الدنيا لحظاات
يااااه الله يرجعني لبيتي متعافيه لي شهرين عنه بسبب معاناتي من نقص فيتامين د دعواتكم لي
يااااه الله يرجعني لبيتي متعافيه لي شهرين عنه بسبب معاناتي من نقص فيتامين د دعواتكم لي
تصدقي لو قلتك مايتغير شي بنظامنا خصوصا الاكل ززي الايام العاديه مع زياده سمبوسه بس
لاني زوجي عمله من الصباح مايجي الا المغرب فمتعودين بدل مايسير اسمه غدا يسير فطور وازود اربع حبات سمبوسه وكاستين عصير بث
زوجي طبعه ماياكل يادوب شي بسيط وانا بحاول احافظ ع جسمي

الله يرحم ايام ببيت اهلي مايخلص رمضان الا احنا دبب خخخخخخ
ام الخير ..
ام الخير ..
الله يهنيك وتسوين لزوجك سفر اشكال والوان اهم شي شاركينا سفرك برمضان اول انا مثلك افطر عند اهلي وزوطي عند اهله وبهدين خلاص صرت مو دايم اروح لهم لان زوجي صار مايروح لاهله فاقعد معه ربي يهنيك برمضان ويحقق لك ماتتمنين ماشاء الله عليك شكلك تتقضين للعيد قبل رمضان حلو منها تتفرغين للبيت ولعبادتك ولصله الرحم وماشاء الله ام زوجك عايشه معكم او انتو ساكنين معهم ؟ ربي يوفقك حبيبتي
الله يهنيك وتسوين لزوجك سفر اشكال والوان اهم شي شاركينا سفرك برمضان اول انا مثلك افطر عند...
بصراحه لا .. اقضي للعيــــــــــــــد برمضان مدري لها طعم المقاضي برمضان :)
بس اكيـــــــــــــــــــــــــــــد نزلة وحده للسوق تكفيني ...
والغالب اروح عمره برمضان واقضي مره وحده ..
ام زوجي عايشه لحالها بس برمضان نجتمع ع الفطور في بيتي ..
وويوفقك ياعسسسسسسل
نسيت اقوول اني احب اتابع صلاة التراويح لآخرها
ماننسى الطراطيع لها طابع خاص بالأيام الاخيره من رمضان :)
حارتنا من اول يوم برمضان يشتغلوا فيها خخخخ
ممممم السنه اللي طافت كنت تعبانه وجا رمضان ماحسيت فيه ولا بطعمه
دعواتكم لي يالغاليات
:26:
فديتك يأمي الغاليه
انا نسوى مكرونة وشوربة ومشرب وشعرية و سمبوسة جبن وللحم ودجاج وخضارو عصيرات بعد الفطور وحلا او معجنات وشى اساسى اللقيمات طبعان اذكان الفطور عندنا نسوى كل شى اسفرة من الحلا وعصيرات وشعرية ومشرب وسمبوسة وزوجة ابوى تجيب مكرونة وشوربةو بس يوم عندن ويوم فى بيت ابوى اثنى بعدانا يوم اثنى نسوى مكرونة وشوربة وهى الفطور كلةا
ام المهند77
ام المهند77
لماكنت عنداهلي الشوريه والسمبوسه والفطير واللبن وبيتزا .وقيميات.عائله ماشاء الله
اهل زوجي الكريمه والسمبوسه واللقيميات وجبنيه....
فبيتي سمبوسه مكرونه باشميل وفتوش وقيميات وحلى بارد..
ويارب اني ماقضي برمضان ذا اكثرمن 10ايام نفاس اكرررررره القضاء..
ولمايكون عندي عزيمه طبعا شوربه لحم ومعجنات وسلطه فتوش وزبادي وسمبوسه وقيميات ومنتوكذاب ومكرونه بالبشاميل وحلى نوعين وغالبا العزايم حريم ورجال ..ولا اتعامل في هذه الحاله الابالبلاستيك والي يجون مايقصرون وربي يجيبون معهم ربي يسعدهم ويكتب اجرهم
ولما انا اكون معزومه اخذ صنفين وغالبا مكرونه باشميل وحلى واحيانا ازود حسب كيفيكون عدد الضيوف عند صاحبه العزيمه
ويارب اكتب لنا القبول والاخلاص
ميشوالمدينه
ميشوالمدينه
فديت المدهرين انا  ياعيوني والله ماقصرتي حلو انك تساهمين وتاخذين معك شي وانتي رايحه لاهل زوجك اذا ام زوجك تتضايق فرزني سمبوسه وكيسيها ووديها لها ليله رمضان كذا اريح لك ولها من جد رمضان بدون سمبوسه احس صعب مااتخيله وربي يهون عليك يااني عانيت معاناه لما جا رمضان قبل اللي فات وكنت حامل باول الثامن تقريبا يجيني هبوط ويضيق نفسي لاني افطر من قلب وبعدين انكتم وادوخ هههههههههههه اهلي يهاوشوني بس اقولهم مااقاوم الشوربه بصراحه ربي يهون عليك ويرزقك ماتتمنين ياعمري عليك فديتك نورتي الموضوع والله لرمضان نكهه غير حتى احس له ريحه غير شعور مميز وصله رحم ماشاء الله عليك كيف تقعدين كل يوم تسوين سمبوسه وتلفلفين وتحمسين حشوه صراحه احس معاناه انا وحده ادوووخ بسرعه اذا صمت او حتى لو قمت وماافطرت فتلقيني برمضان خمس دقايق بالمطبخ و10 منسدحه عالكنب تحت المكيف القط انفاسي ماشاء الله عليك عرفينا على بهاراتك؟ خلينا نتعلم السناعه من مصادرها الاساسيه فديتك ربي يحفظك وفكره المواعين البلاستيك فعلا مريحه بس ماجربتها لسى
فديت المدهرين انا  ياعيوني والله ماقصرتي حلو انك تساهمين وتاخذين معك شي وانتي رايحه لاهل...
فديت المدهرين انا 
ياعيوني والله ماقصرتي حلو انك تساهمين وتاخذين معك شي وانتي رايحه لاهل زوجك
اذا ام زوجك تتضايق فرزني سمبوسه وكيسيها ووديها لها ليله رمضان
كذا اريح لك ولها
من جد رمضان بدون سمبوسه احس صعب
مااتخيله
وربي يهون عليك
يااني عانيت معاناه لما جا رمضان قبل اللي فات وكنت حامل باول الثامن تقريبا
يجيني هبوط ويضيق نفسي لاني افطر من قلب وبعدين انكتم وادوخ
هههههههههههه
اهلي يهاوشوني بس اقولهم مااقاوم الشوربه بصراحه

ربي يهون عليك ويرزقك ماتتمنين

فداااهااا الردي:26:
والله احياان استحي ادخل عليهم بيد فااضيه لوو ادخل بشريك :hahaha:
وفكرة التفريز حلوه دخلتيهاا براسي هههههه لانه بيكون حراره الجو وحامل ومطبخ وحر,,,عزالله انصرعت:06:ههههههه
هههههه ياحليلك صرعتي البزر معك :11retcherعسسى جاء تختوخ :hahaha:
لااا عني اعرف نفسي بالحمل اكلي قليل اناا الحين فبدايتي انصرع لاكثرت ههههههههه اهم شي شوربه وسمبووسه :7_5_131:وغيره مو مهم|,,,,,,مشكوره مره ثاانيه ع المووضوع:icon18: