سيسبانة
سيسبانة
اختي منتظرة والأمل بالله..
العمر أكيد يفرق يعني بالعشرينات نسبة النجاح أعلى
منها بالثلاثينات،وبالثلاثينات نسبة النجاح أعلى منها بالأربعينات
لأن التبويض يكون أكثر عند الأصغر سنا.
يارب أكون أفدتك:26:
um feras & shaden
um feras & shaden
هلا حبيباتي
بالنسبة للحقن المجهري والانابيب ماجربتهم الحمدلله
اختي جربت الحقن وفشل (ماادري مامدحته ابدا) سبحان الله ماارتاحت له حتى زوجها ووحده من صديقاتي سوتها اكثر من 6 مرات وفشلت الحمدلله في بخش بجده

الانابيب ممتازة عند عرفان د. محمد خالد التكلفة حق العملية والغرفة 9000 ريال بدون علاجات
يعني ممكن توصل 13000 او اقل بالعلاجات سوتها اختي الحمدلله وحامل على طول

الله يفرجها لكم
سيسبانة
سيسبانة
يالله وين الباقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين:30:
هتـ،ـــ،ـــان
أخواتي ..

أنا الحمد لله من الله علي بالحمل ((الله يتمم على خير ))عن طريق أطفال أنابيب ..ولي شهر تقريبا ..

أنا نصيحتي ..قبل الترجيع شرب ماء كثير ..الراحة بعد العملية ..وبعدين مارسي حياتك طبيعي بس

بدون اجهاد ..وأهم شئ ((الدعــــــاء + قراءة سورة البقرة يوميا )) ..مع الإلحاح بالدعاء ..

وكل هذه أسباب لا أكثر ..أما الرزق فهو بيد الله ..

و
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
الله يكرمنا ويكرمكم عندي سؤال هل احد نجحت معه التجربة من اول مرة وهل فيه فرق بين وحدة كبيرة بالعمر مثلا 35 وبين وحدة 30 ياليت تجاوبوني
الله يكرمنا ويكرمكم عندي سؤال هل احد نجحت معه التجربة من اول مرة وهل فيه فرق بين وحدة كبيرة...
اختي منتظرة والأمل بالله البعض تنجح من اول مره والبعض لا هذا امره عند الله وبالنسبه للعمر اذا الوحده كبيره البويضات طبعا راح تكثر مع المنشطات واستجابتها يمكن عند الكبيره اكثر من الصغيره بالعمر ولحسن الحظ ان عند ترجيع الأجنه الي عمرها كبير قد يتم ارجاع ثلاث اجنه او اربع لأعطائها فرصه فتكون احتماليه الحمل اكثر بعكس الي سنها صغير يتم ارجاع اثنين فقط وقد تفشل او تنجح 000