحمد على الفوائد القيمة
اللهم استجب دعاء كل داعي وحقق له مايتنى واختر له الخير يارب العالمين
تاتووو
تاتووو
دعائي الذي اردده دائماً واجد الخير في كل اموري ولله الحمد ( اللهم خر لي واخترلي ولا تكلني لخيار نفسي ) فما اخترت إلا الخير حتى في ابسط الأمور لو كنت في السوق واحترت بين شيئين ردته وماندمت قط على أي شي منذ عرفت هذا الدعاء جزالله من علمتنياه كل الخير ووفقها لما تحبه وترضاه ولا تنسين حسن الظن بالله وكذلك شكر الله يجلب الخير الكثير فماشكرته على شيء إلا وزادني خيراً ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك) والشكر لك اختي تاتو على الموضوع الرائع كما اشكر الأخت شيخة الأحمد على الفوائد القيمة اللهم استجب دعاء كل داعي وحقق له مايتنى واختر له الخير يارب العالمين
دعائي الذي اردده دائماً واجد الخير في كل اموري ولله الحمد ( اللهم خر لي واخترلي ولا تكلني لخيار...
الله يجزاك خير ويحقق امانيك انت ومن دعت